اطلب خدمات كتابة المحتوى بأنواع مختلفة بصورة إبداعية من "سايت أب" -

Posted on10 نوفمبر 2022 0 39
اطلب خدمات كتابة المحتوى بأنواع مختلفة بصورة إبداعية من “سايت أب”

اطلب خدمات كتابة المحتوى بأنواع مختلفة بصورة إبداعية من “سايت أب”

خدمات كتابة المحتوى المعروفة أيضًا باسم خدمات تسويق المحتوى هي فئة من الأعمال ظهرت لأول مرة في أوائل التسعينيات بسبب الزيادة الهائلة في النشاط عبر الإنترنت، وتهدف كتابة المحتوى إلى إعطاء العملاء شرح حول الخدمات أو المنتجات التي يتم تقدمها في تلك المواقع الإلكترونية. 

أهمية خدمات كتابة المحتوى

وبسبب احتياج سوق العمل مثل هذه الخدمات ظهر العديد من الوظائف أساسها تأليف المحتوى، وتقديم خدمات أما مدفوعة أو مجانية، واعتمادات جميع المؤسسات، والشركات، المدونات، البيانات الصحفية طلب مثل تلك الخدمات للترويج عن خدماتهم بطرق مختلفة، ونظرًا لكون خدمات كتابة المحتوى هي جزء أساسي في عدة قطاعات سنقدم في هذه المقالة أفضل شركة وفريق يُعد المحتوى بصورة تتماشي مع تحديثات جوجل. 

قم بطلب خدمات كتابة المحتوى ذات صلة بـ google 

تضمن كتابة المحتوى المتوافق مع السيو ترتيبًا جيدًا في محركات البحث، ويعتبر الترتيب الجيد في محركات بحث جوجل شرطًا أساسيًا للعثور على موقعك من جهة وقراءته من جهة أخرى، وبالتالي البحث والقراءة أهم شيئين يدور حولهم تحسين محرك البحث، ذلك لأن الأشخاص الذين يبحثون عن المعلومات google يتجنون غالبًا الدخول إلى الصفحات الأخيرة في نتائج البحث حتى ولو كانت في الترتيب الأول.

وعليه من المهم أن يكون المحتوى مفيد يستهدف العملاء ويجيب على جميع الأسئلة التي تدور في أذهانهم، ومن ناحية أخرى تحديثات جوجل الأخيرة تفضل النصوص الجيدة الخالية من المعلومات المسروقة من المواقع الأخرى، وأيضًا التي يوجد بها إتقان من حيث التنسيق، وهذا يحقق التوازن بين قيمة المحتوى بما فيه من معلومات وبيانات وشكله المريح للقراءة. 

10 أنواع خدمات كتابة المحتوى في “سايت أب”

يوفر كاتبين المحتوى في سايت أب كتابة عدة أنواع مختلفة من المحتوى والذي يشمل التالي: 

المقالات

نوع المحتوى المكتوب فيه يدور حول موضوع معين غني بالمعلومات والتفصيلات تثقيف المستخدمين، وغالبًا ما تتطلب خدمة كتابة المقالات في الشركات والمؤسسات. 

المدونات 

تتطلب المدونات أسلوب كتابة الهدف منه التفاعل، وغالبًا ما تكون عبارة عن قصص يومية. 

المواقع الإلكترونية 

تختلف المواقع الإلكترونية من حيث نوع الكتابة والأسلوب لأن صفحات الويب لكل موقع تسلط الضوء على المنتجات أو المرافقات التي تقدمها الشركة، وهدف هذا النوع من الكتابة هو تشجيع العملاء على التفاعل مع الخدمة. 

البيان الصحفي 

البيان الصحفي عبارة عن رسائل موجهة من مدير العلاقات العامة في الشركة يوضح فيها أرقام المبيعات، وأحدث الحقائق، هوامش الربح، والإصدارات الجديدة للمنتجات للمسؤولين، والمحتوى في هذه الرسائل غالبًا ما يكون معقد لا يفهمه إلا أصحاب المهن. 

التقارير 

إعداد التقارير تتطلب كتابة محتوى قوي مستند إلى تحليلات كتابية وعقلية. 

جوجل 

أكثر خدمات كتابة المحتوى المطلوب هو الخاص بتحسين محركات البحث جوجل، لأن الهدف منه هو ترتيب الموقع بين الصفحات الأولي في جوجل. 

الإعلانات 

هذه الخدمة من أشكال التسويق، ويكون الغرض منها الإعلان عن المنتجات أو الخدمات بهدف زيادة الوعي بالعلامة التجارية، وتحفيز شخص أو مجموعة معينة على اتخاذ إجراء معين، وطريقة الكتابة الإعلانات لا تختلف هدفها في جميع منصات الوسائط الاجتماعية، ولكنها تختلف في أسلوب مخاطبة الجمهور. 

وسائل الإعلام الاجتماعي 

هذا النوع يحتاج إلى كتابة محتوى أكثر إقناعًا لمشاركته على كافة قنوات السوشيال ميديا. 

الأعمال 

كتابة الأعمال تشمل مقترحات المبيعات والمذكرات ورسائل البريد الإلكتروني الرسمية، والكتابة اليدوية، وأي شكل آخر من أشكال الكتابة المستخدمة من قبل المؤسسات. 

التسويق المباشر 

هذا النوع يحتاج إلى كتابة غرضها مخاطبة جمهور الشركات بصيغة مباشرة. 

