احصل على كتابة بروفايل شركة متميز من سايت أب - United Services Group

Posted on28 نوفمبر 2022 0 53
احصل على كتابة بروفايل شركة متميز من سايت أب

احصل على كتابة بروفايل شركة متميز من سايت أب

كتابة بروفايل شركة من الأمور الضرورية جدًا سواء كانت شركتك في بدايتها أو كانت قد تأسست ولها علامتها التجارية المعروفة بالفعل، وإذا ألقينا النظر على الشركات الحالية ستجدها جميعها لديها تصميم مميز، وبروفايل مميز يخبر عملائهم بمنتجاتهم وخدماتهم وتاريخهم.

لماذا تحتاج لـ كتابة بروفايل شركة؟

في البداية قد تسأل لماذا تحتاج إلى كتابة ملف تعريفي لشركتك في المقام الأول؟ حسنًا. ملف التعريف للشركة الخاص بك يخبر العميل عما يمكنك تقديمه له دون أن تتكلم، كما أنه يبرز علامتك التجارية ويبلورها بشكل مميز وجذاب يميزك عن منافسيك، كما يزيد أيضًا من المصداقية لشركتك وأنها شركة موجودة بالفعل ولها كيان خاص ومستقل. بالإضافة إلى أنه يحدد هدفك الذي تسعى إليه في المستقبل والأهداف التي حققتها بالفعل.

ما الذي يجب أن يحتوي عليه بروفايل شركتك؟

بما أن بروفايل شركتك بمثابة ملف تعريفي لعملائك فلابد أن يحتوي على العناصر الآتية:

– اسم الشركة.

-مواعيد العمل الخاصة بالشركة.

-العنوان الفعلي لمقر الشركة.

-معلومات تسهل على العملاء التواصل معك، كرقم الهاتف والواتساب، والبريد الإلكتروني.

– صفحة من نحن، وتخبر عن قصة شركتك وبدايتها، وإن كنت ترغب في تضمين مقدمة موجزة عن الشركة، كمتى بدأت؟ أومن الذي أسس الشركة؟ ورؤية الشركة ورسالتها فلا بئس بعرض كل ذلك.

كيف يمكنك الحصول على كتابة بروفايل شركة متميز مع سايت أب؟

في البداية كن على يقين أن فريق العمل لدينا يركز بنظرة ثاقبة على رفع مستوى شركتك وبروز واجهتك لعملائك ولذلك سيعملون على:

– تضمين كل بيانات الملف التعريفي الخاص بك بطريقة شيقة وجذابة، كما ذكرناها في الفقرة السابقة.

– يصيغ فريق العمل قيم شركتك ورسالتها، لزيادة المصداقية وحتى يظهر للعميل أن شركتك لها مبادئ تسير عليها، لأن العميل لا يهتم بما ستبيعه إلا بعد أن يؤمن ويثق بعلامتك التجارية.

-إذا كانت شركتك مؤسسة من فترة كبيرة، وحصلت على جوائز أو تقديرات يستطيع فريق العمل لدينا أن يدرجها لك أثناء إنشاء ملف شركتك التعريفي؛ لتسليط الضوء على ما يجعلك الاختيار الأول لدى عملائك وما يميزك عن منافسيك، أو نضع أراء العملاء وتقييمهم الجيد لعلامتك التجارية كتغذية راجعة تشجع الجمهور المستهدف على خوض التجربة في التعامل معك دون تردد أو خوف.

– لدينا فريق عمل متخصص في عمل الانفوجرافيك، والصور، والفيديوهات المرئية ويمكنه إضافة لمسات بصور وفيديوهات رائعة تجذب جمهورك.

– كل هذا يتم بعد أن ندرس جمهورك ونفهم ما يجذب انتباههم وما يعزفون عنه، وبعد دراسة منافسيك الذين يعملون في نفس مجالك؛ حتى نميزك عنهم وتصل لغرضك المنشود.

-ولا ننس أكيد تحديث ملف تعريف شركتك بانتظام، حيث يكتب العديد من رواد الأعمال ملفهم الشخصي مرة واحدة وينسونها بعد عام، ويفاجئون بعد ذلك بقلة مبيعاتهم أو توقفها، ولعل هذا يرجع الى الجمود وعدم التجديد بما يتناسب مع التغيرات المحيطة بالشركة من حولهم. فكما ذكرنا بروفايل شركتك هو وجهة العميل الأولى التي يراها قبل أن يتعامل معك، ويترك لديه انطباعًا إما بالسلب أو بالإيجاب.

– أخيرًا لدينا فريق من كُتاب المحتوى، والمدققين اللغويين قادرين على كتابة بروفايل شركة لك خالي من أي أخطاء لغوية، أو إملائية، أو سياقية، أو حتى علامات الترقيم. نحن نهتم بواجهة شركتك مثلك تمامًا لا تقلق.

سايت أب للتسويق الإلكتروني وحلول الويب مع نخبه من أفضل المسوقين بمجال الأون لاين

وأخيرًا.

إن كنت صاحب عمل، ورائد من رواد الأعمال في أي مجال (طبي، قانوني، تجاري، صناعي…) فأنت بالطبع في حاجة ماسة لـ كتابة بروفايل شركة.

وللمساعدة في هذا الصدد نحن هنا من أجلك ومن أجل نمو علامتك التجارية. تواصل مع شركة ” سايت أب للتسويق الإلكتروني ” واحصل على كتابة بروفايل شركة متميز الآن!

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022