نجاح استراتيجية المحتوى الخاصة بك مؤكده مع أفضل شركة كتابة محتوى عربي -

Posted on28 يناير 2023 0 99
نجاح استراتيجية المحتوى الخاصة بك مؤكده مع أفضل شركة كتابة محتوى عربي

نجاح استراتيجية المحتوى الخاصة بك مؤكده مع أفضل شركة كتابة محتوى عربي

بغض النظر عن طبيعة عملك، فإن عملائك متصلون بالإنترنت. تحتاج إلى البقاء على اتصال معهم من خلال قنوات مختلفة وتنسيقات محتوى مختلفة. بعد قراءة هذا الدليل، ستتمكن من التخطيط لإنتاج المحتوى الخاص بك وإنشاء أنواع المحتوى الأكثر شيوعًا وترتيب الكتّاب بشكل أكثر ذكاءً. حيث يكمن مفتاح تسويق المحتوى في القيمة المضافة التي تقدمها لمستخدميها في “سايت أب” أفضل شركة كتابة محتوى عربي، ولكن لكي تكون هذه القيمة حقيقية من المهم أن نقدم لهم دائمًا الأفضل وأن نتعامل معهم على أنهم فريدون.

أصنع استراتيجية المحتوى مع أفضل شركة كتابة محتوى عربي

اعرف وضعك الحالي:

-من أنا وماذا أفعل؟ قم بتحليل هويتك، وما هي احتياجاتك، ونوع المنتجات أو الخدمات التي تقدمها، وبأي سعر، ومن هو هدفك، وما هي نقاط الاتصال التي لديك مع عملائك.

  • حلل منافسيك ما نوع المحتوى الذي تفعله؟ ما هي الإجراءات وكيف يتم وضعها في الشبكات الاجتماعية؟ كيف تتواصل مع متابعيك ومعجبيك؟ كم مرة تنشر المحتوى؟ لا تنس قياس حجم المتابعين والمعجبين أو المشتركين أو أي مؤشر آخر قد يكون ذا صلة لفهم السوق الذي تعمل فيه.
  • ماذا يقال عنك سمعتك هي المفتاح لفهم كيفية تقييم علامتنا التجارية أو شركتنا على الإنترنت، ومن يتحدث عنها وماذا يقال عنها.

تعرف على هدفك:

يجب أن يكون لاستراتيجية المحتوى الخاصة بنا دائمًا هدف أو عدة أهداف. للقيام بذلك، يجب أن نجيب على سؤال بسيط: ما الذي أريد تحقيقه بهذه الاستراتيجية؟ يمكن أن تكون الإجابات متنوعة للغاية. إنشاء مجتمع أكبر، وزيادة المبيعات، وتحسين السمعة، والرؤية، وزيادة حركة المرور، وما إلى ذلك. اطرح على نفسك أسئلة حول جمهورك المستهدف: أين هو؟ كم عمره؟ ما هي اهتماماته؟ كيف يجد المحتوى الخاص بك؟ اجمع كل هذه المعلومات وبمجرد حصولك عليها، أنشئ شخصيات ستساعدك على فهم جمهورك بشكل أفضل.

الأساسيات في كتابة المحتوى مع أفضل شركة كتابة محتوى عربي

قبل اختيار الموضوع الذي تريد الكتابة عنه، من الضروري القيام بالعمل التحضيري. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه كتابة المحتوى بالفعل:

البحث:

