تعرفوا على العوامل المؤثرة في تحديد أسعار كتابة المحتوى - United Services Group

Posted on19 يوليو 2022 0 40
تعرفوا على العوامل المؤثرة في تحديد أسعار كتابة المحتوى

تعرفوا على العوامل المؤثرة في تحديد أسعار كتابة المحتوى

ماذا عن عامل الخبرة في تحديد أسعار كتابة المحتوى  ؟

كما تمت الإشارة سابقًا أن أسعار كتابة المحتوى تشهد تباين واختلاف من كاتب محتوى إلى آخر، ومن شركة متخصصة في توفير خدمات صناعة،  وكتابة المحتوى إلى أخرى، وذلك لا يحدث بشكل عشوائي، أو  فوضوي، بل هناك بعض المعايير التي من خلالها يتم تقييم ووضع الأسعار الخاصة بكتابة المحتوى، ولكن على الرغم من وجود هذه المعايير،  إلا أنه هناك تباين أيضًا في عامل السعر من شركة إلى أخرى، ومن تخصص إلى آخر .

ويعتبر عامل الخبرة من أكثر العوامل التي تحدث فارق كبير في تحديد أسعار كتابة المحتوى ؛ حيث أنه سعر الخدمة من كاتب يعمل في المجال لأكثر من 4 أعوام، لم يكن نفس السعر لشخص لم يمتلك أي خبرة في المجال.

 والأمر ينطبق أيضًا على الشركات فـ الشركات التي لها باع طويل في توفير خدمات صناعة المحتوى ، لم توفر خدماتها بنفس الأسعار التي توفرها الشركة المبتدئة أو الناشئة، كما أنه هنا لعامل الجودة دور أيضًا بخصوص الخبرة والاحترافية.

هل عدد الكلمات يؤثر على الأسعار الخاصة بـ كتابة المحتوى ؟

 بالطبع نعم ، فـ عدد الكلمات للمقالات يلعب دور كبير في تحديد سعر المحتوى الذي يتم عرضه ، فـ من باب العدالة أن لا يكن سعر الـ 500 كلمة مثلًا هو نفس سعر الـ 1000 فهنا يحدث ظلم للكاتب الذي قام بتوفير المحتوى، وأيضًا ظلم للشخص الذي حصل على مقالة 500 ، لأنه تحمل نفقات كما لو حصل على مقالة 1000، لذا فكلما حدث زيادة في عدد الكلمات، كلما حدث زيادة في السعر .

دور اللغة والتخصص في سعر كتابة المحتوى :

 تلعب اللغة والتخصص دور كبير للغاية في تحديد سعر كتابة المحتوى ، وذلك لأنه سعر المحتوى المكتوب باللغة العربية، لم يكن نفس السعر للمحتوى المكتوب بالفرنسية ، أو الألمانية ، أو الإسبانية، أو الإنجليزية .

كما أيضًا لنوع الخصص تأثير كبير في إحداث فارق، فـ على سبيل المثال،  وليس على سبيل الحصر هناك أنوع من التخصصات التي تتطلب بذل جهد كبير بخصوص جمع المعلومات،  والداتا مثل المحتوى القانوني والطبي مثلًا، فمن غير المنطقي أن يكون سعر الخدمة التي تتطلب بذل جهد كبير  ومضاعف، هو نفس السعر للخدمة التي  تتطلب جهد عادي.

في الختام عندما يتعلق الموضوع بالرغبة في الحصول على خدمات محتوى تسويقي حصري هادف، بأسعار مناسبة ومعقولة ، فإن التواصل مع فريق خدمة العملاء على الوتساب ( 201050092080 ) لـ شركة “سايت اب ” افضل شركة كتابة محتوى خيار أول وأفضل لتلبية احتياجاتك بمحتوى حصري وجودة عالية، ويحقق الوصول العالمي لكيانك المؤسسي ، وعلامتك التجارية  بأفضل أسعار كتابة المحتوى التنافسية والتي تناسب الجميع .

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022