تعد كتابة المحتوى من الحلقات الأساسية في التسويق - United Services Group

Posted on03 يناير 2023 0 86
تعد كتابة المحتوى من الحلقات الأساسية في التسويق

تعد كتابة المحتوى من الحلقات الأساسية في التسويق

لم تكن كتابة المحتوى بمثابة نزهة على الإطلاق، فهناك بعض الأشياء التي يفعلها الكتاب الناجحون بشكل مختلف، بغض النظر عن طبيعة نشاطك التجاري، فإن عملائك متصلون بالإنترنت. تحتاج إلى البقاء على اتصال معهم من خلال قنوات مختلفة باستخدام تنسيقات محتوى مختلفة. بعد قراءة هذا الدليل، يمكنك التخطيط لإنتاج المحتوى وإنشاء أنواع المحتوى الأكثر شيوعًا أو طلب كاتبًا أكثر ذكاءً، يعمل لدى “سايت أب” محترفون في كتابة المحتوى الذي يتناسب مع كل عمل على حدي.

أساسيات كتابة المحتوى

قبل اختيار الموضوع الذي تريد الكتابة عنه، تحتاج إلى القيام ببعض الأعمال التمهيدية. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه كتابة المحتوى حقًا ومن الأساسيات في كتابة المحتوى:

البحث

 يجب أن يعكس المحتوى الخاص بك معلومات موضوعية قائمة على البحث. تواجه الشركات التي تنشر معلومات خاطئة أو مضللة انتقادات من محركات البحث والمستهلكين، يساعد المحتوى الواقعي في تأسيس شركتك كسلطة مرجعية في مجال عملك. يمكن أن يوجه البحث الشامل عملية إنشاء المحتوى ويمنعك من إضاعة أموال التسويق الخاصة بك وفقدان المصداقية مع جمهورك، إليك ما يجب البحث عنه:

شخصية المشتري: دليل لإنشاء تعليقات شخصية المشتري، تمثل شخصية المشتري تمثيلًا تجريديًا لعميلك المثالي. يتم إنشاؤه استنادًا إلى البيانات النوعية والكمية من أبحاث السوق / المنافسين وملفات تعريف العملاء الحالية.

في البداية، يميل المسوقون إلى منح المشتري اسمًا وهميًا وصورة رمزية بينما يمكنك ذلك، يمكن أن تساعدك أدوات البيانات والتحليلات عبر الإنترنت في إنشاء شخصيات العملاء الخاصة بك،

ولكن هناك طرقًا أخرى لمعرفة الخصائص الأكثر شيوعًا قاعدة عملائك. للعثور عليهم، لتتمكن من العثور عليهم:

  • إنشاء استطلاعات رأي العملاء عبر الإنترنت.
  • استبيان العملاء عن طريق الهاتف أو شخصيًا.
  • التحدث إلى مندوبي المبيعات حول مرات ظهور العملاء.
  • استخدم حقول النموذج على موقع الويب الخاص بك لطلب معلومات العملاء.
  • قم بزيارة من وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على معلومات مخصصة.

يمكن أن يؤدي التركيز على شخص معين عند إنشاء المحتوى إلى توجيه الكاتب والمصمم لاستخدام اللغة والأسلوب المناسبين – لن يتم تخفيف رسالتك بمحاولة تلبية العديد من الاحتياجات المختلفة.

استراتيجية المحتوى: للتفاعل بشكل فعال مع جمهورك والتفوق على مبادرات تسويق المنافسين، من المفيد إنشاء خارطة طريق شاملة للمحتوى. تصف هذه الخطة كيف تخطط لإدارة المحتوى التسويقي الخاص بك. يجب أن تتضمن استراتيجية المحتوى: 

  • تنسيقات المحتوى الخاصة بك.
  • القنوات التي ستنشر عليها.
  • كيف ستدير المحتوى.
  • بناء المحتوى.
  • أداء المحتوى.

توفر الخطة المصممة جيدًا إطارًا لإنشاء المحتوى الخاص بك ونشره. بدون واحدة، من المحتمل أن تصبح حملة المحتوى الخاصة بك مفككة وغير فعالة.

أهداف العمل: فكر في أهداف العمل التي تريد تحقيقها، وكيف تخطط لاستخدام المحتوى للقيام بذلك حيث يجب معرفة الآتي:

  • ما نوع تنسيق المحتوى الذي تحتاجه.
  • النمط التي تريد به كتابة مقالتك.
  • أهدافك لكل قطعة.

إذا كنت ترغب في تحويل قرائك إلى عملاء محتملين، فقد ينشئون المزيد من المحتوى في منتصف مسار التحويل المصمم لاستهداف المستخدمين ذوي النوايا العالية وتوجيههم في النهاية إلى مغناطيس رئيسي ذي صلة، على سبيل المثال إلى نموذج قابل للتنزيل أو إلى ندوة عبر الإنترنت، تعد الأهداف المحددة التي تتضمن نتائج قابلة للقياس وخططًا مفصلة للوصول إلى جماهير محددة ضرورية. لمزيد من النصائح حول الأهداف ومؤشرات الأداء الرئيسية والجماهير، تحقق من بعض الخطوات لإنشاء خطة استراتيجية محتوى شاملة.