يجب أن يعكس المحتوى المعلومات الواقعية القائمة على البحث. تخضع الشركات التي تنشر معلومات خاطئة أو مضللة لرد فعل عنيف من محركات البحث والمستهلكين. وفقًا لأبحاث العلماء، سيتوقف 59 ٪ من المستهلكين فورًا عن شراء علامة تجارية إذا كانت العلامة التجارية تولد محتوى مزيفًا حول خدماتها أو منتجاتها. بالمقابل، قال 6٪ إنهم سيكونون أكثر عرضة للتسوق من هذه العلامة التجارية إذا علموا أنهم صادقون مع أعمالهم. يمكن أن يؤدي المحتوى المضلل في النهاية إلى مراجعات سلبية لشركة أو منتج، ومتى ما يحدث، يمكن أن يؤدي إلى خسارة المبيعات. لكن المحتوى الواقعي يساعد في تأسيس شركتك كسلطة في مجالها. يمكن أن يوجه البحث الشامل عملية إنشاء المحتوى ويخلصك من إهدار أموال التسويق وفقدان ثقة جمهورك. هذا ما يجب أن تدرسه:

شخصية المشتري:

شخصية المشتري هي تمثيل تجريدي لعميلك المثالي كدليل لإنشاء شخصية المشتري الخاصة بك. يعتمد على البيانات النوعية والكمية من أبحاث السوق التنافسية وملفات تعريف العملاء الحالية.

يعطي المسوق أولاً للمشتري اسمًا وصورة رمزية خيالية، ثم يملأ التفاصيل التالية يمكن أن تساعد أدوات التحليل والبيانات عبر الإنترنت في تحديد شخصية العميل، ولكن الأكثر شيوعًا هناك طرق أخرى لمعرفة خصائص قاعدة عملائك. للعثور عليهم، فكر في الأمر على النحو التالي:

  • إنشاء الاستبيانات العملاء عن طريق الانترنت.
  • إجراء المقابلات مع العملاء.
  • التحدث إلى موظفين المبيعات حول انطباعات العملاء.
  • استخدام حقول النموذج على موقع الويب الخاص بك لطلب معلومات العميل.
  • التنقيب عن وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على المعلومات متعلقة بالشخصية.
  • يساعد التركيز على أشخاص محددين عند إنشاء المحتوى الكتاب والمصممين على استخدام اللغة والأسلوب المناسبين. لا يتم تخفيف الرسالة أبدًا في محاولة لتلبية الاحتياجات المختلفة. عند الحديث عن الاحتياجات.

أهداف العمل:

فكر في أهداف العمل التي تريد تحقيقها وكيف سيتم استخدام المحتوى الخاص بك لتحقيقها ويجب أن نفهم:

  • ما نوع تنسيق المحتوى الذي تحتاجه.
  • ما هو النمط التي تريد كتابة مقالتك بها.
  • ما هي أهدافك لكل قطعة.

على سبيل المثال، إذا كانوا يرغبون في زيادة الزيارات العضوية، فقد يركز الكتاب على عدد كبير من الكلمات الرئيسية التي يمكن لموقعهم ترتيبها. في النهاية، قد نقوم بإنشاء محتوى متوسط ​​القمع مصمم لدفع العملاء المحتملين ذوي الصلة، مثل القوالب القابلة للتنزيل أو الندوات عبر الإنترنت.

الأهداف الواضحة ذات النتائج القابلة للقياس والخطط التفصيلية للوصول إلى جماهير محددة ضرورية. لمزيد من النصائح حول الأهداف ومؤشرات الأداء الرئيسية والجماهير، تحقق من بعض الخطوات لبناء خارطة طريق كاملة للمحتوى.

نية البحث:

غالبًا ما يكون لدى المستخدمين توقعات مختلفة جدًا عند استخدام محركات البحث، وفي إرشاداتها، تتحدثGoogleكثيرًا عن كيفية فهم ما يبحث عنه المستخدمون عند استخدام استعلامات مختلفة. يؤدي تقديم إجابات شاملة على استفسارات المستخدم إلى زيادة فرص تصنيف المحتوى الخاص بك على أنه جودة، يمكن تقسيم هدف البحث إلى أربعة أنواع مختلفة:

  • يبحث الباحث عن معلومات محددة حول موضوع ما.
  • يبحث الباحث عن صفحة ويب أو موقع معين.
  • يفكر الباحث في الشراء ويريد التحقيق في خياراته.
  • الباحث يريد شراء شيء ما.

