أفضل مواقع لعمل الابحاث العلمية الشائعة في "إجادة " - United Services Group

Posted on17 أكتوبر 2021 0 130
أفضل مواقع لعمل الابحاث العلمية الشائعة في “إجادة “

أفضل مواقع لعمل الابحاث العلمية الشائعة في “إجادة “

دور Google في البحث العلمي 

 تعد Google لاعبًا رئيسيًا مع Google Scholar الذي تم إطلاقه في عام 2004. حيث يستفسر الأول عن الويب بالكامل، ويركز الثاني على المراجع الببليوغرافية الأكاديمية مع رابط يشير إلى النص عند توفره.

من خلال نموذج البحث البسيط الخاص به الباحث بـ  Google يمكن بدء البحث المتقدم من أجل  البحث على كلمة واحدة أو أكثر موجودة إما في العنوان ، أو في أي مكان في المقالة ، للمؤلف أو في عناوين المجلات. يمكن أيضًا تصفية نتائج البحث حسب سنة النشر أو حتى خلال فترة زمنية محددة، وعلى الرغم من أهمية جوجل وكونه أفضل محرك بحث شائع في الكثير من دول العالم، إلا أنه في الغالب لا يحتوى على المعلومات الأكاديمية الصحيحة بنسبة 100%، حتى في جوجل بوك الخاص بالباحثين المعلمين والطلاب الجامعيين، وبسبب ندرة المصادر الموثوقة في جوجل ظهر Scinapse . 

أهمية المحرك الأكاديمي Scinapse 

يعتبر Scinapse أفضل من جوجل من حيث الصفحة الرئيسية، وتم إطلاقه عالم 2019 كواحد من أفضل مواقع لعمل الابحاث العلمية ، نظرًا لأنه يحتوي على أكثر من 48000 مجلة في جميع المجالات العلمية، وأكثر من 50000 طالب مسجل في 196 دولة، وبالفعل تمكن الباحثون من أكثر من 50 وثيقة، ويتميز هذا المحرك في كونه بسيط، يمكن لأي شخص استخدامه من خلال إدخال عنوان الكتاب، واسم المؤلف، أو حتى الكلمة الرئيسية أو البحث عن طريق الرموز الأبجدية الرقمية. 

محرك الذكاء الاصطناعي 

تم إطلاق Semantic Scholar في عام 2015، وهي تروج لنفسها على أنها “محرك بحث جامعي مجاني غير هادف للربح، وبهذه الطريقة أصبح من أفضل مواقع لعمل الابحاث العلمية لأنه يحتوي على أكثر من 181 مليون مقال. 

 تعتمد على عشرات المصادر المعروفة جيدًا للباحثين: ArXiv و De Gruyter و Springer Nature و Wolters Kluver. 

يستخدم باحثين شركة إجادة الذكاء الاصطناعي بشكل أساسي لأنه يساعد الفريق على ربط  النقاط بين الدراسات لتحديد الفرضيات واقتراح التجارب التي قد تمر دون أن يلاحظها أحد.

قم بتنسيق رسائل الماجستير والدكتوراه من إجادة

ملاحظة مهمة:

 يتم تمويل هذا الذكاء الاصطناعي، مثل محرك البحث هذا، بواسطة Paul Allen، المؤسس المشارك لشركة Microsoft.

وبناء على ما سبق يمكننا القول بأن الاعتماد على أفضل مواقع لعمل الابحاث العلمية هي لعبة شركة إجادة للخدمات التعليمية، ولكن على الرغم من أنه قد يكون هناك الكثير من الشركات أو المكاتب الأخرى التي تستخدم تلك المواقع إلا أن إجادة تقوم بإجراء الأبحاث العلمية، والوثائق، والمستندات بدون أي نسخ أو لصق في المحتوى المكتوب، وعليه إجادة للخدمات التعليمية هي طريقك لتحصل على خدمة عالية الجودة.  

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022