ترجم أوراقك المالية بدقة من أشهر محلات ترجمة في جدة - United Services Group

Posted on17 نوفمبر 2022 0 46
ترجم أوراقك المالية بدقة من أشهر محلات ترجمة في جدة

ترجم أوراقك المالية بدقة من أشهر محلات ترجمة في جدة

الكلمات التي تخص هذا المجال بشكل حصري تقريبًا، يجعل من الضروري أن تتم الترجمة بواسطة مترجم من أفضل محلات ترجمة في جدة يعرفون المصطلحات المالية عن ظهر قلب ومواكبة لحالة سوق الأوراق المالية العالمية بالكامل حتى لا يفسد الأمر.  كن حذرًا، فالمستندات المالية لا تتحدث الأرقام فقط. يجب على هذه النصوص أيضًا أن تشرح وتقنع، ولهذا توجد نصوص تفسيرية مع إسماعها وتقنياتها لا يعرفها إلا المترجمون المطلعون على القطاع.

خدمات الترجمة المالية

تعتبر الترجمة المالية من أكثر التخصصات تعقيدًا في مجال الترجمة التقنية. لا يكفي معرفة مصطلحات مجال التمويل، ولكن المعرفة بالقطاع مطلوبة أيضًا. كما تطلب البنوك والشركات والمطبوعات المالية هذه الخدمات من أجل القيام بترجمة مستندات معقدة مثل الحسابات السنوية للشركات أو النصوص المحاسبية أو مستندات صناديق الاستثمار أو تقارير التدقيق المختلفة. فعالم المال له لغته الخاصة وسجله، والذي يختلف تمامًا عن اللغة اليومية من حيث المصطلحات المستخدمة. لذلك، من الضروري أن يتمتع المترجمون المحترفون في محلات ترجمة في جدة بدرجة عالية من المعرفة حول التمويل والاقتصاد، فضلاً عن الخبرة في ترجمة النصوص والوثائق المالية.

تحديات الترجمات الاقتصادية

تتطلب الترجمة المالية درجة عالية من المعرفة المعجمية والمالية.  لهذا السبب، يجب على المترجمين الماليين مواجهة وحل سلسلة من الصعوبات عند تنفيذ هذا النوع من الترجمة:

  • الغموض: المعجم والمصطلحات لها دلالات كثيرة، لذلك اعتمادًا على السياق سيكون لها معنى أو آخر.
  • الكلمات الأجنبية: عالم المال لديه العديد من الكلمات المستعارة المأخوذة من اللغة الإنجليزية. لذلك، يجب أن يكون المترجمون على دراية ويقررون ما إذا كانوا سيحتفظون بالإنجليزية أو يكيفونها مع اللغة الهدف.
  • المصطلحات والشكل: اعتمادًا على السياق أو المجال الذي توجه إليه الترجمة، يجب استخدام مصطلح أو آخر.

مزايا الترجمة المالية من محلات ترجمة في جدة

يتجه المزيد والمزيد من الشركات أو البنوك إلى وكالات الترجمة لترجمة المستندات المالية والاقتصادية بضمانات الجودة. بالإضافة إلى ذلك، هناك مزايا متعددة لهذا النوع من الترجمة:

  • السرعة في العمليات والدقة في الترجمة وتوفير التكاليف، حيث يؤدي الكم الهائل من الملفات والوثائق المالية المتاحة للشركات إلى الحاجة إلى خدمات الترجمة المالية. في وكالتنا للترجمة، نشرح بعضًا من أهم المفاهيم في هذا المجال.
  • العصر الذي نجد أنفسنا فيه اليوم، يتميز بالتكنولوجيا وخاصة بالعولمة، يعني أن الشركات، مهما كانت طبيعتها، مجبرة على التكيف باستمرار. التوثيق هو أحد مجالات الأعمال الأكثر تأثراً بهذه العولمة، مع كون اللغة عائقًا في كثير من الحالات.
  • وبالتالي، يتجه المزيد والمزيد من الشركات إلى وكالات الترجمة لحل المشكلة المتمثلة في ترجمة المستندات المكتوبة بلغة أجنبية، وعادة ما تكون الإنجليزية، على الرغم من أن لغات مثل الألمانية أو الفرنسية أو حتى الصينية في الشركات الدولية قد تستلزم ذلك. تأخذ الكثير من القوة في الوقت الحاضر.
  • تسمح بتوسيع حدود الشركة. تسمح إمكانية ترجمة المستندات المكتوبة بلغات أجنبية للشركة بتوسيع حدودها، والتعاقد على الخدمات مع موردين وشركات من دول أخرى، ويفترض توسيع حجم الأعمال، وعدد وأهمية العملاء والأرباح.
  • يضمن خصوصية الوثائق. في كثير من الأحيان، يعد هذا من أهم الوثائق التي تحتاج الشركة إلى ترجمتها. لذلك، فإن الحصول على خدمات وكالة ترجمة مالية يضمن أن الوثائق في مكان آمن ولا تتعرض لخطر الضياع أو السرقة، مما يزيد من أمان العملية وراحة البال للشركة. وكالة الترجمة المالية اسبانيا
  • يزيد من القدرة التنافسية للشركة. القدرة على ترجمة الوثائق الاقتصادية والمالية تعني أن الشركة يمكنها التعامل مع جميع أنواع الأعمال والعمليات، دون التخلي عن أي منها وزيادة حصتها في السوق. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح بالتمييز بين الشركة والقيمة المضافة فيما يتعلق بالشركات الأخرى في القطاع والتي يمكن وضعها على أنها منافسة مباشرة.
  • أسرع ووفر المال. يضمن الاستعانة بخدمات المترجمين الماليين تدريبهم، وهي ميزة كبيرة وقبل كل شيء السرعة. اللغة المتخصصة في المستندات المالية تجعل ترجمتها أكثر تعقيدًا بسبب الفروع المتخصصة التي تضمها.
  • توفر معرفة المترجمين الماليين الوقت، مما سيكون له تأثير إيجابي على أداء الشركة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يوفر المال، لأن الترجمة السيئة قد تعني خسارة المال والشركاء والعملاء المحتملين، نتيجة لفقدان الثقة والارتباك الناجم عن العملية.

لماذا الترجمة المالية مع شركة “إجادة” أفضل محلات ترجمة في جدة؟

جودة

يضمن فريقنا من المترجمين المتخصصين في مجال الاقتصاد والتمويل جودة الترجمات. نحن نضمن الجودة في ترجمة ومراجعة وإدارة الوثائق.

سرية

نضمن السرية المطلقة للبيانات الاقتصادية والمعلومات التي تظهر في الوثائق المراد ترجمتها.

خبرة

من خلال الترجمة المالية، نضمن أن يتم تعديل محتويات المستندات وفقًا لثقافة وخصوصية كل منطقة.

إجادة للترجمة المعتمدة

تواصل معنا واحصل على أفضل ترجمة مالية لأعمالك

إذا كنت تبحث عن محلات ترجمة في جدة لترجمة أوراق شركتك المالية فإن شركة “إجادة للترجمة المعتمدة” على أتم الاستعداد لمساعدتك في الحصول على أدق ترجمة من خلال تواصلك معنا هاتفيًا أو عبر الواتساب على (01101203800) أو عبر البريد الالكتروني على (info@ejadatranslate.com)

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022