تخطيط:

بمجرد تحديد أهدافك وموضوعاتك وتنسيقات المحتوى ومراحل مسار التحويل لكل منها وقنوات التسويق، يمكنك البدء في إنشاء تقويم المحتوى الخاص بك. يعد التقويم التحريري أمرًا ضروريًا لمتخصصي المحتوى والمسوقين ومحترفي تحسين محركات البحث:

يتيح ذلك للفرق تطوير محتوى عالي الجودة قبل النشر.

يسمح للموظفين من الإدارات الأخرى بالاتصال بحلقة الاتصال.

يعزز التناسق في المنشورات، مما يؤدي في النهاية إلى تواصل أفضل مع قاعدة عملائك.

نوصي بتخطيط خطة المحتوى والتقويم في جدول بيانات Excel وتقديم التفاصيل التالية لكل منشور فردي:

  • الأهداف التي لديك لهذا المنصب
  • قنوات ترويج التسويق
  • نوع المحتوى المختار
  • الموضوع
  • المواعيد النهائية وتاريخ النشر
  • مالكو المهمة أو أعضاء الفريق الآخرون المشاركون في العملية.
  • للبقاء منظمًا عبر أقسام متعددة وعملاء مختلفين، يمكنك استخدام أداة تقويم تحريرية. يعمل هذا على تبسيط عملية الاتصال بين أعضاء الفريق أثناء إنشاء المحتوى والنشر والترويج والتحديث.

خصائص شركات التسويق وأفضل شركة كتابة محتوى عربي

شركة تسويق رقمي ووسائل تواصل اجتماعي تركز على تطوير استراتيجيات إبداعية لبناء علاقات دائمة مع العملاء المحتملين. إنها تساعد العلامات التجارية على الظهور والوصول إلى جمهورها المستهدف أو الجمهور المستهدف من خلال الأدوات الرقمية، مما لا شك فيه أن عالم التسويق قد تطور باستمرار في السنوات الأخيرة. لهذا السبب، تبحث معظم الشركات عن مركز للخبرة الرقمية مع الموارد اللازمة للتنفيذ الفعال استراتيجياتها وحملاتها الرقمية على الشبكات الاجتماعية وغيرها من المنصات.

الموظفون المعتمدون ذوو الخبرة الرقمية الذين يمكنهم لعب أدوار متعددة:

من خصائص شركات التسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي أنها لا تحتاج إلى عدد كبير من الموظفين. كل ما تحتاجه هو محترف معتمد لديه خبرة رقمية يمكنه شغل وظائف متعددة داخل شركتك. يمكن أن يساعد البحث الصحيح عن محترفين لديهم مهارات التسويق الرقمي على تطوير عملهم بشكل أفضل. على سبيل المثال:

هناك العديد من الصفات المختلفة لـ مدير المجتمع. لأنه إذا كان هذا الخبير لديه معرفة بالكتابة الإبداعية الجيدة ومنصات التصميم، سيساهم كثيرًا في المنظمة. بالإضافة إلى التوجيه الفني والتصوير وتحرير الفيديو وبالطبع الإدارة الصحيحة لمنصات الإعلان على Facebook Instagram . من خلال هذه المعرفة، ستتمكن من التطوير بكفاءة على أي منصة رقمية.

التحليلات:

يحظى اختصاصي Google بتقدير كبير في الساحة الرقمية نظرًا لطبيعتهم التحليلية وقدرتهم على التقاط حركة مرور الويب لـ SEO والاستخدام المناسب لأدوات تحليل الويب مثل Google وAnalytics. يجب أن يكون متخصص Google الجيد أيضًا مؤلفًا جيدًا لإنشاء مقالات عالية الجودة وإعلانات بحث نصية. قم بإنشاء عناوين جذابة ومقنعة وإبداعية لترتيب مقالاتك بشكل طبيعي في مرتبة أعلى في البحث.

