" إجادة" أهم مكتب ترجمة معتمد سلطنة عمان - United Services Group

Posted on07 نوفمبر 2022 0 59
” إجادة” أهم مكتب ترجمة معتمد سلطنة عمان

” إجادة” أهم مكتب ترجمة معتمد سلطنة عمان

أصبحت الترجمات المعتمدة مهمة جداً مؤخرًا بسبب عوامل مثل التجارة الدولية، وتشكيل الحواجز السياسية، والاقتصادية، والسياحية، التي تتطلب ترجمة مستندات قانونية، وأفضل مكتب ترجمة معتمد سلطنة عمان . 

أهمية الترجمة المعتمدة 

الترجمات المعتمدة مطلوبة دائمًا عند استخدام الترجمة لأغراض إدارية أو المتطلبات الرسمية. ولا يوجد لائحة ثابتة للترجمات المعتمدة، لأن المتطلبات تعتمد على الدولة التي سيتم استخدام الوثيقة فيها، وبالتالي تختلف اللوائح من بلد إلى آخر، وبناءً على العملية المستخدمة في ترجمة البلد المستهدف. 

ما هي عمليات الترجمة الرسمية؟

في مكتب ترجمة معتمد تتم الترجمة من خلال مترجم الذي تم التعاقد معه على أن العملية المطلوبة ستتم بدقة عالية بلغة البلد المواجه إليها، والتحقق عما إذا كان المستند ملائم مع القواعد النحوية. 

في أي وقت تتواصل مع مكتب ترجمة معتمد سلطنة عمان ؟

إذا لم تطلب المؤسسة التي طلبت منها الترجمة ختك كاتب العدل فسيكون لك الحق في إتمام المعاملة بتكلفة قليلة، لأن الوثائق الرسمية التي يتم إعدادها من المهم أن تكون معتمدة من جانب كاتب العدل بعد أن يترجم الشخص المستند بشكل صحيح، وكامل. 

شرط قبول وثيقة الترجمة

  • لابد التأكد من أن جميع المستندات تتم من قبل أشخاص حصلوا على شهادات تساوى شهادة كاتب العدل. 
  • يجب إعداد نسخة من الوثيقة المترجمة وختمها من قبل المترجم أو مكتب ترجمة معتمد بـ سلطنة عمان ، وأيضًا من الضروري أن تلك العملية تتضمن اسم ولقب معلومات التسجيل الخاصة بـ المترجم. 
  • من الضروري أن يختم المترجم على المستند الأصلي، ويشرط أن يكون به معلومات لغة الهدف والمصدر.

في أي الحالات تكون الترجمة الموثقة مطلوبة؟ 

المترجمين المعتمدين في ترجمة الأوراق والوثائق تكون مطلوبة من الجهات الحكومية وقنصليات الدول الاجنبية، وتشمل الترجمات المعتمدة المطلوبة ما يلي: 

جوازات السفر. 

بطاقات الهوية. 

الشهادات التعليمية. 

شهادات الزواج، والطلاق، الوفاة، الولادة. 

العقود التجارية ووثائق الشراء والبيع 

نقل التقارير الصحية للعلاج في البلدان الأجنبية. 

لماذا إجادة أفضل مكتب ترجمة معتمد سلطنة عمان ؟ 

قبل كل شيء اجعلني أطلعك على شروط عمل الترجمة المعتمدة، ومن هو القادر على الترجمة الموثقة؟ 

  • حيث أنه من الضروري أن يكون المترجم مواطن في الجمهورية المطلوب فيها الأوراق.
  • أن يمتلك الكفاءة في اللغة لإنتاج ترجمة مقبولة من الجهات الحكومية. 
  • يتبع المترجم المعايير الأساسية ليكون قادر على القيام بترجمة موثقة. 
  • المرحلة التعليمية للمترجم من الضروري أن تكون في الترجمة، والأمر لا يكفي لهذا بل من المهم أيضًا حصوله على العديد من الدورات التعليمية. 
مترجم فوري معتمد

وجميع هذه النقاط السابقة هي بالفعل متوفرة في مترجمين مكتب ترجمة معتمد في سلطنة عمان الذين يمتلكون خبرة تتجاوز الـ 5 سنوات لترجمة المستندات الرسمية. 

اتصل بفريق دعم الترجمة في مكتب ترجمة معتمد سلطنة عمان إجادة ” بسهولة، واحصل على خدمات دون انقطاع حتى في عطلات الأسبوع، اطلب ترجمة عالية الجودة سواء عبر الهاتف 01101203800 أو البريد الإلكتروني info@ejadatranslate.com، مهما كانت لغة الترجمة وأنوعها لا عليك لأننا نسعى جاهدين بتقديم كافة الخدمات في أسرع وقت.  

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022