تمتع بخدمات باك لينك موقعك بعروض حصرية على باقات سيو " سايت اب" -

Posted on30 نوفمبر 2022 0 51
تمتع بخدمات باك لينك موقعك بعروض حصرية على باقات سيو ” سايت اب”

تمتع بخدمات باك لينك موقعك بعروض حصرية على باقات سيو ” سايت اب”

ما هو باك لينك ؟ هو الاسم الذي يطلق على نوع الارتباط المعطى من موقع إلى موقع مختلف. الترجمة العربية لـ Backlink تعني الرابط. وهذا الرابط الخلفي مهم الروابط جدًا لعمل تحسين محركات البحث لكونها تساعد من جودة الموقع وتزيد من سلطته، وكذلك ترتيبه بين صفحات جوجل، ولهذا تحاول المواقع التي تريد الترويج باستخدام روابط خلفية الحصول على روابط خلفية من مواقع عالية الجودة، وفي هذه المقالة سوف نتحدث عن أفضل شركات بناء الروابط الخلفية، وكل ما يخص الباك لينكات.

أنواع الـ backlinks

تمت إضافة شفرة في أكواد html لإعطاء روابط خلفية. المنح والحصول على رابط خلفي للموقع الذي تريده، ولكن هل هناك أنواع لـ باك لينك؟ وهل هناك عمل باك لينك لموقعك معينة لنجاح الموقع؟

1.   لينك دوفلو Do follow Links

عند إضافة علامة do follow، فإنك تخبر محرك البحث أنك تثق في الموقع الذي ترتبط به. نظرًا لأن علامتي no follow وdo follow تظهران لاحقًا، فلن تحتاج إلى إضافة do follow عند الارتباط بالموقع الذي تثق به، لأن محركات البحث ستحسب الروابط بدون no follow أو أي علامات ارتباط على أنها do follow. ونهتم نحن أفضل شركة سيو في السعودية بإضافة علامة عنوان إلى الروابط الخاصة بنا عند ربط مواد مثل الصور، حتى يتمكن محركات البحث والمستخدمين من فهم ماهية الارتباط بحيث يظهر العنوان للمستخدمين عند التمرير بالماوس.

2.   لينك نوفولو No follow Links

No, follow هي علامة مضافة إلى كود الوصلة الخلفية. هذه العلامة مهمة لمحركات البحث. باستخدام علامة no follow، فإنك تشير إلى أنك لا تشير إلى الارتباط الصادر لمحركات البحث، لذلك لن تنعكس سلطة موقعك على الجانب الآخر. إن إعطاء روابط no follow ليس ضارًا، بل على العكس من ذلك، يكون مفيدًا عند إعطائه مواقع موثوقة.

ما هي الروابط الخبيثة؟

الروابط الضارة هي نوع الروابط التي يقدمها منافسيك إلى موقعك أو عن غير قصد. تؤدي الروابط الضارة إلى فقدان موقعك للترتيب والتصفية بواسطة محركات البحث. لهذا السبب يجب أن تكتشف الروابط الخبيثة وتتخلص منها.

كيفية اكتشاف الروابط الخبيثة؟

يمكنك اكتشاف الروابط الضارة باستخدام Google Search Console أو أدوات تحسين محركات البحث المختلفة. الروابط الخبيثة بشكل عام:

  • ناتج ارتباط مفرط من مواقع مختلفة إلى موقعك.
  • روابط من مواقع غير مصرح بها.
  • الروابط التي لا علاقة لها بموقعك.

يمكنك رفض الروابط الضارة من خلال الانتباه إلى العديد من المعايير، مثل الروابط الإضافية الواردة في نفس التواريخ. لمزيد من التفاصيل، يمكنك التحقق من منشور المدونة الخاص بنا ” الكشف عن الروابط الضارة ورفضها”.

ما هي المواقع التي يجب أن تحصل منها على روابط خلفية؟

يجب أن تكون أولويتك دائمًا مواقع مفضلة ذات سلطة عالية. إذا كان الرابط الخلفي الذي ستحصل عليه هو قطاع متعلق بموقعك، فيمكنك استخدام أدوات مثل moz و ahrefs للتحقق من سلطات المواقع. الأداة المجانية الأكثر استخدامًا في السوق هي moz. حاول التأكد من أن الروابط الخلفية التي تحصل عليها دائمة دائمًا. إذا كان هناك عدد كبير جدًا من روابط التذييل على الموقع والصفحة التي تحصل منها على روابط خلفية، فابتعد دون الرجوع إلى الوراء. أقترح عليك الابتعاد عن المواقع التي تحتوي على أكثر من 3 روابط تذييل.

