انتهز عروض "مدى" على دراسة جدوى مشروع مستلزمات طبية pdf - United Services Group

Posted on21 أغسطس 2022 0 79
انتهز عروض “مدى” على دراسة جدوى مشروع مستلزمات طبية pdf

انتهز عروض “مدى” على دراسة جدوى مشروع مستلزمات طبية pdf

هل تمتلك خبرة في المجال الطبي وترغب في بدء استثمارك الخاص في هذا المجال؟ لست وحدك. يبحث العديد مثلك عن أفكار مشاريع طبية تدر عليهم ربحًا وفي الحقيقة أن المجال الطبي هو أكثر المجالات الذاخرة بالمشاريع ومن بين هذه المشاريع التي يستثمر فيها الكثيرون في الوطن العربي دراسة جدوى مشروع مستلزمات طبية pdf ولذلك خصصناه بالحديث في مقالة اليوم.

ما المقصود بالمستلزمات الطبية؟

هي كل الأدوات والمعدات التي تُستخدم في المجال الطبي داخل العيادات والمستشفيات والجامعات والكليات والمراكز والمستوصفات الطبية. الواقع يحتم أنه لا غنى عن المستلزمات الطبية اليوم خصوصًا بعد تفشي وباء كورونا وما تلاه من تابعات. إن صناعة المستلزمات الطبية واحدة من الصناعات الواعدة التي حققت نموًا هائلاً في الفترة الأخيرة. ونموه هذا ساعد على نمو عدد من الصناعات الأخرى مثل التعبئة والتغليف والطباعة وغيرها من الصناعات.

لماذا الاستثمار في مجال المستلزمات الطبية على وجه التحديد؟

باعتبارنا من أشهر مكاتب دراسات جدوى المشاريع وتقديم الاستشارات الاقتصادية على نطاق واسع وواجهنا العديد من المشاريع الاستثمارية فإننا نجزم أن هذا المشروع من أبرز المشاريع الاستثمارية على الساحة الاقتصادية في كافة البلدان العربية ويمكن أن يحقق لك الثراء في خلال عامين إذا قمت باستغلال كافة نقاط القوة التي يوفرها لك المشروع.

وتتمثل في:

  • فترة استرداد العائد على الاستثمار قصيرة في بعض المشروعات لا تتجاوز العامين ونصف العام.
  • إدارة المشروع سهلة إلى حد كبير جدًا على عكس العمل على أنواع من المشاريع الأخرى.
  • التكلفة الإجمالية للمشروع متوسطة مقارنةً بالمشروعات الأخرى في القطاع الطبي.
  • لا يقتصر المشروع على إمداد السوق المستهدف بمنتج واحد فقط، بل تتعدد المنتجات التي يضخها المشروع في السوق وجميعها أساسية وعليها طلب عالي.
  • يستهدف المشروع فئة كبيرة جدًا ومختلفة من المستهلكين، هذا التنوع من شأنه أن يزيد من ربحية المشروع.
  • من المشروعات التي تفتح بابها للتوسع سواء داخليًا أو خارجيًا.

هل الحصول على دراسة جدوى مشروع مستلزمات طبية pdf عامل أساسي لنجاح الاستثمار في المستلزمات الطبية؟

إن نجاح أي مشروع في أي مجال من مجالات الصناعة يعتمد في الدرجة الأولى على التخطيط الجيد للمشروع، والأداة الأكثر دقة لتحقيق ذلك هي دراسة الجدوى. فدراسة الجدوى المُعدة جيدًا تضمن الدراسة التفصيلية والشاملة لكل جانب من جوانب المشروع وهذا بالضبط ما يحتاجه أي مشروع للنجاح. فعلى سبيل المثال يعتمد فريق الخبراء المخضرم لدينا في “مدى” على استراتيجية لإعداد دراسات الجدوى للمشاريع تبدأ من دراسة فكرة المشروع وما تنطوي عليه من تفاصيل تتعلق بنجاح أو فشل المشروع، ودراسة السوق المستهدف وحجم العرض والطلب بداخله، ومعرفة المنافسين ودراسة استراتيجياتهم في جذب المستهلكين، ومعرفة كم تكلفة مشروع مستلزمات طبية. من خلال اتباع مجموعة من التكتيكات المستهدفة ينقل الخبراء صورة واقعية للمشروع اعتمادًا على البيانات والمعلومات المستمدة من أرض الواقع.

بالإضافة إلى الدقة والشمولية فإننا نتميز بـ:

  • الالتزام الصارم بالمواعيد، إن التعامل في سوق المال والأعمال يحتاج إلى الدقة والالتزام بالمواعيد التزامًا صارمًا لأن أي تأخير أو تسويف يمكن أن ينعكس بصورة سلبية على المشروع.
  • الموضوعية والشفافية من أهم المزايا والسمات التي يحب أن يتصف بها أي مكتب متخصص في إعداد دراسات الجدوى، ولذلك فإن كافة البيانات والمعلومات التي نعتمد عليها في الدراسة تكون واقعية ومبنية على البيانات الصحيحة.
  • نتمتع بخدمة عملاء متصلة على مدار الساعة وطوال أيام الاسبوع لضمان التواصل السلس مع العميل.
  • لا يقف تواصلنا مع العملاء عند تسليم الدراسة فقط، بل نتابع مع كافة العملاء حالة المشروع وما وصل إليه بعد استلام الدراسة.
  • نضمن لك دراسة جدوى شاملة لكل جانب من جوانب المشروع، وبالتالي نجاح المشروع بفضل الله.
  • كافة العاملون في مكتبنا هم من كبار الخبراء والاستشاريين على مستوى الوطن العربي.
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%A7%D8%B7%D9%84%D8%A8-%D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D9%87-%D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%8A-%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B9%D9%83-%D9%83%D9%85-%D9%85%D8%AF%D9%8A-.jpg

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022