خصومات لا تعوض من "سايت أب" على تصميمات السوشيال ميديا - United Services Group

Posted on15 نوفمبر 2022 0 46
خصومات لا تعوض من “سايت أب” على تصميمات السوشيال ميديا

خصومات لا تعوض من “سايت أب” على تصميمات السوشيال ميديا

يعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي حاليًا أحد أكثر الأسلحة شراسة التي تمتلكها العلامات التجارية في ترسانتها والتي يمكن استخدامها لاستهداف جمهورها. لذلك من الضروري للشركات أن تفهم وتتقبل أهمية التصميمات على السوشيال ميديا والدور الذي تلعبه في زيادة العملاء والمبيعات. فإذا ذهبنا للإحصائيات حول عدد المستخدمين في العالم الذين يستخدمون واحدًا على الأقل من أفضل 5تطبيقات وسائط اجتماعية من هواتفهم الذكية. فمنذ العقد الماضي وقد ارتفعت شعبية منصات التواصل الاجتماعي مع وجود مليارات من المستخدمين. تلعب تصميمات السوشيال ميديا دورًا متزايد الأهمية ليس فقط في بناء الوعي بالعلامة التجارية والاعتراف بها،

ولكن أيضًا في جذب انتباه المستخدمين. لذلك إذا كنت قد أهملت تصميمات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك معتبرًا أنها غير فعالة وأقل أهمية، فقد حان الوقت لتصحيح الخطأ وبناء هوية راسخة لعلامتك التجارية مع خبراء التسويق الرقمي من “سايت أب”. في ههذ المقالة سنناقش بعض النقاط الحاسمة للغاية التي ستعكس أهمية التصميم الجرافيكي في السويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولماذا يجب ان تبدأ في التركيز عليه على الفور.

أهمية التسويق على السوشيال ميديا

أثبتت وسائل التواصل الاجتماعي نفسها في العقد الماضي أنها يمكن أن تكون مفيدة جدًا للشركات، إن استخدام تلك القنوات في التسويق يفوق الطريقة التقليدية في مدى تأثيره وسرعة جذبه للعملاء. ولكن تذكر دائمًا أن انطباعك الأول مهم ويمكن أن يجعلك تحصل على عميل جديد أو يجعلك تخسر عميل والاختيار لك. يعتبر الاتساق في التصميمات والمحتوى هو المفتاح للحفاظ على هويتك راسخة.

فمع العدد الهائل من المستخدمين عبر الإنترنت والذي يمثل ما يقرب من 59% من سكان العالم يجب ألا تفوت فرصتك للوصول إلى هذا العدد الضخم من المشترين المحتملين. يمكنك الاستفادة من فرصة التسويق المجاني الذي تتيحه تلك المنصات فهنا أنت لست مضطرًا إلى استخدام الإعلانات لتسويق علامتك التجارية، لديك الفرصة للنمو بطريقة عضوية تمامًا عن طريق الاتساق ونشر محتوى مثير للاهتمام وموثوق به لدى جمهورك.

لماذا يجب أن تستثمر في تصميمات السوشيال ميديا مع خبراء “سايت أب”؟

يجب أن يكون الهدف الأساسي لإنشاء أي عمل جديد أو تطوير في صورة علامتك التجارية هو توفير صورة احترافية شاملة لعلامتك التجارية. وبغض النظر عن النظام الأساس الذي تستخدمه للتواصل مع جمهورك سواء كان ذلك رقميًا أو تقليديًا يجب أن يحصل المستخدمون على فكرة أن عملك احترافي وشامل. فتخيل أن جزءًا كبيرًا من مجموعة العملاء المحتملين لديك يصادف إحدى منشورات علامتك التجارية ذات الألوان الباهتة أو التي تفتقد إلى شعارك ليست صورة احترافية أليس كذلك! من أجل تجنب حدوث مثل هذه المواقف يجب أن تتعاون مع وكالة احترافية تفهم عملك وتساعدك على عكس أفضل صورة له. للاستفادة من المزايا الآتية:

