ترجمة عقود الطلاق وجميع مستندات الأحوال المدنية من "إجادة" - United Services Group

Posted on20 ديسمبر 2022 0 75
ترجمة عقود الطلاق وجميع مستندات الأحوال المدنية من “إجادة”

ترجمة عقود الطلاق وجميع مستندات الأحوال المدنية من “إجادة”

قد تتطلب فرصة عملك الجديدة ترجمة معتمدة لشهادة الطلاق، حيث إن هناك العديد من الحالات التي قد تتطلب ترجمة عقود الطلاق ، وذلك لأن أمور الهجرة والتأشيرة تتطلب وضعك الاجتماعي لأسباب قانونية الخاصة بأغراض الهجرة، فمن المهم للسلطات الحكومية في البلد الذي تريد الإقامة فيه أن تعرف حالتك الاجتماعية، وهل تحتجز عائلة هناك في البلد الذي تعيش فيه حاليًا أم لا، فإذا كنت مطلقًا، فستكون هناك حاجة ملحة لترجمة شهادة الطلاق المعتمدة.

فإذا كنت تريد استخدام شهادة الطلاق الخاصة بك في بلد أجنبية مثلًا، وكانت الشهادة مكتوبة في الأصل بلغة أخرى كالعربية، فعليك ترجمتها إلى تلك اللغة الأجنبية، وقد لا يكون من السهل الحصول على ترجمة عقود الطلاق من أي شركة، لذلك لابد أن تُرجع الأمر إلى أفضل مكتب ترجمة معتمد.

هل لا زلت تبحث عن أفضل مكتب ترجمة معتمد يقوم بـ ترجمة عقود الطلاق ؟

فإذا كنت تتساءل أين يمكنك العثور على خدمات ترجمة عقود الطلاق، فقد وجدت المكان الصحيح، فنحن نفخر بخدماتنا الاستثنائية التي نقدمها بكفاءة ودقة مضمونة، كما نبذل قصارى جهدنا لتلبية متطلبات الترجمة الخاصة بك، حيث يتمتع جميع المترجمين لدينا بخبرة عالية في المجال القانوني، ونتبع الإرشادات الصارمة التي تفرضها إدارة خدمات المواطنة والهجرة مع كل ترجمة نقوم بها، لذلك فنحن نمضي قدمًا في تقديم خدمات موضوعية واحدة وفي الوقت المناسب وفعالة من حيث التكلفة إلى عملائنا في غضون المواعيد النهائية المحددة.

ترجمة المستندات والأوراق الحكومية

وعند اكتمال مهمتك، يتم مراجعتها وإعادة فحصها بكل دقة من قبل المراجعين والمحررين، وبعد ذلك يتم إرسال الترجمة إليك للموافقة عليها من قبل مدير المشروع، ثم يتم إرسال مستنادتك المترجمة عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب، وإذا كانت هناك حاجة إلى نسخة ورقية، فيمكننا أن نرسل لك نسخة من غير عناء أو مشقة منك، وسيتم توصيلها إليك مهما كان محل إقامتك، فإذا كنت بحاجة إلى مستندات مترجمة ترجمة معتمدة، فنحن مكتب “إجادة” نقدم لك أفضل خدمات الترجمة بأفضل الأسعار وبأعلى جودة ممكنة.

مزايا العمل معنا نحن مكتب إجادة للترجمة المعتمدة:

يمكنك الوثوق بنا في الترجمة المعتمدة لترجمة أي من مستنداتك القانونية. بما في ذلك شهادة الطلاق الخاصة بك بدقة فائقة، فنحن ننجز المهمة دائمًا في الموعد النهائي. لأننا نولي دائمًا أهمية كبيرة لرضا عملائنا، حيث يتم إرسال الترجمة المعتمدة إليك في غضون 24 ساعة أو أقل حسب المستند المطلوب ترجمته ونوعية المجال المترجم.

كما أننا لا نكتفي فقط بترجمة عقود الطلاق، بل نقوم بترجمة جميع أنواع المستندات التجارية والقانونية وجميع المستندات الخاصة بالأحوال المدنية. كما نقوم بترجمة شهادات الميلاد والزواج والدبلومات والدرجات العلمية المختلفة وحتى رخص القيادة بأرخص الأسعار. وذلك عن طريق اللغويون الخبراء المترجمين لدينا. الذين يعملون منذ فترة طويلة في هذا المجال وبنوا خبرة في التعامل مع جميع أشكال ترجمة المستندات، كما يمكنهم بسهولة الترجمة من وإلى أي لغة.

الخلاصة:

نحن نعلم أنك حريص على الحصول على ترجمة معتمدة لجميع مستنداتك الشخصية. لذلك فنحن نسعى جاهدين لإرسالها إليك في أقل وقت ممكن. فما عليك سوى سحب وإسقاط ملفاتك من جهاز الكمبيوتر أو هاتفك المحمول، وبعدها سنتولى الأمر، كما يمكنك التواصل معنا في أي وقت تريده. فنحن نعمل على مدار 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع.

تواصل معنا الآن للحصول على أفضل خدمات الترجمة بأقل الأسعار وباعلى جودة ممكنة

مكتب ترجمة معتمد

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022