" إجادة " تقدم أرخص سعر الترجمة المعتمدة بالسعودية فلا تفوت الفرصة -

Posted on18 أغسطس 2022 0 41
” إجادة ” تقدم أرخص سعر الترجمة المعتمدة بالسعودية فلا تفوت الفرصة

” إجادة ” تقدم أرخص سعر الترجمة المعتمدة بالسعودية فلا تفوت الفرصة

على الرغم من التطور الذي تشهده الترجمة الآلية في ذلك الوقت، إلا أنها لا تغني عن الترجمة البشرية المتميزة. وهذا ما يدفع الكثير إلى اللجوء للمتخصصين متمرسين في السعودية، للحصول على ترجمة دقيقة، ومتميزة خالية من العيوب. ومن هنا يحدث تفاوت كبير في سعر الترجمة المعتمدة بالسعودية ، وذلك لم يكن من فراغ، بل نتيجة لبعض العوامل، والتي تلعب دور كبير في وضع الأسعار.

لماذا يختلف سعر الترجمة المعتمدة عن الترجمة الغير معتمدة؟

تختلف تكلفة الترجمة المعتمدة عن الغير معتمدة، وذلك لأن الترجمة المعتمدة تضمن لك قبول أوراقك، وملفاتك عند تقديمها لأي جهة من الجهات الرسمية. وهذا إلى جانب أن الترجمة المعتمدة تمنح الأوراق الخاص بك نوع من الثقة.

حيث أن وجود ختم الاعتماد الخاص بالوكالة، التي تجعلها تنوب عنك في ترجمة ملفاتك، وأوراقك يؤكد أن هذه الورقة المقدمة تتميز بالجودة العالية. وتم ترجمتها على أيدي خبراء، ومتخصصين، ولهم باع طويل، وخلفية علمية ليست قليلة للغاية. وهذا ما يؤكد أنه هناك اختلاف كبير بين سعر الترجمة المعتمدة، والترجمة الغير معتمدة.   

هل يؤثر الوقت على سعر الترجمة المعتمدة بالسعودية ؟

بكل تأكيد نعم، فـ الوقت واحد من العوامل، التي تلعب دور كبير للغاية في وضع سعر الترجمة المعتمدة بالسعودية أو في أي مكان آخر؛ حيث أنه يحدث فارق كبير للغاية في الأسعار، والتكاليف التي تتعلق بترجمة الملفات المختلفة.

إذ أنه قد يختلف سعر ترجمة الأوراق، والملفات التي يرغب العميل في الحصول عليها بعد ساعة. تختلف عن التي سيتم الحصول عليها في نهاية اليوم، تختلف عن تلك التي يتم تسليمها بعد عدة أيام، وذلك يحدث بالاتفاق مع الوكالة التي سيتم التعاقد معها. وهذا ما يؤكد أن الوقت يلعب دور كبير، ويؤثر بشكل كبير على الأسعار، والتكاليف الخاصة بخدمات الترجمة المعتمدة.

  ماذا عن نوع التخصص وعلاقته بسعر الترجمة في السعودية؟

كما تمت الإشارة في السابق أن هناك بعض العوامل، التي تحدث فارق في سعر الترجمة المعتمدة بالسعودية. ونوع التخصص واحد من هذه العوامل، والتي بدورها تؤدي إلى خلق فجوة كبيرة في التكاليف، والأسعار المتعلقة بخدمات الترجمة المعتمدة.

إذ أن نجد أن أسعار خدمات الترجمة المعتمدة في تخصص الأدب مثلًا، تختلف عن أسعار الخدمات في تخصص مثل الطب، والقانون مثلًا. كما أن الموضوع لا يتعلق بنوع التخصص فقط، بل أيضًا اللغة التي سيتم الترجمة بها دور كبير أيضًا، فتجد مثلًا سعر الملفات المترجمة ترجمة معتمدة، باللغة العربية في السعودية تختلف عن أي لغة أجنبية أخرى. وأيضا هناك تفاوت بين أسعار الترجمة للغات الأجنبية فيما بينها، فـ اللغة الأقل شيوعًا يزداد تكلفة ترجمة الملفات بها بشكل كبير.

أرخص مكتب ترجمة في السعودية:

على الرغم من كثرة العوامل، التي تخلق حالة من التفاوت بين أسعار الترجمة، وبعضها البعض. إلا أن مكتب ” إجادة ” أفضل مكتب ترجمة معتمد في جدة، يوفر خدمات الترجمة المعتمدة بأفضل الأسعار التنافسية، والتي تتناسب مع الجميع، والتي لا يمكن إيجادها في أي مكان آخر.

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022