إدارة حسابات التواصل الاجتماعي المتعددة على الـ Instagram مع سايت أب

Posted on15 يناير 2022 0 89
إدارة حسابات التواصل الاجتماعي المتعددة على الـ Instagram مع سايت أب

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي المتعددة على الـ Instagram مع سايت أب

عندما تقرر تحويل التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى مهنة.فإنك تحتاج أيضًا إلى فهم كيفية إدارة حسابات التواصل الاجتماعي المتعددة على Instagram. لأنه يمكن أن يحدث دائمًا العثور على المزيد من العملاء الذين يطلبون منك تحديث موجز قنواتهم. لإضافة الصور ومقاطع الفيديو، لإنشاء بكرات وقصص. ماذا تفعل؟

أهمية إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

هل تستخدم هاتفك الذكي الشخصي وهل تقوم بتسجيل الدخول والخروج في كل مرة للوصول إلى حسابات الشركة المختلفة؟ إنها ليست الأفضل من حيث الاحتراف والراحة من حيث الوقت. لهذا السبب، بالإضافة إلى فهم كيفية إدارة الأدوار على Instagram، هناك حاجة إلى خبرة تشغيلية دقيقة.

تحتاج إلى معرفة المزيد حول التقنيات والأدوات لاستخدام حسابات متعددة على هذه الشبكة الاجتماعية. وأيضًا لأنه أصبح منتشرًا لدرجة أنه إذا لم تتمكن من استخدامه بطريقة بسيطة.

كيفية إدارة حسابات الانستقرام؟

الحل الأول للعمل من الهاتف المحمول بسيط: لتحديث ما يصل إلى 5 حسابات على Instagram في نفس الوقت من هاتف محمول واحد، يمكنك استخدام التطبيق الرسمي.

في الواقع كان من الممكن لعدة سنوات إنشاء واستخدام ملفات تعريف متعددة الشخصية. ولديها هوية اجتماعية واحدة يتيح ذلك لصاحب حساب Instagram إنشاء حسابات متعددة وإدارتها. ولكنه يسمح أيضًا لمحترف وسائل التواصل الاجتماعي بتلقي دعوة من العميل للتحديث نيابة عن المالك.

والتبديل بين الحسابات يمكن الذهاب إلى ملف التعريف سوف لتجد السهم الموجود بجانب اسم المستخدم. انقر وستظهر قائمة الملفات الشخصية التي يمكنك تحديثها. هذه وظيفة أساسية للشبكة الاجتماعية المعنية، وهي نقطة انطلاق. هناك طرق أخرى لإدارة حسابات متعددة على Instagram.

استخدم CREATOR STUDIO لإدارة حسابات متعددة

يعد استخدام التطبيق لتحديث ملفات تعريف متعددة في نفس الوقت حلاً جيدًا لأولئك الذين يتنقلون دائمًا لكن العاملين في المكتب يحتاجون إلى أداة لإدارة حسابات Instagram وFacebook المتعددة، وهذه الأداة مخصصة لتسويق المحتوى.

استخدام Creator Studio على Facebook، وطريقة العمل إلى تلك المنصة تتم في الجزء العلوي الأيسر لديك قائمة لتغيير الحساب للتحديث، في الشريط الجانبي يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد الانتقال إلى قائمة المحتوى أو إلى التقويم التحريري في Instagram.

سجّل الدخول إلى حسابك https://www.facebook.com/creatorstudio و بمجرد النقر فوق الزر لإنشاء المنشور الخاص بك، يمكنك إضافة نص ومرئيات. بالإضافة إلى ذلك، من Creator Studio، يمكنك أيضًا جدولة المنشورات على Instagram وFacebook: يبدو أنها أداة حاسمة لإدارة حسابات متعددة على Instagram، أليس كذلك؟

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي INSTAGRAM

بالإضافة إلى Facebook Creator Studio الرسمي، والذي يعد مفيدًا أيضًا لإدارة حسابات Instagram المتعددة، يمكنك استخدام العديد من الأدوات المتقدمة لتحديث ملفات تعريف Instagram الرسمية الخاصة بك. فائدة؟

من نظام أساسي واحد، يمكنك النشر أيضًا على شبكات اجتماعية أخرى وربما يكون لديك تقويم تحريري واحد لتشغيل المحتوى الخاص بك وتدوينه بمرور الوقت. ومن أكثر الحلول إثارة للاهتمام وانتشارًا هو بالتأكيد الحل الذي اقترحته Hoot suite والذي يسمح لك بالعمل على جبهة الإدارة المتعددة.

فمن الواضح أن هذا يحدث مع الخطط المدفوعة. نفس الشيء الذي يمكنك القيام به مع العديد من الشركات الأخرى مثل Onlypult وPostPickr. في النظام الأساسي الأخير، على سبيل المثال:

يمكنك إدارة فرق العمل وجميع المحتويات المفيدة على Instagram مثل القصص ومقاطع الفيديو. باختصار، هناك عدة حلول يمكن استغلالها تواصل مع شركتنا لتتعرف عليها عبر رقم الواتساب 01050092080.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%84%D8%A7-%D8%AA%D8%AA%D8%B1%D8%AF%D8%AF-%D9%81%D9%8A-%D8%B7%D9%84%D8%A8-%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%82%D9%85%D9%8A-%D9%85%D9%86-SITEUP.jpg

يمكنك بـ إدارة حسابات التواصل الاجتماعي بسهولة لأن Instagram يقدم العديد من الأدوات الخاصة للحصول على نتيجة تشغيل جيدة. من ناحية أخرى يمكنك التحدث مع فريق شركة سايت أب ليساعدك في إدارة صفحاتك باستخدام العديد من أدوات التسويق الإلكترونية.

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022