اطلب ترجمة الدكتوراه بـ 5 خطوات بسيطة من موقع إجادة - United Services Group

Posted on20 نوفمبر 2022 0 38
اطلب ترجمة الدكتوراه بـ 5 خطوات بسيطة من موقع إجادة

اطلب ترجمة الدكتوراه بـ 5 خطوات بسيطة من موقع إجادة

تختلف الترجمة المتخصصة للنصوص عن الترجمة العامة والعادية لكونها حساسة للغاية، وبالتالي من الضروري عند ترجمة الدكتوراه الاستعانة بخدمات خاصة ومترجمين ماهرين ذوي خبرة لترجمة رسالة الدكتوراه باحترافية عالية، وتعتبر شركة إجادة للترجمة المعتمدة من أفضل الشركات التي تراعي احتياجات العملاء الأعزاء من أجل تحقيق زيادة رضا العملاء بجودة ممتازة.

كيف يمكنك طلب الترجمات من شركة إجادة؟ 

سجل طلب الترجمة 

في الخطوة الأولي لطلب ترجمة النص يجب على العميل أولاً تحميل وتسجيل الملف المطلوب ترجمته سواء على البريد الإلكتروني أو على الهاتف، وإذا لزم الأمر يمكن كتابة المعلومات والشروحات حول الترجمة. 

إرسال الأسعار 

بعد تحميل الملف يقوم الفريق بدراسته ثم يبلغ العميل بسعر الترجمة الكلية. 

دفع رسوم الترجمة 

في هذه المرحلة يجب على العميل دفع جميع التكاليف المتعلقة بترجمة النص من خلال الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الخدمات. 

الترجمة من قبل خبير 

تتم ترجمة الدكتوراه في إجادة من قبل مترجم خبير، وإذا كان للعميل أي رأي حول أجزاء الترجمة يطلب التعديل المجاني. 

مراقبة الجودة 

بعد الانتهاء من الترجمة يتم إرسال الملف المترجم إلى مشرفين خبراء في جودة الترجمة للتأكد من كونها خالية من الأخطاء والعيوب.

إصدار شهادة الجودة وتسليم الملف النهائي للعميل بجودة عالية من حيث الدقة. 

تكلفة وسعر ترجمة الدكتوراه 

بالنسبة لمعظم الأشخاص الذين يخططون لترجمة ملفاتهم ونصوصهم المتخصصة إلى أحد مراكز الترجمة أو مواقع الترجمة لابد أن يعرفوا أن هناك عدة عوامل تؤثر على تكلفة وسعر الترجمة التي تتمثل في التالي:

  • عدد الكلمات.
  • مجال التخصص.
  • جودة الخدمة ونوعها.
  • الخدمات المطلوبة.
  • موعد التسليم.
  • تطبيق الخصومات.

اتصل بنا

احصل على ترجمة متخصصة من إجادة للترجمة واحدة من أفضل شركات الترجمة ذات السمعة الطيبة، بالإضافة إلى الترجمة من الفارسية إلى الإنجليزية، والترجمة إلى اللغات الحية الأخرى في العالم مثل الفرنسية والألمانية والروسية والعربية والتركية الأذربيجانية وتركية إسطنبول، إلخ. بطريقة متخصصة يقوم بها. نظرًا لأن الترجمة مسألة حساسة وتتطلب مهاراتها وخبراتها الخاصة، فقد وظفت سينا ​​للترجمة المترجمين الأكثر خبرة واحترافًا في جميع اللغات والتخصصات حتى تتمكن من ترجمة نصوصك بأمان لتترك لنا جميع اللغات والتخصصات.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو image-2.jpeg

ماذا نقدم في إجادة للترجمة المعتمدة؟

نقدم في الترجمة خدمات الترجمة الأكاديمية في العديد من المجالات مثل الطب والعلوم الاجتماعية والهندسة والقانون والأعمال والعلوم الإنسانية. يتم أيضًا ترجمة المقالات التي سيتم نشرها في المجلات المحكمة بواسطة مترجمين خبراء في مجالاتهم. 

ونهدف إلى تقديم خدمات ترجمة الدكتوراه بأعلى جودة، وكذلك ترجمة مقالتك بأكملها أو ملخصها، بغض النظر عن اختلاف السعر اعتمادًا على محتوى مقالتك.

قد ترغب في الاستفادة من الأطروحة والمقالات بلغة أجنبية في أطروحتك أو مقالتك. في مثل هذه الحالات، نجعل عملك أسهل ونقدم خدمة الترجمة الاحترافية العامة فقط في إطار هذا الموقف اتصل بينا الآن على رقم الهاتف 01101203800 أو البريد الإلكتروني (info@ejadatranslate.com).واحصل على ترجمة خالية من أي أخطاء.

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022