أشهر 7 أنواع إعلانات تسويقية في أفضل شركة اعلانات جوجل - United Services Group

Posted on09 أغسطس 2022 0 45
أشهر 7 أنواع إعلانات تسويقية في أفضل شركة اعلانات جوجل

أشهر 7 أنواع إعلانات تسويقية في أفضل شركة اعلانات جوجل

مئات الآلاف من الأشخاص على google يمكنهم أن يكونوا عملائك المحتملين. وسببًا في تنمية نشاطك والتصدر في النتائج الأولي على جوجل. اطلب من أفضل شركة اعلانات جوجل سايت اب خدمة تفعيل شركة اعلانات جوجل لنشاطك التجاري، وافتح لعلامتك التجارية أبواب تسويق جديدة.

أهمية إنشاء إعلان على جوجل

هناك العديد من الفوائد التي يمكنك الحصول عليها عند التعامل مع أفضل شركة اعلانات جوجل، وهذه الفوائد تتمثل في التالي:

الوصول إلى ملايين المستخدمين

تصميم مشروع إعلان والبدء في الظهور لملايين الأشخاص، والانفراد بمساحة أوسع من منطقتك المعرفة التي تجذب عدد معين من الناس. فرصتك لنمو شركتك مهما كان حجمها الأساسي. وذلك يرجع إلى شبكة جوجل الواسعة التي يمكنها أن تصل إلى ملايين الأشخاص عبر حملة إعلانية احترافية. إذا كنت ترغب في أن تكون من أحد الأسماء الرائدة في مجالك ما عليك إلا التعامل مع شركة احترافية.

نتيجة إعلانات مضمونة

ما يميز خدمات جوجل عن غيرها هو ضمان نتائجها بفضل مسارها المختلف في نظام الدفع لكونها لا تتبع فرض رسوم على أي عرض لا تتلقى أي تحويلات، لأن نظام الدفع بها يتم عبر (الدفع لكل نقرة). بمعنى أنه عندما يتم عرض إعلانك على مواقع الويب لا تنعكس أي رسوم على فاتورتك إلا عندما ينفر أحد المستخدمين على إعلانك، ويدخل بالفعل على موقعك أو تطبيقك حتى يتم محاسبتك. ولكن هذا لا يعني عدم دفع الرسوم مقدمًا، ودور أفضل شركة اعلانات جوجل هو التخطيط الجيد للميزانية الإعلانية، وتحديد العملاء، ودراسة سلوكهم، واهتماماتهم لتحقيق المعادلة التالية:

منع الشركة من الإنفاق الزائد+ استهداف الأشخاص المهتمين الذين ينقرون على موقعك.

التحكم والإدارة

بفضل الأدوات العديدة في منصة إعلانات يمكنك الوصول إلى العديد من الميزات للأشخاص الذين يشاهدون إعلاناتك، وبالتالي يمكنك إجراء تحليل تفصيلي للجمهور. يمكنك أن ترى من أي منطقة، وفي أي وقت ومن أي موقع تم النقر على إعلانك، ويمكنك معرفة المنتج الذي يتصفحه الأشخاص، أو المنتج الذي يضيفونه إلى سلة التسوق، أو المنتج الذي يغادرونه دون شراء.

وفي ضوء هذه المعلومات. يمكنك إجراء تغييرات على موقعك وإعلانات ك من أجل جذب فئة عمرية معينة لتحقيق معدلات تحويل أعلى.

كم سعر الاعلان على جوجل؟

من الطبيعي أن تتساءل عما إذا كان هناك سعر محدد لإعلانات الشركات، وكم يتوجب على شركتك الدفع مقابل عميل. وفي الواقع لا يوجد قائمة أسعارها تضعها جوجل على أي حملة إعلانية بل يتم تحديد السعر بناءً على حجم المنافسة بين الشركات، ومن ثم انت الوحيد الذي تحدد التكلفة، وتخصيص الميزانية التي تريدها وتعيين الحد الأعلى الذي تريد إنفاقه يوميًا، ونشر الإعلانات وفقًا لذلك. هذا غير إمكانية تغيير الميزانية اليومية والتحكم في الحملة كما يحلو لك في أي وقت.

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022