الاعتراف بعلامتك التجارية وبناء السلطة

غالبًا ما تتلقى تصميمات السوشيال ميديا من المحتوى المرئي والرسومات وفيديوهات الموشن جرافيك تفاعلاً أعلى على منصات التواصل الاجتماعي من المشاركات التي تحتوي على نصوص فقط. تساعد شركة “سايت أب” على السماح لعملائك بتذكرك من خلال تصميمات احترافية تجعلهم يتفاعلون معك ويعودن إليك مرة أخرى. هذا أيضًا يثير جانبًا آخر مهمًا جدًا لإنشاء التعرف على العلامة التجارية من خلال التصميمات الاحترافية والتناسق. فكلما كانت تصميماتك لوسائل التواصل الاجتماعي أكثر اتساقًا طوال الوقت، كان من الأسهل على المستهلكين المستهدفين التعرف على علامتك التجارية. وهذا الاتساق لا يأتي إلا من شركة احترافية.

جذب انتباه العملاء والاحتفاظ بهم

أظهرت العديد من الأبحاث أن متوسط مدى انتباه الإنسان لا يزيد عن 7 إلى 8 ثوانِ. فمع وجود الكثير من المحتوى المعروض على المستهلكين في وقت واحد يجب أن تخطف أنظار عملائك من الثانية الأولى. نظرًا لأن لديك بضع ثوانِ فقط لجذب انتباههم ودقيقة واحدة لتحفيز اهتمامهم فإن العامل المساعد لك لتحقيق ذلك هو الاستعانة بـ تصميمات السوشيال ميديا التي تجعل العملية فعالة. فمن الصعب للغاية جذب الانتباه في مثل هذه المدة القصيرة من خلال النصوص. لذلك يعد التصميم الجيد في التسويق الرقمي عبر المنصات الاجتماعية أمرًا بالغ الأهمية لجذب انتباه الجمهور المستهدف أيضًا.

توصيل رسالتك بسهولة

هناك مصطلح شائع جدًا بأن الصورة تساوي ألف كلمة. هذا المصطلح مثال رائع ومباشر لشرح أهمية التصميمات الاحترافية على وسائل التواصل الاجتماعي، فاستخدام الصور لا يساعد علامتك التجارية في جذب انتباه العملاء المستهدفين فحسب، بل يؤدي أيضًا إلى توصيل الرسالة بأوضح طريقة ممكنة. يمكنك إنشاء مدونة مفصلة لتقديم معلومات حول منتجاتك وخدماتك لكن هذا لن ينجح على وسائل التواصل الاجتماعي على الأقل بدون تصميمات جيدة ومناسبة للمنشور.

تربط العملاء بالشركة أو المنتج

هل تعلم أن ملف تعريف الأعمال على وسائل التواصل الاجتماعي هو أداة إعلانية مجانية؟ من خلال نشر محتوى قيم بانتظام مع تصميمات جذابة يمكنك ذلك بسهولة من زيادة عدد المشاركات أو الإعجابات لمنشوراتك مما قد يؤدي إلى زيادة حركة المرور والمبيعات. إذا كانت صورة المنشور الخاصة بك يمكن أن تجعل المستخدمين يتوقفون مؤقتًا عن التمرير والانتباه إلى ما نشرته بالفعل، غالبًا ما يكون لملفات تعريف الوسائط الاجتماعية للأعمال قيمة ويمكن أن تحقق ربحًا كبيرًا للعلامات التجارية التي تمثلها. ويساعد في ذلك التصميمات الابداعية والجذابة ويجعلها تتحول إلى أداة تسويقية قوية تساعد على بناء عملك.

يزيد من إدراك المستهلكين لمنتجك

يكمن أن تلعب تصميمات السوشيال ميديا الجذابة دورًا كبيرًا في كيفية إدراك المستخدمين لوسائل التواصل الاجتماعي لمنتجك أو خدماتك، يساعد امتلاك تصميم جذاب على تقوية علامتك التجارية وبناء الثقة مع المستهلكين وجعل عملك يبدو أفضل مما هو عليه.

