تواصل الآن مع إجادة أقوى مكاتب لعمل الابحاث في السعودية - United Services Group

Posted on17 أكتوبر 2021 0 103
تواصل الآن مع أقوى مكاتب لعمل الابحاث في السعودية

تواصل الآن مع أقوى مكاتب لعمل الابحاث في السعودية

مجالات الخبرة:

قد شارك خبرائنا في إعداد أبحاث متعددة التخصصات على مدى السنوات العديدة الماضية.  دائمًا ما يهتم كتابنا كثيرًا بفهم واستكشاف الثقافات والمجتمعات وهذا ما ساعدنا على تنوع الدراسات والبحوث وتكيفها وقبل كل شيء وربطها بشكل متناسق. تعود خبرة فريقنا إلى خبرة أكثر من 12 عام في:

  1. علم الطب الحيوي

لدينا فريق من الكتاب حاصل على درجة الدكتوراه في الطب، يكرس فريقنا حياته للأوساط الأكاديمية وخدمة طلابها، كما لدينا عدد من الباحثين الحاصلين  على درجة الدكتوراه في علم الأحياء بالإضافة إلى ماجستير إدارة الأعمال في الأعمال وماجستير في التربية. قام كتابنا بمساعدة آلاف الطلاب بإعداد  رسائل علمية في شعبة العلوم من طب وأحياء والمجالات المرتبطة بهم.

  1. القانون وعلم الاجتماع والاتصال

لدينا نخبة من المتخصصين في إعداد رسائل الدكتوراه والماجستير في علم الاجتماع والاتصال وفي القانون أيضًا. تمتد مجالات الخبرة إلى: حقوق الإنسان والقانون التجاري والقانون الدولي والقانون البيئي…. إلخ.

  1. إدارة الموارد البشرية والأعمال

يكتب خبرائنا الماليين دراسات ويعدون أبحاث قوية في إدارة الموارد البشرية وإدارة الأعمال والإدارة المالية منذ أن تأسست  شركة إجادة في 2008.

بالإضافة إلى ذلك يسهم باحثينا وخبرائنا الأكاديميين في مساعدة آلاف الطلاب يوميًا وتقديم المشورة العلمية اللازمة لتسهيل حياة الطلاب والباحثين.

فقد نجح في مساعدة أكثر 3000 طالب  في كتابة وإعداد مشاريعهم، ونسعى لتقديم المزيد ومساعدة الجميع في كل المجالات.

ماذا تنتظر  ؟

تواصل الآن مع مكتب إجادة أقوى مكاتب لعمل الابحاث في السعودية .

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022