اترك حل واجبات جامعية على إجادة وتمتع بانضمامك للأنشطة - United Services Group

Posted on04 يناير 2023 0 85
اترك حل واجبات جامعية على إجادة وتمتع بانضمامك للأنشطة

اترك حل واجبات جامعية على إجادة وتمتع بانضمامك للأنشطة

على الرغم من أن موضوع حل واجبات جامعية معقد وغالبًا ما يتضمن مناقشة حول ما إذا كان الواجب المنزلي مفيدًا حقًا أم لا، فإن الحقيقة هي أن معظم المعلمين ما زالوا يقدمون واجبات منزلية وبعض الطلاب لا يفعلون ذلك. إذا كان بإمكاننا ذلك نفهم سبب عدم قيام طالبًا بأداء واجباتهم المدرسية، فلدينا فرصة أفضل للتخطيط لما سيفعله الطلاب في الواجبات المنزلية وفعل ما في وسعنا لخلق الحافز لهم للقيام بذلك. على أقل تقدير، فإن فهم أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل الطلاب لا يقومون بالواجبات المنزلية يمكن أن يساعد المعلمين على رؤية أنها ليست شخصية. غالبًا ما لا يقوم الطلاب بأداء واجباتهم المدرسية لأسباب لا علاقة لها بك أو بتدريسك أو بموضوعك.

تعرف على بعض الأسباب في عدم حل واجبات جامعية

لا يعرفون كيفية القيام بالمهمة:

 لإكمال عملهم، يجب أن يفهم الطلاب التعليمات وأن يتمتعوا بالمهارات الأساسية اللازمة لإكمال المهمة. يعني هذا عادةً أن الطلاب أصبحوا على دراية بموضوع ما، وتلقوا بعض التعليمات، ولا يحاولون تعلم شيء جديد وصعب بمفردهم. يجب أن تكون المادة أيضًا بالمستوى التعليمي أو مستقلاً للطلاب. تأكد من أن تعليماتك واضحة ومحددة، وأن مستوى العمل مناسب للطلاب.

إنهم لا يفهمون الغرض من المهمة:

عندما يفهم الطلاب أهمية شيء ما يتعلمونه، فمن المرجح أن يشعروا بأنهم مجبرون على فعل ذلك. نريد أن نعرف ونفعل الأشياء التي ستساعدنا في حياتنا. عندما يرى الطلاب أن المهمة شاقة، فإنهم غالبًا ما يتمردون. إذا تمكن الطالب من حل عشر مسائل في الرياضيات بشكل صحيح، فإن حل مائة مسألة رياضية يعد أمرًا مفرطًا ويعتبر عملاً شاقًا. وبالمثل، تقضي ساعات في استخدام القاموس للعثور على الكلمات. تأكد من أن الطلاب يعرفون كيف يساعدهم النشاط. ساعدهم في ربط المحتوى بأنشطة العالم الحقيقي.

الطلاب غارقون في ضخامة المهمة:

مررنا جميعًا بتجارب شعرنا فيها بالإرهاق. بالغين، نجد أيضًا طرقًا لتقسيم المهام. لا يزال الطلاب يتعلمون كيفية التعامل مع المهام الكبيرة. ساعدهم في تقسيم المهام الكبيرة إلى أجزاء أصغر. بدلاً من تعيين مشروع كبير في ثلاثة أسابيع، ساعد طالبًا على تقسيم المشروع إلى أجزاء أصغر وإعطاء أجزاء أصغر كواجب منزلي في الأيام التي تسبق تاريخ استحقاق مشروع كبير.

تعتمد التعيينات على مهام ذات مستوى منخفض:

تصبح الذاكرة الأساسية مملة بسرعة. مهمة مثل إعطاء الطلاب خمسين جملة وجعلهم يقومون بتسطير الاسم مرة واحدة والفعل مرتين هي عمل شاق ولا تهمهم. كم سيكون الأمر أكثر متعة إذا كان لديك منافسة لمعرفة من يمكنه الجمع بين معظم الأفعال في الجملة بشكل صحيح؟ ضع في اعتبارك المهمة، والتي تتطلب مستوى أعلى من التفكير مثل التطبيق والتحليل والتوليف والتقييم.

الطلاب لديهم الكثير من الواجبات:

 يعد هذا خطرًا خاصًا في الجامعات عندما يكون لدى الطلاب العديد من المعلمين المختلفين. في هذا المستوى، غالبًا ما لا يعرف المعلمون ما الذي يعينه المعلمون الآخرون. قد تعتقد أن المهمة تستغرق 30 دقيقة فقط. ولكن إذا كان لديهم سبع مواد وكل معلمًا يمنحهم ثلاثين دقيقة من الواجبات المنزلية، فإن الطالب أمامه ثلاث أو أربع ساعات من حل واجبات جامعية. غالبًا ما تناقش فرق التدريس الجيدة الواجبات المنزلية وتحاول موازنة العبء حتى لا يضطر الطلاب إلى إيقاف العديد من المهام الكبيرة مرة واحدة.

الطلاب ليس لديهم الوقت:

 يشارك العديد من الطلاب في العديد من الأنشطة اللامنهجية. هذا أمر إيجابي وغالبًا ما تساعد هذه الأنشطة الطلاب على الانخراط في المدرسة. عند إضافة تمارين أو ألعاب إلى هذا المزيج، غالبًا ما يصبح من المستحيل إكمال ساعات من حل واجبات جامعية في أي ليلة معينة. قد يكون لدى الطلاب الأكبر سنًا واجبات أو مسؤوليات أخرى. ضع في اعتبارك إعطاء الطلاب مهامًا دراسية في وقت مبكر حتى يتمكنوا من العمل عليها طوال الأسبوع بدلاً من الاضطرار إلى تسليم كل شيء في اليوم التالي.

الطالب يتمرد على أحد الوالدين: 

عندما يشعر أحد الوالدين بالقلق بشأن درجات الطالب ويحاول الطالب الغضب، غالبًا ما تكون هذه طريقة سريعة لإنهاء حل واجبات جامعية. هذا عادة ما يجذب انتباه الوالدين بسرعة. هذا صحيح بشكل خاص في الحالات التي يكون فيها الآباء متطلبين للغاية ويتحكمون أيضًا في بعض الأحيان، يعرف المراهق فقط كيف يتمرد، ويرفض القيام بشيء ما. هذا يسبب الألم لكلا الطرفين. ساعدهم بشكل أساسي في التفاوض بشأن صفقة. على سبيل المثال، إذا وافق الطالب على أداء واجباته المدرسية كل ليلة إذا قرر هو أو إذا قررت القيام بذلك، يقوم أولياء الأمور برفع دعوى قضائية قم بذلك فور عودة الطالب إلى المنزل من مدرسة. يمكن لكلا الطرفين حتى توقيع العقد.

حل الواجبات

خلاصة القول

لكيلا تقوم بإرهاق نفسك والتفكير الزائد من أحد الخدمات التي تقدمها إجادة هي حل واجبات جامعية، ولا داعي للقلق من الخصوصية لأن لدينا كافة وسائل الخصوصية لكيلا يستطيع أي شخص الوصول إلى معلوماتك الشخصية، لطلب الخدمة تواصل معنا من خلال رقم واتساب

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022