إدارة إعلانات جوجل ادوردز للوصول إلى جمهورك المستهدف

Posted on15 فبراير 2022 0 97
إدارة إعلانات جوجل ادوردز للوصول إلى جمهورك المستهدف

إدارة إعلانات جوجل ادوردز للوصول إلى جمهورك المستهدف

إدارة إعلانات جوجل ادوردز . يُعد الإعلان عبر الإنترنت وسيلة ممتازة لإبراز مواقع التجارة الإلكترونية بقدر ما تتيح للعلامة التجارية أن تكون معروفة لمستخدمي الإنترنت. يتيح استخدام الإنترنت كقناة إعلانية إمكانية توصيل رسائل محددة إلى الجمهور المستهدف. يتيح الإعلان عبر الإنترنت الوصول إلى جمهور مستهدف أكبر وأكثر تنوعًا، ولأن ليس كل شخص محظوظًا بما يكفي لاستثمار آلاف الدولارات يوميًا في Google AdWords من المهم أن تحتاج إلى شركة لإدارة حملة AdWords بميزانية منخفضة.

لماذا تحتاج إلى إدارة إعلانات جوجل ادوردز ؟

قبل أن ترغب في إطلاق حملة Google AdWords بميزانية صغيرة، فمن الضروري تحديد هدف حملتك، وما هو الغرض من حملتك سواء لجذب الزائرين، أو زيادة المبيعات، أو توليد العملاء المحتملين، وما إلى ذلك حيث أن وجود هدف واضح يساعدك في إنشاء حملة أكثر فعالية.

وتعتبر جوجل ادوردز واحدة من أكثر الأدوات استخدامًا من قبل المسوقين وبالتالي الاهتمام بالإعلان عبر الإنترنت باستخدام AdWords هو التعريف بنفسك، واكتساب الشهرة، وتوليد حركة مرور مؤهلة، وزيادة مبيعاتك، والترويج لمنتجات أو خدمات جديدة لمستخدمي الإنترنت الذين يحتمل أن يكونوا مهتمين، وبالتالي شراء منتجاتك أو الاشتراك فيها أو الخدمات. عندما يكون نشاطك حديثًا، يمكن أن يكون إنشاء حملة AdWords مفيدًا في البداية لزيادة الرؤية. على أي حال، يجب أن يكون لديك استراتيجية واضحة من البداية.

هيكل حساب Google AdWords وتشغيله

تعد هيكلة حسابك أمرًا ضروريًا، لأنها تسمح لك بالتحكم في ميزانيتك، والتعرف بسرعة على الإعلانات التي تحقق أكبر عدد من التحويلات وحركة المرور وتحسن نقاط الجودة. ننصحك بإنشاء حملة حسب فئة المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وإنشاء مجموعة إعلانية واحدة أو أكثر وفقًا لتنوع المنتجات التي تبيعها. في هذه المجموعات الإعلانية، يجب عليك تحديد الكلمات الرئيسية ذات معدل بحث عالي.

خطوات إدارة إعلانات جوجل ادوردز وإنشاء حملة

يجب عليك أولاً إنشاء حساب Adwords، ما عليك سوى التسجيل باستخدام بريد Gmail أو عنوان احترافي مرتبط بحساب Google والاتصال بموقعهم. يجب عليك بعد ذلك تكوينه عن طريق إدخال التفاصيل المصرفية للبدء في تفعيل الإعلانات:

اختر كلماتك الرئيسية والصفحة المقصودة

يجب عليك سرد 10-15 كلمة رئيسية لكل مجموعة إعلانية ووضع توصيات Google AdWords في الاعتبار، ومساعدتك بأدوات مثل Ubbersuggest أو أداة تخطيط الكلمات الرئيسية من AdWords. يجب أن تكون كلماتك الرئيسية ذات صلة ويجب أن تحتوي على حجم بحث كافٍ للوصول إلى مستخدمي الإنترنت، أيضًا إعداد صفحة مقصودة ليذهب المستخدم وينقر عليها.

تحديد هدف الحملة

بعد ذلك ستحدد اسم الحملة، واللغة، والمنطقة الجغرافية، وميزانيتك، والمزاد، والحد الأقصى للكلفة بالنقرة (CPC) ومدة الإعلانات. تذكر تحديد المربع “لا” في قسم “إضافة شبكة العرض”. إذا كنت ترغب في إنشاء حملة على الشبكة الإعلانية، فمن الأفضل إنشاء حملة منفصلة، عندما تنتهي من تكوين حملتك، يمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية وهي إنشاء مجموعة إعلانية واحدة أو أكثر.

إنشاء مجموعة إعلانية ودمج كلماتك الرئيسية

قم بتسمية مجموعتك الإعلانية وقم بتضمين الكلمات الرئيسية التي أكملتها مسبقًا. عليك فقط نسخ / لصق قائمتك في المكان المخصص لذلك. يمكنك أيضًا البحث عن كلمات رئيسية جديدة وإضافتها.

نصائح فريق سايت أب لـ كيفية إنشاء إعلان

يجب أن يكون إعلانك قويًا وجذابًا، إليك بعض النصائح لكتابة إعلانات AdWords الخاصة بك. تذكر استخدام أفعال العمل، وتجنب علامات الترقيم والكلمات الكبيرة. ننصحك بتقديم العديد من الأشكال المختلفة لإعلاناتك.

كيف تكتب إعلانك؟ يجب عليك ملء عدة حقول لإنشاء إعلانك.

  • عنوان url النهائي: الذي يتوافق مع صفحة الوجهة التي حددتها في اتجاه المنبع.
  • العنوان 1: يقتصر على 30 حرفًا. هذا ما يميزك عن الإعلانات الأخرى. استخدم العنوانين 1 و2 لإبراز عروضك أو ترويجك أو خدماتك.
  • العنوان 2: يقتصر على 30 حرفًا.
  • عنوان Url المراد عرضه: يقتصر على 2 مرات 15 حرفًا، وهذا ما يراه مستخدم الإنترنت. يجب أن يكون واضحا من البداية.
  • الوصف: يقتصر على 80 حرفًا، ويبلغ المستخدم بما تقدمه. لذلك تذكر تضمين أفعال العمل وبعض المعلومات الإضافية حول خدماتك ومنتجاتك.
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%B5%D9%85%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A2%D9%86-%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9%D9%83-%D9%85%D9%86-SITEUP-%D8%A8%D8%B4%D9%83%D9%84-%D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A-%D9%88-%D9%85%D8%AA%D9%85%D9%8A%D8%B2-%D9%88%D8%A8%D8%A3%D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%B1-%D8%AA%D9%86%D8%A7%D9%81%D8%B3%D9%8A%D8%A9.jpg

هل تحتاج إلى طلب الخدمة؟

لديك الآن الأساسيات لإنشاء حملة Adwords. لفهم الوظائف المختلفة بالتفصيل، لا تتردد في الاتصال بشركة سايت أب المتخصصة في إدارة إعلانات جوجل ادوردز لطلب معلومات أو عرض أسعار أي خدمة خاصة بالإعلانات عليك التواصل معنا على رقم الهاتف 01050092080 أو البريد الإلكتروني sales@siteupmarketing.com.

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022