"إجادة" هي أفضل مكتب ترجمة معتمدة قانونية في السعودية، اكتشف بنفسك! -

Posted on16 نوفمبر 2022 0 42
“إجادة” هي أفضل مكتب ترجمة معتمدة  قانونية في السعودية، اكتشف بنفسك!

“إجادة” هي أفضل مكتب ترجمة معتمدة قانونية في السعودية، اكتشف بنفسك!

يعمل مكتب ترجمة معتمدة “إجادة للترجمة المعتمدة” حصريًا مع مترجمين مؤهلين ذوي خبرة قانونية  إذا رغبت في ذلك ، مع محامين ممارسين. لأننا نعلم مدى أهمية كل كلمة في النص القانوني (على سبيل المثال في العقود ، ، وقرارات المحاكم ، وما إلى ذلك) وأن كلمات الترجمة القانونية يجب ألا تكون دقيقة فحسب ، بل لا لبس فيها على الإطلاق. نقدم خدمة الترجمة القانونية الأكثر احترافية في العالم العربي..

مترجمونا متخصصون في المجال القانوني إلى جانب احتراف اللغة

في مجال الترجمة القانونية ، نوظف محترفين على دراية بالمصطلحات القانونية ويمكنهم ضمان ترجمة احترافية أيضا  . حيث تضع “إجادة” متطلبات عالية على الكفاءة المهنية لجميع مترجمي المستندات القانونية ، مما يضمن جودة العمل ، ويتم تسليمه في الوقت المحدد.

نقدم لك ترجمات احترافية ومعتمدة، وستستفيد من العديد من المزايا:

مترجمون متخصصون في القانون يتمتعون بخبرة كبيرة

نعتمد على مترجمين متخصصين قانونيين ذوي خبرة. اعتمادًا على موضوع ومجال موضوع مستنداتك ونصوصك ، نختار مترجمًا على دراية بالمسألة القانونية. عند الطلب ، سنعمل أيضًا مع محامين ممارسين في البلد المستهدف المعني إذا كان التكيف مع القانون الأجنبي مطلوبًا. بهذه الطريقة ، نضمن أن ترجمتك ستثير إعجاب المحترفين أيضًا.

ترجمات في الوقت المناسب

نحن كـ مكتب ترجمة معتمدة نعلم أنه عندما يتعلق الأمر بوثائق مهمة ، يمكن أن تُحسب كل دقيقة. لهذا السبب نقدم لك معلومات واضحة حول تاريخ التسليم لترجمتك القانونية ونلتزم بهذه الاتفاقية بدقة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكننا دائمًا إطلاعك على آخر المستجدات بشأن حالة ترجمتك ويمكننا استخدام خدمة “الترجمة السريعة” الخاصة بنا للعثور على حلول حتى عندما يكون هناك ضغط زمني متزايد.

ترجمة قانونية معتمدة

لا يمكننا فقط أن نوفر لك ترجمات قانونية خالية من العيوب ولكن أيضًا ترجمات قانونية معتمدة. نحن نوظف العديد من المترجمين المحلفين الذين لا يترجمون مستنداتك بدقة واحترافية فحسب ، بل يمكنهم أيضًا المصادقة عليه.

تسعير شفاف

سوف تكتشف بالضبط تكلفة الترجمة القانونية الخاصة بك وما تتكون منها هذه التكاليف. من خلال وكالة الترجمة الخاصة بنا ، يمكنك الاعتماد على شريك يعاملك دائمًا بإنصاف ويشرح لك جميع التكاليف بصراحة ووضوح.

تعاون طويل الأمد

هل تبحث عن مكتب ترجمة معتمدة  كشريك قانوني طويل الأمد؟ يمكننا أن نفعل ذلك أيضا. إذا عرفنا شركتك ومتطلباتك ، يمكننا دائمًا تقديم نتيجة تناسبك تمامًا وتناسب متطلباتك.

نهجنا يتبع احتياجاتك


نحن دائمًا جهة اتصال مختصة لعملائنا ونحقق لك نتيجة مثالية ليس فقط من خلال الخبرة والتجربة ، ولكن أيضًا مع الالتزام الشخصي. الترجمات هي شغفنا وكل طلب يمثل اهتمامًا شخصيًا 

السرية التامة لكافة المعلومات

التعامل مع البيانات والمعلومات الحساسة بسرية تامة. لذلك ، فإن مترجمينا ملزمون تعاقديًا بالسرية. نقوم أيضًا بتشفير جميع بيانات عملائنا باستخدام SSL. يظل محتوى الترجمة القانونية محميًا.

ما هي التكاليف المتوقعة للترجمة القانونية؟

تختلف تكاليف الترجمة القانونية دائمًا. النقاط التالية حاسمة لعرضك الفردي:

  • اللغة:  قد تكون هناك اختلافات حسب الهدف ولغة المصدر.
  • تنسيق المصدر :  ممسوحة ضوئيًا أم قابلة للتحرير؟
  • نطاق الوثيقة:  كم عدد الكلمات في النص المصدر؟
  • مستوى الجودة:  أساسي ، 4 عيون أو آلة + التحرير اللاحق
  • خدمات إضافية:  الشحن السريع ، وإصدار الشهادات ، وتكاليف الشحن
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو فرصة-لا-تعوض-لترجمة-أوراقك-الشخصية-مع-إجادة-.jpg

هل تبحث عن مكتب ترجمة  معتمدة جدير بثقتك لترجمة أوراقك القانونية؟

أنت أكثر من غيرك حظًا أنك هنا، يقدم مكتب “إجادة للترجمة المعتمدة” في الوقت الحالي باقة متنوعة من الخصومات التي لا تعوض على خدمات الترجمة القانونية والتي يمكنك الاستفادة منها من خلال تواصلك معنا هاتفيًا أو عبر الواتساب على (201101203800) أو عبر البريد الالكتروني على (info@ejadatranslate.com)

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022