" إجادة" أفضل مكاتب ترجمة في الإمارات للقطاع الخاص والهيئات العامة -

Posted on03 أكتوبر 2021 0 126
” إجادة” أفضل مكاتب ترجمة في الإمارات للقطاع الخاص والهيئات العامة

” إجادة” أفضل مكاتب ترجمة في الإمارات للقطاع الخاص والهيئات العامة

مكاتب ترجمة في الإمارات ” إجادة” تساعد الشركات وكذلك الأفراد على تحقيق أهدافهم، وذلك لكونها تمتلك فريق مكون من أكثر من مائة وخمسين مترجمًا محلفًا محترفًا وخبرة تزيد عن سبع أعوام، وتعتبر “إجادة” واحدة من شركات الترجمة الرائدة في هذا القطاع على المستوى الوطني.

احصل على ترجمتك في الوقت الذي تريده

توفر مكاتب ترجمة في الإمارات إمكانية طلب واستلام الترجمة في نفس اليوم، أو في أي وقت تريده مهما كانت نوع الترجمة التي تريدها ما عليك إلى التواصل مع شركة إجادة من خلال رقم الواتساب السريع. 

هل تريد خدمة ترجمة العملاء من القطاع الخاص؟ 

أحد مبادئنا هو تقديم اهتمامًا سريعًا لعملائنا في القطاع الخاص حيث أننا نعمل كوسطاء قانونيين لترجمة جميع المستندات القانونية التي تجعلهم يحققون اهدافهم، ولذلك يعمل الفريق لدينا على تقديم جودة عالية بفضل أفضل المترجمين المحترفين، وأفضل الأدوات، والتكنولوجيا الأكثر تقدمًا. 

خدمات ترجمة الشركات في مكتب إجادة

يمكن أن تساعدك مكاتب ترجمة في الإمارات ” إجادة” على فتح إمكانيات جديدة لعملك، حيث أننا تقدم ترجمات متنوعة للشركات بداية من المستند البسيط إلى الترجمات المحلفة والتقنية، والفنية، ونصوص واسعة النطاق، ونلتزم بمعايير الشركات سواء من حيث سرعة التسليم أو التفكير في احتياجات عملائنا من رجال الأعمال، وبناءً عليه استطعنا أن نكون الشريك الملخص لأكثر من 200 شركة تضع ثقتها في الخدمة لدينا. 

ما هي خدمات الترجمة للهيئات العامة؟

نعمل في إجادة على توفير جميع خدمات الترجمة للمشاريع المختلفة التي تقدمها المنظمات المختلفة مثل: 

  • المتاحف. 
  • مراكز البحوث. 
  • الوزارات. 
  • الوفود الحكومية. 

نحن ندرك جيدًا نوع المستند الذي يتعين علينا ترجمته، استلامه لضمان ترجمة صادقة وكاملة للمستند الأصلي. 

ما هي قيم مكتب إجادة للترجمة؟ 

الأمانة 

هو المبدأ الأساسي الذي وضعته أسسنا، وتميز فلسفة هذه الشركة. 

الالتزام 

أظهر الالتزام تجاه كل عميل من عملائنا، وأيضًا التعاطف مع المواقف. 

الإصلاح والتحسين 

بحثنا المتواصل لإيجاد التطورات في مجال الترجمة يساعدنا في إفادة عملائنا، وتميز مستقبل الترجمة. 

لماذا نختار شركة إجادة للترجمة المعتمدة؟ 

التقدم

المفتاح هو البقاء دائمًا في المقدمة، وتوقع الاحتياجات الجديدة، لنتمكن من تقديم العملاء أفضل الأسعار وأقصر المواعيد النهائية، والعمليات الأكثر كفاءة. 

الكفاءة والرقمنة 

نحن نعمل على تحقيق عمليات الترجمة السريعة والفعالة، التي تنعكس بشكل إيجابي على تكاليف وراحة عملائنا، دائما باستخدام أنسب الأدوات وأحدث التقنيات. 

الاحتراف والخبرة 

نحن مدعمون بمهنة لا تشوبها شائبة منذ ما يقرب من 5 سنوات، ولدينا عدد كبير من مشاريع الترجمة الناجحة وآلاف المراجع من عملائنا.

نحن-على-استعداد-تنفيذ-كافة-خدمات-الترجمة-بجميع-اللغات-2

الحصول على خدمات ترجمة ذات صلة وعالية الجودة أمر لا بد منه عندما تريد المنافسة بنجاح في سوق عالمي، لهذا أنت بحاجة إلى شركة / مكتب ترجمة محترفة تتفهم أهدافك ولديها المؤهلات لتقديم حلول مخصصة لمساعدتك في الوصول إلى تلك الأهداف بسرعة، لهذا تقدم مكاتب ترجمة في الإمارات لدينا مجموعة واسعة من الخدمات اللغوية، التي تعمل معك لإيجاد طريقة فعالة لتحقيق أهدافك.

 يمكنك التأكد من أنك ستتخذ جميع الخطوات اللازمة لتوصيل رسالتك بدقة وبشكل صحيح في جميع أنحاء العالم من خلال البريد الإلكتروني info@ejadatranslate.com، أو رقم الهاتف 01101203800

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022