روابط خلفية طبيعية

نظرًا لأن الروابط الخلفية المدفوعة لا تتوافق مع سياسات Google، إذا كنت ترغب في الترويج باستخدام الروابط الخلفية، فيجب أن تكون الروابط الخلفية التي تتلقاها طبيعية، وإلا إذا اكتشفت Google أن الروابط الخلفية الواردة ليست طبيعية، فستعود للخلف بدلاً من الترقية.

كيفية الحصول على روابط خلفية طبيعية؟

يجب أن تحصل على روابط خلفية باستخدام كلمات رئيسية متشابهة ومتنوعة. يجب أن تبدو طبيعيًا من خلال الحصول على روابط خلفية بكلمات رئيسية مختلفة أو عناوين URL مباشرة من وقت لآخر. من ناحية أخرى، قم بالترويج لموقع الويب الخاص بك عن طريق التسجيل في منصات وسائل التواصل الاجتماعي، منتديات، وما إلى ذلك، وقم أولاً بتحليل ما إذا كان الموقع الذي تحصل منه على روابط خلفية موثوقة، ثم احصل على روابط خلفية. من خلال الحصول على روابط خلفية من مواقع موثوقة، يمكنك زيادة الكلمات الرئيسية التي تريدها.

أهمية بناء باك لينك للمواقع الإلكترونية

الـ باك لينك من أكثر خدمات تحسين محركات البحث التي تضيف للموقع مكانته بين المنافسين، وفيما يلي بعض الفوائد التي ستحصل عليها عند عمل باك لينكات:

يساعد على زيادة حركة المرور العضوية

تعد قيم حركة المرور العضوية قضية حيوية لمواقع التجارة الإلكترونية. يتم تعزيز حركة المرور العضوية، التي تحدد حركة المرور القادمة مباشرة من محركات البحث، من خلال دراسات تحسين محركات البحث (SEO) . يمكن أيضًا اعتبار الرابط الخلفي جزءًا من هذه الدراسات. الروابط الخلفية التي ستحصل عليها من مواقع موثوقة ذات حركة مرور عضوية عالية يمكن أن تزيد من ترتيب موقعك وتجعلك مرئيًا في محركات البحث.

يوفر المصداقية والسلطة

كلما زاد عدد الروابط الخلفية التي تحصل عليها لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك، زادت مصداقيتك وسلطتك. هذا مهم بشكل خاص لجوجل. كلما أصبح موقعك ومجالك مرجعية، كلما كان المحتوى الخاص بك أكثر جاذبية. كما أنه يزيد من مصداقيتك مع المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، تعد زيارة المستخدم لموقعك من خلال رابط خلفي لموقع آخر مرجعًا مهمًا وتأخذ خوارزميات Google هذا الأمر على محمل الجد.

يؤثر على الوعي بالعلامة التجارية

خاصة الروابط الخلفية التي ستحصل عليها من المواقع الشهيرة وذات النقر العالي ستنعكس بشكل إيجابي على الوعي بالعلامة التجارية. يساعد الحصول على مراجع مثل هذه خارج عملك الإعلاني المستخدمين الجدد على التعرف عليك. يمكنك أيضًا التفكير في الحصول على روابط خلفية كنوع من جهود العلاقات العامة. بهذه الطريقة، يمكنك زيادة شعبية موقعك وعلامتك التجارية.

يولد مصدر حركة إحالة

تحدد حركة الإحالة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من عناوين مختلفة عن محركات البحث. مصدر الحركة هذا لا يقل أهمية عن حركة المرور العضوية والروابط الخلفية التي تغذي مصدر الحركة هذا.

كاتب محتوى طبي

الخلاصة

باك لينك من الأساسيات الضرورية لنجاح أي علامة تجارية للمواقع الإلكترونية، وكلما كان جودة الباك لينك جيدة ساهم هذا في ترتيب موقعك في النتائج الأولي على جوجل؛ ونتيجة لهذا نقدم أفضل شركة متخصصة في خدمات السيو “سايت اب” على مدار سنوات عديدة نجحنا في تطوير الكثير من الشركات على الإنترنت. تواصل الآن على رقم هاتفنا 01050092080 أو بريدنا الإلكتروني sales@siteupmarketing.com ، وتمتع بخدمات احترافية على إيدي خبراء كفاءة.

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022