حقق ربحًا أعلى مع دراسة جدوى جاهزة word من خبراء "مدى" - United Services Group

Posted on05 سبتمبر 2022 0 60
حقق ربحًا أعلى مع دراسة جدوى جاهزة word من خبراء “مدى”

حقق ربحًا أعلى مع دراسة جدوى جاهزة word من خبراء “مدى”

دراسة الجدوى هي الأساس لنجاح أي مشروع أو عمل. فعماد نجاح المشروعات يكمن في المقام الأول في التخطيط الجيد للمشروع. تلعب دراسة الجدوى والتخطيط الجيد للمشروعات بشكل عام الدور الأبرز في نجاح المشروعات وتمنحك القدرة على الرؤية الواضحة لمتطلبات المشروع الحالية. وكذلك وضعك وسط المنافسين، والإنفاق والعوائد والتكاليف التي يحتاجها المشروع لكي ينجح.

تقدم العديد من المكاتب المتخصصة نماذج دراسة جدوى جاهزة word لأصحاب المشاريع ممن يرغبون في بدء استثمارهم على أساس قوي يضمن لهم النجاح. فكن واحدًا منهم وتابع مقالتنا وتعرف على أفضل مكتب إعداد دراسة جدوى في المملكة العربية السعودية متخصص في إعداد دراسات الجدوى وتقديم الاستشارات الاقتصادية.

ما هو أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض؟

إن أفضل مكتب دراسة جدوى يُطلق على المكتب الذي استطاع أن يكتسب ثقة العملاء من حوله، هو المكتب الذي يضم فريق هائل من الخبراء الاقتصاديين والاستشاريين في مختلف المجالات. هذا بالضبط ما يتوفر في مكتب “مدى لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية”. فعلى مدار سبع سنوات مضت قدمت الشركة أكثر 2000 دراسة في عدد من القطاعات المختلفة من الصحة، والتعليم، والصناعة والمشاريع الكبيرة والصغيرة والمتوسطة، إلخ. مع وجود أكثر من 30.000 عميل ثابت من 20 دولة حول العالم. استطاع المكتب أن يكتسب ثقة العملاء حول الوطن العربي بجودة الدراسات التي يقدمها ونجاحها. فـ نحن المكتب الوحيد الذي ينتهج نهجًا يوفر للعميل الوقت، والمال، والجهد من خلال وضع رؤية شاملة للمشروع. وذلك يبرز كل نقاط القوة والضعف التي يحتوي عليها المشروع.

هل تختلف طريقة إعداد دراسة جدوى المشاريع الكبيرة عن المشاريع الصغيرة؟

في “مدى لدراسات الجدوى” لا تختلف الطريقة. و التي نُعد بها دراسة جدوى مشروع صغير عن طريقة إعداد دراسة جدوى مشروع كبير. الهدف الذي نسعى إليه هو التأكد من أن المشروع المقترح يستطيع أن يلبي ويحقق الأهداف التي نتوقعها منه. الخبراء في “مدى” يعملون على قدم وساق ويهتمون بأدق التفاصيل لعمل دراسة جدوى شاملة متخصصة في مشروعك. وهذا هو الفرق بين دراسة الجدوى المعدة على أيدي خبراء متخصصين مثل الذين نمتلكهم في “مدى” وبين دراسة جدوى جاهزة word

يأخذها العميل ويبدء العمل عليها. الدراسة اتي يقوم بها الخبراء تكون قائمة على تفاصيل المشروع المتخصصة تدرس كل جزء من الزاوية التي تتعلق بالمشروع الخاص بك فقط وليس بشكل عام.

خطوات إعداد دراسة الجدوى داخل مكتب “مدى

إن كنت ترغب في الحصول على دراسة جدوى جاهزة word لمشروعك القادم فاطلع على الخطوات التي يتبعها مكتب “مدى” لإعداد دراسة جدوى المشروعات واتخذ قرارك:

الأولى

  • التي يقوم بها الاستشاريين الاقتصاديين في “مدى” هو دراسة فكرة مشروعك جيدًا ودراسة السوق الذي تود طرح منتجك أو خدمتك فيه. وذلك لمعرفة إذا كان الوضع مهيأ لاستقبال خدماتك ومنتجاتك أم لا.
  • دراسة حجم العرض والطلب على السلع والخدمات التي سيقدمها المشروع.
  • بناءً على ما سبق يقوم مدراء المشروع على تحديد الطاقة الانتاجية للمشروع وتحديد حجم المبيعات.
  • دراسة المنافسين.
  • إلقاء الضوء على الفرص ونقاط الضعف.

الثانية

  • تتمثل في الدراسة الفنية للمشروع من خلال تحديد الموقع المناسب لإنشاء المشروع، والعمالة المطلوبة للمشروع، والتكاليف المطلوبة للآلات.

الثالثة

  • تتمثل في تحديد الإيرادات والأرباح المتوقعة من خلال وضع تصور منطقي لحجم المبيعات المتوقعة والإيرادات المتوقعة.
  • كل خطوة من هذه الخطوات يعمل عليها فريق كامل من المتخصصين وليس الهواة كما يحدث في المكاتب الأخرى.  الجدير بالذكر أن اتخاذ القرار الاستثماري يعتمد بشكل كامل على النتائج التي تسفر عنها نتيجة دراسة الجدوى تبعًا للخطوات السابقة. هذا يعني أن الدقة والمصداقية والشفافية أمر لا غنى عنه لضمان نجاح المشروع.
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%A7%D8%B7%D9%84%D8%A8-%D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D9%87-%D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%8A-%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B9%D9%83-%D9%83%D9%85-%D9%85%D8%AF%D9%8A-.jpg

حقق أعلى معدل ربح بـ دراسة جدوى جاهزة word من خبراء “مدى”

مع سنوات من الخبرة العملية وامتلاك أكبر كادر من الاستشاريين الاقتصاديين وخبراء دراسة الجدوى الاقتصادية في المملكة العربية السعودية. يمكنك التأكد من دقة دراسة جدوى مشروعك. تواصل معنا الآن هاتفيًا أو عبر الواتساب على (01025401017) أو عبر البريد الالكتروني على (info@mada-consulting.com) متصلون على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من أجل الرد على استفساراتكم.

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022