اطلب دراسة الجدوى الفنية بـ امتياز من " مدى " بناء استثمارك - United Services Group

Posted on11 سبتمبر 2022 0 69
اطلب دراسة الجدوى الفنية بـ امتياز من ” مدى ” بناء استثمارك

اطلب دراسة الجدوى الفنية بـ امتياز من ” مدى ” بناء استثمارك

دراسة الجدوى الفنية تساعد على إنجاز الأعمال

بالطبع نعم فـ دراسة الجدوى عنصر مهم للغاية ساعد على إتمام نجاح المشاريع لأنها تضع كافة العناصر التي تؤثر على نجاح وفشل المشروع في الحسبان؛ حيث أن أفضل معد دراسة جدوى الذي سيتم التعامل معه يضع كافة المشكلات اللوجستية في الحسبان وكافة المشكلات التي تتعلق بالأعمال، ومتطلبات التنفيذ، والمخاطر التي تتعلق بالسوق، وكل ما يتعلق بالوضع العام للمنافسة والأسواق، ويحرص على تقديم الحلول التي تدعم الفكرة المقترحة قدر الإمكان.

والأمر لا يقتصر على هذا الحد، بل عن طريق إعداد دراسة الجدوى الفنية يتمكن صاحب المشروع من التعرف على الماكينات والآلات المطلوبة، وأفضل الأمان لجلبها والحصول عليها بالأسعار التي تكون في المتناول وفي المقدرة. مع المساعدة في القيام بعمل أفضل خطوط الإنتاج.

والأمر لا يقتصر على هذا الحد، بل أيضًا عن طريق الجدوى الفنية التي تتعلق بالمشروع المقترح تساهم في اختيار المكان المناسب لتنفيذ المشروع، وذلك لأن المكان عنصر مهم يلعب دور مهم ومميز للغاية في نجاح المشروع. فـ على سبيل المثال وليس على سبيل الحصر.

فـ دعنا نتخيل سويًا ماذا يحدث عندما تقوم بإنشاء مشروع يعمل على بيع المياه؟ ولكن يتم بناء هذا المشروع في الصحراء، هل تعتقد أن هذا هو المكان المناسب؟ فـ إلى من سيتم بيع المياه والمكان مهجور لا يوجد به بشر، هل تعتقد أن هذا خيار صائب، وصحيح؟ فـ الحقيقة هذا التصرف الغير واعي يسبب الكثير والكثير من المشكلات والمعضلات والخسائر المالية لدى المستثمر. لهذا السبب تساعدك دراسة الجدوى التقنية التي يتم إعدادها على أيدي مختصين ومحترفين في اختيار المكان المناسب.

من يساعدني في الحصول على دراسة فنية للمشروع الخاص بي؟

 إن الغرض من القيام بعمل جدوى فنية للمشروع هو التعرف على ما إذا كان الموارد التقنية. والفنية التي يحتاج إليها تنفيذ المشروع متاحة. ويمكن تنفيذ الاستثمار في ضوء هذه الموارد المتاحة؛ حيث أن الجدوى الفنية تساعد على معرفة ما إذا كان الفريق الفني. قادر على تحويل الأفكار التي تتعلق بالاستثمار إلى واقع فعلي أم لا يتعلق كثيرًا. بالكمية الإنتاجية التي يزداد الاحتياج إليها من قِبل الأسواق المستهدف.

وهذا إلى جانب أن التقييم التقني يأخذ معه الأجهزة. والتقنيات التكنولوجية الحديثة والتي لابد من توافرها لـ بناء مشروع مميز قادر حقًا على تلبية احتياجات الأسواق. فـ هل سبق لك من قبل أن قمت بشراء منزل منك لم تقم بفحص المنزل في البداية. لمعرفة الاحتياجات المطلوبة للإقامة من ناحية أجهزة وترتيبات وغير ذلك من باقي الأمور الأخر.

 فـ هل هذا يعقل؟، وهذا الأمر ينطبق أيضًا على تأسيس مشروع جديد فلابد قبل البدء في بناء أي استثمار التعرف على مدى الجدوى الفنية، والتقنية والتشغيلية المطلوبة. لتنفيذ المشروع الاستثماري المقترح. وتعتبر ” مدى ” دورات الجدوى أفضل مكاتب متخصصة في إعداد الجدوى الفنية للمشاريع الاستثمارية؛ حيث أنها تمتلك في داخلها نخبة مختارة ومتخصصة من صفوة معدين دراسة الجدوى التقنية للاستثمارات وتساعد المستثمرين في التعرف على كافة التفاصيل التي تتعلق بالمشاريع. 

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%A7%D8%B7%D9%84%D8%A8-%D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D9%87-%D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%8A-%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B9%D9%83-%D9%83%D9%85-%D9%85%D8%AF%D9%8A-.jpg

وفي الختام

تتناول دراسة الجدوى الفنية الكثير من الآليات التشغيلية. والتقنية التي تتعلق بالاستثمارات، لذا إذا كنت راغب في جدوى استثمارك الفنية والتقنية.

فإن ” مدى ” لدراسات الجدوى والاتاري شارات الاقتصادي على أتم استعداد لمد يد العون وتقديم المساعدة المهنية. التي تحتاج إليها لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني (www.mada-consulting.com).

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022