الرضا البصري

إن البشر مدفوعون بصريًا، فقد لا نقضي الوقت في قراءة النص لكننا نلاحظ الصور والتصميمات التي نراها. ولتلبية هذه الحاجة يجب أن تتأكد من أن علامتك التجارية وتصميماتك الرسومية راسخة وسلسة وواضحة بمفردها. يقوم البشر ببساطة بمعالجة العناصر المرئية بشكل أسهل من البيانات النصية. يجعل خبراء التصميم في “سايت أب” رسوماتك ذات أهمية ويخلقون قصة تعلق في ذهن متابعيك.

إليك ما يفعله التصميم الجيد من “سايت أب” لتنمية عملك على منصات التواصل الاجتماعي

  • يخلق التصميم الجرافيكي الجذاب في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورة إيجابية للغاية ويبني التعرف على العلامة التجارية.
  • لا يحب الناس قراءة النص ويميلون إلى اكتساب معرفة جديدة عن طريق الاتصال المرئي والتفاعل على أساس ما يرونه.
  • لا تستخدم تصميمات السوشيال ميديا للإعلان عن المنتجات فحسب، بل يمكن استخدامها أيضًا للتعبير عن ثقافة الشركة وقيمتها ورؤيتها. يمكن أن يعبر التصميم الجيد هما تمثله علامتك التجارية.

ماذا عن أسعار تصميمات السوشيال ميديا؟

هناك العديد من العناصر التي تتحكم في اسعار تصميمات اعلانات السوشيال ميديا بناء على العدد المطلوب من التصاميم والمجال والفترة الزمنية المسبقة للتنفيذ. إلا أنه يمكنك الاطمئنان معنا تقدم “سايت أب” كافة الخدمات الرقمية بأسعار تنافسية. كما أننا نوفر باقات شاملة بأسعار لا تقبل المنافسة.

ما الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة “سايت أب للتسويق الرقمي”؟

تتعدد الخدمات التي تقدمها شركة “سايت أب” لرواد الأعمال ولا تقتصر بالطبع على تصميمات السوشيال ميديا فقط، على مدار السبعة أعوام الماضية استطاعت شركتنا أن تكون اختيارًا مثالياً لعدد من الشركات الكبرى في البلدان العربية بتقديم كافة خدمات التسويق الرقمي بشكل متكامل واستطاعوا بالفعل تحقيق الأهداف التي كانوا يسعون إليها، تشمل الخدمات التي تقدمها “سايت أب” ما يلي:

  • تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية.
  • شراء وحجز دومينات.
  • خدمات الاستضافة.
  • عمل حملات إعلانية.
  • تصدر محركات البحث.
  • كتابة مقالات متوافقة مع السيو.
  • تقديم حلول برمجية.
  • تصميم بروفايلات الشركات.
  • تصميمات السوشيال ميديا.
  • وضع استراتيجيات تسويق شاملة.
  • كتابة محتوى ابداعي.
  • تصميم الهوية التجارية.
  • تقديم الاستشارات التسويقية.
  • عمل حملات الايميل ماركتنج.
  • عمل فيديوهات الموشن جرافيك.
  • إدارة إعلانات السوشيال ميديا.
  • وضع أكواد الميتاتاج.
  • بناء روابط خارجية.
  • عمل خطة تسويقية متكاملة.
  • عمل استراتيجيات سوشيال ميديا.
  • كتابة اسكريبت الفيديوهات.

في النهاية.

هناك العديد من الأدوات عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت التي تساعدهم في إنشاء تصميم أساسي، ومع ذلك فإننا عندما نتحدث عن تصميمات السوشيال ميديا فإننا نشير إلى التصميمات الاحترافية.

كاتب محتوى إعلاني

من خلال العمل مع المحترفين في “سايت أب” يمكنك الحصول على تصميمات السوشيال ميديا الأكثر احترافية وإبداعًا وإبتكارًا. لذا إن كنت تبحث عن شريك تصميم ماهر وذوي خبرة فلا تبحث عن المزيد، ما عليك سوى التواصل معنا هاتفيًا أو عبر الواتساب على (01050092080) أو عبر البريد الالكتروني على (www.siteupmarketing.com) فلا حاجة اليوم للحصول على كورس احتراف تصميمات السوشيال ميديا وخبراء “سايت أب” موجودن.

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022