إنشاء محتوى:

المحترف الخبير في التسويق هو المسؤول عن المحتوى، سواء على الشبكات الاجتماعية أو على موقع الويب، لأنه بطريقة غير تدخليه يجذب اهتمام العملاء المحتملين بالمنتجات. يجب أن يتمتع هذا المحترف بمعرفة تحسين محركات البحث وإدارة منصات إعلانات Google وAnalytics للبحث عن الكلمات الرئيسية وإدارتها، وإدارة المحتوى وإدارته. بالإضافة إلى المعرفة في التصميم، بحيث يمكنك بهذه الطريقة حل مشاكلك بفعالية عند إدارة المحتوى.

التصميم:

يحتاج المصممون إلى أن يكونوا قادرين على إنشاء أجزاء إبداعية للمحتوى ومنشورات الوسائط الاجتماعية وإعلانات المبيعات بمعرفة إضافية. من بينها كتابة إبداعية جيدة، لأنه في كثير من الأحيان يكمن سبب النجاح في الكتابة. كل هذا بتوجيه فني والوضوح في قياسات المنصات الرقمية المختلفة.

إحصائي رقمي يأخذ دورات تسويق رقمي متخصصة:

يجب على المتخصصين الرقميين المحترفين حضور دورات التسويق الرقمي المتخصصة باستمرار لاكتساب المزيد من الخبرة والشهادات الحديثة. يمكن لهذه الشهادات أو التخصصات أن تمنح المقاولين والعملاء الثقة في إدارة مشاريعهم بمهنية وكفاءة.

هناك أنواع مختلفة من شهادات وتخصصات مختلفة لأنه في بعض الأحيان يحتاج المحترفون إلى معرفة أكثر من مجرد وسائل التواصل الاجتماعي. من الممكن أن تكون قد حصلت أيضًا على دورة تدريبية متخصصة في إدارة المجتمع أو دورة متخصصة في التسويق الرقمي. بالإضافة إلى العديد من التحديثات التي يمكن إجراؤها بشكل فردي لمواكبة التغييرات المختلفة التي يتم إجراؤها باستمرار على المنصات الرقمية. من ناحية أخرى، لا يصبح شركاء Google خبراء في الأنظمة الأساسية وشارات يمكن منحها لشركات التسويق الرقمي، ولكنها أيضًا تبني الثقة بين العملاء والشركات. يساعدون في تشغيل حملات محرك البحث التي تؤدي إلى نتائج إيجابية. يتطلب السوق أن يقوم محترفو التسويق الرقمي الأكثر طلبًا بتحديث أنفسهم باستمرار. هذه هي الطريقة التي تضيف بها القيمة وتصبح أكثر قدرة على المنافسة في العالم الرقمي.

النتائج الحقيقية الحملات المستمرة على السوشيال ميديا:

في التسويق التقليدي، من الشائع استخدام مجموعات التركيز كأسلوب لأبحاث السوق. مكان يُطلب فيه من مجموعة معينة من الأشخاص التعبير بحرية عن رأيهم حول موضوع أو موضوع أو مقال ترويجي، اعتمادًا على النتائج، يتم تنفيذ حملة إعلانية. بعد الانتهاء من الحملة، تمكنت من معرفة ما إذا كانت نتائج الحملة فعالة وفعالة.

من ناحية أخرى، غالبًا ما يعمل التسويق الرقمي مع المحللين رقمي، المعروف أيضًا باسم محللي الويب. هدفها الرئيسي هو التأكد من أن الاستراتيجيات المنفذة على المنصة الافتراضية تعمل كما هو متوقع. يمكنك أيضًا مشاهدة نتائج الحملات الجارية في الوقت الفعلي. يسمح هذا للشركة بتغيير وإعادة التفكير في الحملات الإعلانية التي تديرها على المنصات الرقمية. من الضروري أن يكون لدى شركات التسويق الرقمي موظفين مؤهلين يفهمون مؤشرات الأداء الرئيسية الأكثر صلة بالحملات الرقمية. لهذا السبب، نشجع هؤلاء المحترفين على أخذ دورة Google وAnalytics وشهادة إعلانات Google. لدينا أيضًا خبرة في استخدام إعلانات Facebook وإعلانات Instagram وWhatsApp Business

وLinkedIn وإعلانات Twitter والمزيد. إذا لم يتلق موظفوك هذا التدريب، فيجب عليهم التسجيل في التسويق الرقمي والوسائط الاجتماعية والدورات التدريبية المعتمدة من Google.

