أشهر 7 أنواع إعلانات تسويقية في أفضل شركة اعلانات جوجل - United Services Group

Posted on08 أغسطس 2022 0 37
أشهر 7 أنواع إعلانات تسويقية في أفضل شركة اعلانات جوجل

أشهر 7 أنواع إعلانات تسويقية في أفضل شركة اعلانات جوجل

مئات الآلاف من الأشخاص على google يمكنهم أن يكونوا عملائك المحتملين. وسببًا في تنمية نشاطك والتصدر في النتائج الأولي على جوجل. اطلب من أفضل شركة اعلانات جوجل سايت اب خدمة تفعيل شركة اعلانات جوجل لنشاطك التجاري. وافتح لعلامتك التجارية أبواب تسويق جديدة.

4 استخدامات مختلفة لـ إعلانات تجديد النشاط التسويقي

تجديد النشاط التسويقي القياسي

إنه نوع الإعلان الذي يصادفه المستخدمون الذين زاروا أحد مواقع الويب من قبل أثناء تصفح تطبيقات أو مواقع ويب مختلفة.

تجديد النشاط التسويقي عبر الفيديو

يحدث ذلك عندما يتم عرض الفيديو الإعلاني. و الذي أعدته الشركات التي تفضل القيام بالتسويق عبر الفيديو على أداة شبكة فيديو أخرى.

تجديد النشاط التسويقي الديناميكي

تهتم شركة إعلانات جوجل سايت اب بهذا النوع. لأنه عملي للغاية ومفيد لشركات التجارة الإلكترونية، هو العرض المباشر لأي منتج شاهده المستخدمون سابقًا.

تجديد النشاط التسويقي مع قائمة العملاء

هو نظام عرض إعلاني لشركات التجارة الإلكترونية. و التي تعمل بنظام مطابقة العملاء باستخدام الكلمات الرئيسية، من خلال قوائم تحتوي على معلومات العملاء.

إعلانات التطبيق

يمكن عرض إعلانات التطبيقات، التي تستخدمها بشكل عام شركات التجارة الإلكترونية التي تقدم خدمات بتطبيقات مدفوعة، على العديد من المواقع. يتم تقديم هذه الإعلانات، التي تم تصميمها بشكل جماعي، للمستخدمين نتيجة إدخال صاحب التطبيق نصًا وإضافة عناصر مرئية متنوعة من خلال حساب إعلانات Google الخاص به.

إعلانات التسوق

تلعب إعلانات التسوق، والتي تعد من بين خيارات إعلانات Google والمفضلة بشكل متكرر، دورًا مهمًا في جهود التسويق الرقمي لشركات التجارة الإلكترونية. إنه نوع شائع جدًا من الإعلانات لأنه يصل مباشرة إلى قاعدة العملاء ذات الصلة، ويزيد من عدد المشاهدات، ويعرض المنتج مباشرة وموجه نحو المبيعات، وله عدد كبير من التحويلات.

أنواع الإعلانات في شركة اعلانات جوجل سايت اب

إعلانات تسويق المنتجات

هذا الخيار، وهو النوع الوحيد من إعلانات التسوق المستخدمة في شركة إعلانات جوجل السعودية، هو الإعلان الناتج عن البيانات التي يتم تحميلها على المواقع الضرورية.

إعلانات الجرد المحلي

هذا النوع من الإعلانات، الذي لا تستخدمه مواقع التجارة الإلكترونية، خاص بالمتاجر فقط؛ يتكون من صورة المنتج ومعلومات المتجر أسفل الصورة.

عرض إعلانات التسوق

نوع الإعلانات هذا في شركة اعلانات جوجل يعرض ويقارن بين منتجات بائع واحد تحت لافتة واحدة. يُستخدم هذا النوع من الإعلانات في 20 دولة حول العالم.

كاتب محتوى طبي

الخلاصة

مساعدة بخصوص الإعلانات على جوجل لا تتردد في التواصل معنا نحن شركة سايت اب أفضل شركة اعلانات جوجل لتنفيذ جميع أنواع إعلاناتك مهما كان استهدافك. إليك وسائل التواصل الخاصة بنا:

الهاتف: 01050092080

البريد الإلكتروني: sales@siteupmarketing.com

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022