احصل على الجنسية بسهولة مع ترجمة أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية -

Posted on04 أغسطس 2022 0 75
احصل على الجنسية بسهولة مع ترجمة أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية

احصل على الجنسية بسهولة مع ترجمة أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية

ما هي المستندات التي تحتاجها لتقديم طلب الحصول على الجنسية الإيطالية؟

إن المستندات المطلوبة للتقديم تختلف بناءًا على طريقة التقديم. وأي غن كانت الطريقة التي ترغب في الحصول على الجنسية بناءًا عليها ستحتاج لترجمة أوراقك من مكتب ترجمة معتمد لدى السفارة الإيطالية. وتنقسم الطرق إلى:

  • في حالة التقديم من خلال الزواج سيُطلب منك تقديم نسخة من شهادة زواجك، نسخة مصدقة من شهادة ميلادك، فحص جنائي نظيف، بطاقة هوية زوجك الايطالي.
  • إذا كنت تتقدم بطلب من خلال النسب، فمن الضروري إبراز جواز سفرك وشهادة ميلادك وشهادات ميلاد والديك أو قريبك (وشهادات الوفاة إذا كانت ذات صلة)، بالإضافة إلى أي سجلات زواج أو طلاق. ستحتاج أيضًا إلى شهادات ميلاد أطفالك.
  • عند التقديم من خلال التجنس، سيُطلب منك أن تكون مقيمًا في إيطاليا لمدة عشر سنوات (ما لم تكن مؤهلاً للحصول على استثناء لهذه القواعد). مطلوب أيضًا أن تعمل بموجب تأشيرة وأن تكون موجودًا داخل مجتمعك – مع دليل ملموس على ذلك. بالإضافة إلى ذلك، ستكون المستندات المطلوبة هي شهادة الميلاد وفحص السجل الجنائي وجواز سفرك.

كيف تترجم الوثائق والمستندات إلى الإيطالية؟

إذا كنت تبحث عن ترجمة المستندات من الانجليزية إلى الايطالية فإن الحصول على مترجم معتمد من مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية عاملاً أساسيً لحصول ترجماتك على الموافقة والنظر لها بعين الاعتبار.

ومن ثم الموافقة على دخولك للأراضي الإيطالية والحصول على الجنسية إن كنت متقدمًا بطلب للحصول عليها. ولكن هل يمكن رفض مستنداتي من قبل السفارة الإيطالية على الرغم من كونها مترجمة؟

في الحقيقة هناك عددًا من الأسباب التي تقف وراء تعرض مستنداتك وأوراقك المترجمة للرفض منها أنك إذا قمت بتقديم نسخة مترجمة ذاتية الصنع مثل تلك التي تقوم بترجمتها بنفسك أو من خلال أحد الأقارب بدلاً من اللجوء إلى خدمات الترجمة المعتمدة التي تقدمها إحدى الشركات.  يكمن السبب الآخر لرفض ترجماتك هو عدم كفايتها وانخفاض جودتها وغموضها. يمكنك تجنب كل ذلك من خلال الالتزام بالمتطلبات والاعتماد على مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية.

إجادة للترجمة المعتمدة

هل تحتاج إلى مساعدة في ترجمة أوراقك للحصول على الجنسية الإيطالية؟

يمكن أن يكون إعداد أوراقك مرهقًا ويأخذ مزيدًا من الوقت، قلل فرص رفضك من خلال خدمة الترجمة المعتمدة التي تقدمها شركة “إجادة” فنحن على دراية كبيرة بالقوانين ومتطلبات الترجمة المعتمدة التي تبشر بالقبول، مع فريق من خبراء الترجمة المتمرسين بدينا استعداد للإجابة على أي استفسارات قد تكون لديك كما أننا على أتم الاستعداد لترجمة أوراقك ومستنداتك في الوقت المحدد سلفًا. إذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية فإن شركة “إجادة” هي الاختيار الأمثل لك. كل ما عليك هو التواصل معنا هاتفيًا أو عبر الواتساب على (.01101203800) أو عبر البريد الالكتروني على (info@ejadatranslate.com)

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022