امتلك ميزانية مرنة لخدمات التسويق الرقمي:

تقدم جميع شركات التسويق الرقمي في البداية مجموعة موحدة من الخدمات، ولكنها تضع أيضًا ميزانيات مرنة. لذلك، لديهم مجموعة متنوعة من خدمات التسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي تقديمها لعملائها. على عكس التسويق التقليدي، يواجه العملاء أنواعًا مختلفة من التكاليف وبالتالي يتعين عليهم التكيف مع الرسوم. ولكن يحدث العكس في التسويق الرقمي لأن النظام الأساسي يتكيف مع ما لدى العميل

يجب على الوكالات أن تضع في اعتبارك أنها في البداية أكثر مرونة مما تم دمجها بالفعل معها. من خلال وجود المزيد من الموظفين وتقديم المزيد من الحلول، يمكننا تقليل ميزانيتنا لخدمة عملائنا. بالنسبة للشركات الصغيرة، فإن هذا يعقد الخدمة قليلاً، لكن يمكننا القول إنها أكثر مرونة من الوكالات التقليدية، خاصة عند النظر في ميزانيتها الاستثمارية منصة رقمية معينة.

تتمتع أفضل شركة كتابة محتوى عربي “سايت أي” باتصالات فعالة وحاسمة مع العميل

يخضع التسويق الكلاسيكي لبيانات ومعلومات معينة حتى نهاية الحملة. من ناحية أخرى، يسمح التسويق الرقمي بالفائدة الفورية مع العملاء. بفضل هذه المنصات الرقمية، يتم إنشاء البيانات في الوقت الفعلي ويمكن للعملاء عرض النتائج التي تم الحصول عليها عبر الإنترنت. ويرجع ذلك إلى الكم الهائل من المعلومات ومعالجة البيانات التي يتم توفيرها بسرعة في الوقت الفعلي على الشبكات الاجتماعية. هذا يسمح بالتواصل الفعال والحاسم مع العملاء. عادةً ما تتم مشاركة هذه البيانات افتراضيًا ويمكن لكليهما الوصول إلى نفس النظام الأساسي عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. هذا مورد مفيد من حيث تنفيذ الميزات والإجراءات المستقبلية المتخذة في حملاتك. هذا يجعلها أسرع وأكثر دقة.

وكالة التسويق الرقمي شريك استراتيجي:

عند البحث عن وكالة إعلانية، لا تبحث عن شركة تقدم خدمات التسويق الرقمي فقط، ابحث عن وكالة تمثل شريكك الاستراتيجي. الآن، مع من ستعمل لتلبية احتياجاتك وتحقيق الهدف المشترك المتمثل في كسب المزيد من الإيرادات والوصول إلى أهداف مبيعاتك؟ بدلاً من ذلك، يتعلق الأمر بتوفير حلول فعالة لتحسين إنتاجية شركتك. كما يتضمن المشاركة الإبداعية في عملية بيع العميل. كلما زادت مبيعاتك، زادت سوف تستثمر في عملك لتحقيق أهداف مبيعاتك. كما رأينا، كلما كانت النتائج أفضل، زادت الميزانية المخصصة للوكالة.

شركة سيو

خلاصة القول

لا تخلو استراتيجيات التسويق من كتابة محتوى حيث يعمل المحتوى على دعم الحملات التسويقية، إذا كنت تمتلك لعلامة تجارية يمكنك الأن التواصل مع أفضل شركة كتابة محتوى عربي “سايت أب” لطلب خدماتنا التسويقية المتعددة من خلال رقم الواتساب (201050092080

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022