تغلب على حاجز اللغة بـ خدمات الترجمة السياحية من " إجادة " - United Services Group

Posted on30 أغسطس 2021 0 161
تغلب على حاجز اللغة بـ خدمات الترجمة السياحية من ” إجادة “

تغلب على حاجز اللغة بـ خدمات الترجمة السياحية من ” إجادة “

ما هي أهمية خدمات الترجمة السياحية ؟

كما تمت الإشارة في السابق. أن السياحة واحدة من المحركات القوية للاقتصاد الكثير من البلدان المختلفة حول العالم. ولكن ذلك لم يحدث لأنه ربما يسبب عائق، أو حاجز اللغة في معاناة هذه البلدان من ركود اقتصادي كبير للغاية. ” فـ ليس كل ما يتمناه المرء يدركه ” وهذا الأمر ينطبق أيضًا على حواجز اللغة، والتي تسبب الكثير من العقبات، للكثير من الصناعات. وفي مقدمتها صناعة السياحة. ومن هنا تظهر أهمية الترجمة السياحية. 

والتي تلعب دور مميز في تحسين العلاقة بين شركات السفر والسياحة، والعملاء الراغبين في السفر لأي مكان. سواء أكان بغرض العمل، أو حتى بغرض التنزه، والمتعة، أو سياحة علاجية، أو اكتشاف الإرث، والموروث لأي دولة. سواء أكانت عربية، أو أجنبية. حيث أن الغرض من السياحة لا يقتصر فقط على التقاط أجمل الصور، وتسجيل أحلى الفيديوهات. بل أيضًا الموضوع يتعلق بتوفير معلومات متميزة، وقيمة عن المكان، وما يحتوي عليه. إلى جانب توفير حلول في حال حدوث أي مشكلة. من شأنها أن تسبب تغيير في المود، والمزاج بشكل سيء للغاية.

وذلك لأن الكثيرين الراغبين في الذهاب. لأي مكان بغرض السياحة من أي نوع. يفضلون معرفة الكثير، والكثير. من المعلومات عن الأماكن الخاصة بالبرنامج السياحي. أو حتى التي تحتضنها الوجهة السياحية لهم. الأمر الذي يدفعهم استخدام الإنترنت للبحث. والثقف لمعرفة المزيد عن الأماكن. ونتيجة الرغبة في بناء قاعدة جماهيرية كبيرة لكيانك المؤسسي. فإن الأمر يفرض عليك توفير كافة المعلومات عن الأماكن العملاء باللغة التي يفهمونها.

فـ في حال كان عملائك من أسواق دولية. فإنه لابد من توفير معلومات قيمة مكتوبة بأسلوب شيق، وقوي. وذلك لأنه عندما يتعلق الموضوع بالسياحة التسويقية.  فلابد من توفير كتابة قوية عن العروض الخاصة بالرحلة. وذلك لأن الكثيرين لا يتخذون القرار بالسفر والسياحة. إلا بعد تفكير عميق لاتخاذ القرار، لذا لابد من التخطيط بشكل جيد. وتوفير محتوى يلبي رغباتهم، واحتياجاتهم. ولن كيف يتحقق ذلك؟. الاستعانة بخبراء في خدمات الترجمة السياحية. يساعدك في توفير محتوى مميز لعملائك.

أريد مختصين في خدمات الترجمة السياحية؟

كما تمت الإشارة في السابق. أن الترجمة السياحية أهمية كبرى للغاية، لتقوية العلاقة بين المؤسسات السياحية وجمهورها،. ولكن ” ربما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن” . فـ عندما يتعلق الموضوع بترجمة نصوص في عالم السياحة. فإنه ليس من المنطقي، ومن غير المحبب رؤية أخطاء في ترجمة القوائم الخاصة بالوجبات، والمشروبات، ولا حتى المنشورات الخاصة بالدعاية والترويج.

 ويزداد الأمر صعوبة، في حال ترجمة معلومات تتعلق بمكان أثري، أو ديني في دولة معينة. فهذا يعبر خطأ جسيم، وشنيع لا يمكن التهاون فيه. إذا أنه بمثابة تضليل للحقائق. وهنا سيكون الرد الأفضل على كل من يعتقد. أن ترجمة النصوص السياحية يمكن لأي شخص القيام بها. فـ هذا الأمر غير صحيح بالمرة، وذلك لأن الرغبة في ترجمة متميزة للنصوص السياحية. لابد أن يتم ترك الموضوع للخبراء، والمتخصصين في خدمات الترجمة السياحية.

 فـ الأفضل الاعتماد على متخصصين، ومترجمين يتحدثون اللغة الأم الراغب في الترجمة منها، إليها. 

وذلك لأن وجود الخطأ يسبب فقدان الثقة بينك. وبين جمهورك. حيث أنه لكل دول معينة ثقافتها، وفلسفتها الخاصة بها. والرسالة الواحدة يمكن أن تحدث تأثير مختلف في كل دولة على حدى. وفريق العمل المخضرم داخل ” إجادة ” للترجمة المعتمدة. يوفر لك ترجمة نصوصك السياحية بعدد كبير من اللغات المختلفة حول العالم. وبجودة كبيرة، على أيدي مختصين، خبراء في الصناعة.

نحن-على-استعداد-تنفيذ-كافة-خدمات-الترجمة-بجميع-اللغات-2

خلاصة القول:

جميعنا يعلم مدى خطورة التعليقات السلبية من قبل العملاء. بالأخص لو كان الموضوع يتعلق بموقع يقدم خدمات الحجز، والإقامة وكل ما يتعلق بالجانب السياحي، لذا يسعد فريق عمل ” إجادة ” للترجمة المعتمدة بتوفير أفضل خدمات الترجمة السياحية . لـ توصيل رسالتك، وخدماتك للجمهور المستهدف بشكل أكثر من رائع، لمساعدتك في تحقيق ما تريده، وتطمح إليه، يمكنك استخدام هذا الرقم (0110123800). لـ طلب أفضل الخدمات

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022