أفضل خدمة ترجمة خطابات من إجادة  - United Services Group

Posted on02 يناير 2023 0 90
أفضل خدمة ترجمة خطابات من إجادة 

أفضل خدمة ترجمة خطابات من إجادة 

على المستوى المحلي والدولي يحتاج آلاف الأشخاص يوميًا إلى تقديم خطابات إلى جهات رسمية أو غير رسمية بأحد اللغات الأجنبية وذلك لجهة العمل الخاص بهم أو الدراسة أو السفر، مثل توصيات الدراسة والمنح وتقارير الفحوصات الطبية وتقارير العمل الرسمية وغيرها من الخطابات الرسمية وغير الرسمية. وتعد شركة إجادة للترجمة أحد أهم القنوات التي يحصل منها آلاف الأشخاص على مستوى العالم على ترجمة خطابات أي شيء وكل شيء يريدونه للعمل والدراسة والسفر وغيرها من الأمور الحياتية.

  • وأنت عميلنا العزيز هل تحتاج لمساعدة ؟
  • هل تحتاج إلى كتابة الخطابات الخاصة بك بلغة أجنبية إنجليزية أو فرنسية أو أي لغة أخرى ؟
  • هل لديك خطاب باللغة العربية وتريد تحويله إلى لغة أخرى ؟

نحن نستطيع أن نقدم لك أفضل خدمة ترجمة خطابات ، ارسل لنا نموذج الخطاب أو التوصية أو التقرير الذي تريد ترجمته ونحن واثقون أن ترجمتنا ستنال رضاك واستحسانك. لأننا واثقون أن ترجمتنا ستساعدك على تحقيق الهدف الذي يقف وراء تقديم خطابك لهذه الجهة أو الشخص.

لماذا يثق بنا آلاف العملاء؟

ترجمة التوصيات والخطابات أمر خطير للغاية أنه يحتاج لمزيد من الحنكة والخبرة ويحتاج لأمانة وسرية، كما أنه يتطلب خبرة ودراية كافية بكيفية الترجمة وفقًا لطبيعة الاختصاص والجهة المقدمة لها.

نحن نعرف هذا جيدًا ونوفر لعملائنا الكرام:

  • ترجمة دقيقة
  • ترجمة مهنية
  • وترجمة احترافية
  • ترجمة متخصصة

جميع ترجماتنا تحظى بالسرية والخصوصية كما تتمتع بالمهنية، لأن فريق الترجمة الخاص بنا محترف ويوجد لدينا مترجمون متخصصون في الترجمة العلمية وترجمة الأعمال والترجمة الشخصية مما يساعد جميع العملاء على الحصول على المساعدة المطلوبة في جميع الحقول ” الحياة العامة – الدراسة – العمل”

لذا فنحن نحظى بقبول كبير من قبل عملائنا الأعزاء ويثقون فينا ونحن نحب ذلك ونقدره ونسعى لتعزيز هذه الثقة دائمًا.

 كيف نساعدك:

يمكننا مساعدتك في ترجمة خطابات بجميع أنواعها بسرعة ودقة وحرفية متناهية، حيث يمكنك الاعتماد على المترجمين المحترفين لدينا في ترجمة:

  •  الخطابات الرسمية

هل تريد إرسال خطاب رسمي إلى جهة حكومية على المستوى المحلي أو الدولي ؟

وزارة الصحة وزارة الخارجية وزارة التربية والتعليم وزارة الرياضة …!

معظم الخطابات الرسمية تتطلب كتابتها باللغة الإنجليزية، نحن لدينا دراية بطبيعة كتابة الخطابات الرسمية للجهات الدولية والمحلية مما يمكنا من مساعدتك في تقديم الخطاب بشكل سليم ورائع.

  • والخطابات العلمية

هل تريد التقديم في أحد الوظائف الجامعية كمثل التقديم لشغل وظيفة معيد أو مدرس مساعد أو أستاذ جامعي ؟

أو التقديم على منحة دراسية أو خطة بحثية لتحضير رسالة الماجستير أو الدكتوراه ؟

النسبة لشغل الوظائف الجامعية فإن الأمر يتطلب تقديم خطاب توصية مكتوب باللغة الإنجليزية أو بأحد اللغات الأجنبية الأخرى، وبالنسبة للمنح كذلك، أما بالنسبة للدراسة وتحضير الماجستير والدكتوراه فيتطلب الأمر كتابة خطابات باللغة الأجنبية للمادة العلمية أو توصية أو تزكية للباحث، ويمكننا مساعدة في كلا الحالتين.

  • الخطابات الشخصية

إذا كان لديك حبيب أو صديق يقيم في الخارج أو كان لديك أحد أفراد عائلتك بالخارج وتريد مخاطبته فيمكننا مساعدتك في الكتابة له بلغته وترجمة الرسائل التي يرسلها لك إذا كنت تواجه صعوبة في فهمها، يشمل ذلك الترجمة النصية والصوتية والمرئية.

  • خطابات الأعمال

لدينا خدمة متخصصة في مساعدة رجال الأعمال على التواصل مع العملاء والموردين والموكلين على المستوى المحلي والدولي باللغة التي يحتاجها رواد الأعمال وأصحاب الشركات، يشمل ذلك الخطابات الرسمية والعقود والاتفاقيات وسياسات الشركة الداخلية وخطط التسويق وكل ما يلزم لنجاح الشركات في كسب مزيد من الحصص في السوق.

هل تريد الاستفادة من الخدمة؟

اضغط هنا للحصول على خدمة ترجمة خطابات من شركة إجادة رواد الترجمة في العالم.

أفضل مواقع الترجمة

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022