تمتع بـ خدمة تلخيص الكتب والمراجع بمساعدة أفضل مكتب " إجادة" - United Services Group

Posted on25 سبتمبر 2021 0 148
تمتع بـ خدمة تلخيص الكتب والمراجع بمساعدة أفضل مكتب ” إجادة”

تمتع بـ خدمة تلخيص الكتب والمراجع بمساعدة أفضل مكتب ” إجادة”

العنصر الأساسي لإغواء القراء والمكتبات في بعض كلمات هو الملخص الذي يعتبر أحد أهم أجزاء كتابك. هذا هو الجزء الأكثر استشارة من قبل القارئ أو بائع الكتب عندما يهتم بكتاب ويريد معرفة المزيد. والتمرين أصعب مما يبدو لأنه ليس لديك سوى بضعة أسطر لإقناعك باهتمام عملك.

خدمة تلخيص الكتب والمراجع في ” إجادة” 

وفرت شركة إجادة للخدمات التعليمية خدمة تلخيص الكتب والمراجع لكافة الطلاب الجامعيين . وذلك ليسهل عليهم الدراسة، وذلك من خلال تقديم العناصر الأساسية المهمة في موضوع الدراسة، وإزالة الجمل والعبارات الغير ضرورية. وكذلك توضيح المنعطفات المعقدة للغاية، ومن ثم جعل الكتاب فعال وموجز، وليس مجرد اختصار جمل أو عبارات بصورة غير مفهومة.

الجودة في شركة إجادة للخدمات التعليمية 

التميز هو قيمنا الأساسية، ومحروما هم محترفين متخصصين في المجالات العلمية وخبرة في تلخيص الكتب والمراجع، ولتأكيد ضمان الجودة وفرت “إجادة” مجموعة من المشرفين لمراجعة الخدمة والموافقة النهائية على جودتها. 

معايير تلخيص الكتب والمراجع في “إجادة”

تتميز خدمة تلخيص الكتب والمراجع في أفضل شركات خدمات الطلاب ” إجادة” بكونها تلتزم بمعيارين تاليين هما: 

  • الإثراء: تقديم الدروس المستفادة بصورة بسيطة، وتقديم كافة المعلومات.
  • الفائدة: تقديم نصائح علمية وتحسين جودة المحتوى. 

كل عبارة يتم تلخيصها وتقييمها بناءً على أهميتها ليتمكن الطالب من فهم السياق، والوصول إلى المعرفة التي يمكن استخدامها كأساس للعمل، واستكشاف الحجج التي يمكن أن تنفصل عن الآراء السائدة، ودراسة الموضوع بطريقة شمولية واستكشاف المعلومات المدهشة والأفكار والمفاهيم المبتكرة حول الاتجاهات المذكورة باستخدام النهج العلمي الذي يساعد على الوصول إلى الحقائق والأرقام بناءً على البحث العلمي. 

خطوات تلخيص الكتب والمراجع 

القراءة 

للحصول على معرفة شاملة بالنص من خلال قراءة واحدة، أو أكثر في الحالات المعقدة للمستند الأساسي. هذه القراءة ليست بالضرورة مصحوبة بتدوين الملاحظات؛ إنه يسعى ببساطة إلى إصلاح الجماهير العظيمة للنص، وهياكله الرئيسية ونقاطه الأساسية.

تحليل النص 

يهدف إلى توفير معرفة متعمقة للنص وعناصره، وسرد ​​الأفكار المختلفة التي طرحها المؤلف، ودراسة العلاقات والروابط بين الأفكار، وهذه المرحلة هي الأكثر أهمية لأنه يتم فيها إعادة قراءة النص بطريقة متأنية، مصحوبة بتدوين الملاحظات، ووضع خط تحت “الكلمات الرئيسية” أو “الأفكار الرئيسية” أو تسطيرها.

سيكون من الضروري بعد ذلك تحديدها وتصنيفها وتقييمها. هذا ما تفعله هيئة المحلفين نفسها عندما تعد مقياس تسجيل النقاط.

التأمل في النص 

يتم فيها التأمل العميق في النص، والهدف من هذا التأمل هو تصنيف الأفكار المختلفة، وإعادة بناء خطة للنص الذي ما زال غامض. 

الكتابة 

يتم كتابة الملخص في المسودة، ولأن من الصعب الحصول على ملخص متوازن بشكل صحيح يجب دائمًا إعادة صياغة المسودة وفقًا لعدد الكلمات المحددة بأسلوب مفهوم. 

عمل بحوث جامعة

دع كتابنا المحترفين يقدمون لك خدمة تلخيص الكتب والمراجع لأن في شركة ” إجادة” لديها كتاب محترفين يقرون الكتب والمراجع بعناية من أجل عمل ملخص جذاب قدر الإمكان للقراء، واستفد من نظرة جديدة على كتابتك ومهارات الكتابة الخاصة بالمحترف، وتواصل معنا عبر رقم الهاتف 01101203900 أو البريد الإلكتروني info@ejadaedu.com 

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022