7 خطوات سايت أب لكتابة محتوى جيد 

القاعدة الذهبية في كتابة المحتوى هي تقدم لقرائك قيمة مضافة مع نصوصك بغض النظر عن نوع النص، وتعتمد القيمة المضافة في نقل المواضيع المعقدة بطريقة يفهمها الشخص العادي لتشجيع لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، وهذه الميزة تحتاج إلى مهارات بحثية واكتساب دقة وكفاءة في البحث حتى يشعر القارئ بسهولة في معرفة المعلومة بدون بذل الكثير من المجهود، وفيما يلي بعض الخطوات الفعالة التي يستخدمها فريق الكتابة في سايت أب عندما يقدم خدمات كتابة المحتوى

جعل النص فريد

النصوص الفريدة عبارة عن خطاب تسويقي لا يمكن لأي شخص تجاهلها لأنها تقوم بنقل المعلومات الاستثنائية التي تم اختراعها للتو ولم يتحدث عنها أي شخص أخر، هذا غير أنه يقوم بإثراء محتوى التطورات الحالية حول موضوع معين من منظور مختلف.

صناعة نص مسلي

نصوص تحسين محركات البحث الجيدة لا تقييم محتوى فقط بل تقييم تجربة قراءة القارئ، وأسلوب الكتابة المريح، واللغة التصويرية، والسرد القصصي الممتع، وعليه لابد من أن يكون المحتوى خالي من المواد الجافة لأن كلما كان النص سهل كلما رسخ في ذهن القارئ. وهذا لا يعني أن المحتوى يكون مضحك بالدرجة التي قد تؤدي إلى نتائج عكسية. 

الكتابة بنطاق واسع 

من الضروري عند تقديم خدمات كتابة المحتوى التركيز على أم يكون الموضوع شامل، ومفيد ويرجع ذلك إلى عدة أسباب: 

  • التطرق لعدة وجهات نظر مختلفة ستجعلك تواجه المشكلة من جوانب عديدة من ثم ستحصل على كمية كافية من النص. 
  • ستكون لديك مساحة كافية كبيرة لعرض أفكارك، وعليه سيكون من الطبيعي هنا استخدام وتكرار الكلمات الرئيسية بدون حشو. 
  • على المدى البعيد عندما يحتاج الزائر إلى معرفة الموضوع بشكل عميق يعود زائرة موقعك مرة أخرى، وهذا سيفيد في بناء علامتك التجارية.
  • التركيز على الجودة 

من الضروري مراجعة المحتوى أكثر من مرة للتأكد من أن النص ليس به أي أخطاء إملائية أو نحوية أو مصطلحات معقدة، أو أسلوب كتابة سيء، حيث أن النصوص الغير صحيحة هي مصدر إزعاج للقارئ لأنها تمنعه من تدفق القراءة، وتخلق لديه شعور غير مريح، هذا غير أنها تشير إلى جودة أقل. 

الكتابة بصورة مركزة 

بما أن القارئ هو محور نصك أذن من الضروري جعل أسلوب القراءة مريحة، وذات هيكل جيد مقسم إلى قوائم وفقرات قصيرة. حتى يتمتع القارئ تجربة استخدام رائعة محققة للهدف. هذا يعني أن تكون الكتابة دقيقة وصحيحة مرتبة حتى لا يتعثر القارئ في قراءة النص مرة من الأمام ومرة من الخلف حتى يفهم المراد من المحتوى. 

مشاركة الجمهور 

أحد الموضوعات التي تتعلق بالضرورة في تحسين محركات البحث هي الروابط الخلفية (Backlinks) وهذه الروابط الهدف منها هي مشاركة المحتوى. في أكثر من مكان ليشاهده عدد كبير من الجماهير، ومن ثم تبقى على تواصل دائم مع عملائك. بالإضافة إلى الاستفادة من تلك الروابط في الظهور في الصفحات الأولى في البحث. 

إضافة المحتويات ذات الصلة 

أهم شيء في تقديم خدمة كتابة المواقع الإلكترونية أو الكتابة بشكل عام هو الحرص على تقديم المحتوى بأكثر من طريقة. هذا يعني أن المحتوى لا يحب أن يقتصر على النصوص فقط بل يجب إضافة الصور ومقاطع الفيديو التي تدعم المحتوى. وتظهره بشكل أفضل. 

نصائح لكتابة محتوى يشد الانتباه

  • العنوان الجيد يثير الاهتمام.
  • الجملة الأولى تجذب القارئ إلى النص.
  • هيكل جيد يحتوي على عناوين فرعية وقوائم ورسومات.
  • تشكل الجملة الأخيرة أو الجملة الأولى بحيث يكون النص مستديرًا في حد ذاته.
  • الإجابة على أسئلة القراء. 
  • استخدامات تسميات الانتقال.
  • إضافة الصور.
  • تجنب السلبية واستخدام الأفعال والكلمات النشطة. 
  • الابتعاد عن التكرار. 
  • مراجعة الأخطاء الكتابية والنحوية. 
كتابة محتوى حصري

تواصل الآن

إذا وجدت صعوبة في كتابة محتوى يحسن من محركات البحث يمكنك طلب خدمات كتابة المحتوى . من شركة سايت أب الشركة رقم واحد في كتابة المحتوى المميز للسيطرة على المنافسين. ابدأ الآن بمعالجة نصوصك. ومراجعتها لتكون محسنة بمساعدة شركة ” سايت أب” اتصل على 01050092080 أو على sales@siteupmarketing.com . وتمتع بخدمة عالية الجودة والكفاءة. 

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022