البحث عن الكلمات الرئيسية وتحسين محركات البحث:

من المهم للشركات أن تتذكر أن كتابة المحتوى في العصر الرقمي اليوم يتماشى بشكل وثيق مع كتابة تحسين محركات البحث. تلعب جوجل ومحركات البحث الأخرى دورًا مهمًا في توجيه حركة العضوية إلى مواقع الويب، وهم يقدرون جودة المحتوى.

ليس مهمًا فقط لترتيب البحث، ولكن أيضًا للتواصل المناسب مع العملاء. لذلك، يجب عليك اختيار الموضوعات والكلمات الرئيسية مع وضع هذين الأمرين في الاعتبار. بهذا المعنى، تدعم كتابة المحتوى تحسين محرك البحث وتساعد الشركات على التواصل الأمثل مع عميلًا لتحقيق أهدافهم التسويقية.

يجب إجراء بحث شامل للكلمات الرئيسية لكل موضوع تريد الكتابة عنه. من الناحية المثالية، يمكنك إنشاء قائمة الكلمات الرئيسية الأكثر أهمية وذات الصلة بالموضوع الذي اخترته. ستحتاج بعد ذلك إلى تحديد أولويات الكلمات الرئيسية الأعلى قيمة بناءً على حجم البحث عن الكلمات الرئيسية وصعوبة الكلمات الرئيسية ومتوسط ​​تكلفة النقرة.

نية البحث:

غالبًا ما يكون لدى المستخدمين توقعات مختلفة جدًا عند استخدام محركات البحث، وتوضح ارشاداتهم الكثير عن فهم ما يبحث عنه المستخدمون عند استخدام استعلامات بحث مختلفة. يؤدي تقديم ردود شاملة على استفسارات المستخدمين إلى زيادة احتمالية تصنيف المحتوى الخاص بك على أنه من حيث الجودة، يمكن تقسيم هدف البحث إلى أنواع مختلفة:

  • يبحث الباحث عن معلومات محددة حول موضوع ما.
  • يفكر الباحث في الشراء ويريد التحقيق في خياراته.
  • يبحث الباحث عن صفحة ويب أو موقع معين.

تخطيط

بمجرد أن تكون واضحًا بشأن أهدافك وموضوعاتك وتنسيق المحتوى ومراحل مسار التحويل وقنوات التسويق، يمكنك إعداد تقويم المحتوى الخاص بك،

لا يمكن لمتخصصي المحتوى والمسوقين وخبراء تحسين محركات البحث الاستغناء عن التقويم التحريري، لأن يمنحهم نظرة عامة واضحة على مهامهم:

  • يسمح للفريق بتطوير محتوى عالي الجودة قبل وقت النشر.
  • إنها تمكن الموظفين في الأقسام الأخرى من أن يكونوا في حلقة الاتصال.
  • يعزز تناسق النشر، مما يؤدي في النهاية إلى تحسين التواصل مع قاعدة عملائك.

لماذا تعد “سايت أب” أفضل شركة للتسويق؟

تعد شركة “سايت أب” من الشركات الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني، تقوم الشركة بتقديم المساعدة لك والحلول المناسبة للازدهار بأعمالك، وتقديم حلول فورية لكافة المشاكل وهذا بسبب أن لديها فريق كامل من المحترفين في مجال التصميمات، وكتابة المحتوى، وإدارة صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، والحملات الإعلانية وغيرها من محتويات مجال التسويق.

ويعد المجال التسويقي هو المحرك الأساسي لنجاح موقعك أو مشروعك لأنه من خلال التسويق يتم وضع الاستراتيجيات لاستهداف العملاء المحتملون وهذا الذي يجعلك أكثر تقدما لاختيارك “سايت أب”، نأمل في تقديم خدمات التسويق الرقمي بأعلى مستوى ممكن من الجودة والكفاءة والتفاني في العمل. هدفنا الأول والأخير هو إرضاء العميل والقتال معه ليكون على رأس قائمة منافسيه، من خلال خدماتنا التسويقية الرقمية وإنشاء حملات إعلانية ناجحة، بالإضافة إلى خدمات تحسين محركات البحث لدينا وخدمات الويب.

تستخدم “سايت أب” معايير seo لضمان اكتمال ونجاح أعمالك بشكل متميز، تستطيع التواصل معنا الأن وسيتم الرد من خلال خدمة العملاء المتصلين على مدار الساعة للرد على جميع استفساراتكم وتلبية جميع ما تحتاجونه.

خلاصة القول

يمكنك الآن استخدام جميع الموارد الداخلية لمجال عملك وطلب كتابة المحتوى أو أي من الخدمات التسويقية العديدة من شركة “سايت أب”، حيث نقدم لك أفضل جودة بأفضل الأسعار، تواصل معنا الأن هاتفيًا أو من خلال الواتساب (201050092080)

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022