حقق مزيدًا من المبيعات مع خدمة كتابة المحتوى من "سايت أب" - United Services Group

Posted on27 نوفمبر 2022 0 82
حقق مزيدًا من المبيعات مع خدمة كتابة المحتوى من “سايت أب”

حقق مزيدًا من المبيعات مع خدمة كتابة المحتوى من “سايت أب”

اليوم، يوجد المحتوى في كل جانب من جوانب الحياة الحديثة تقريبًا. يستهلك الأشخاص المحتوى من خلال الكتب والمجلات والصحف والمدونات والمواقع الإلكترونية وحتى وسائل التواصل الاجتماعي. في الواقع، يقضي الشخص العادي حوالي 7 ساعات في استهلاك المحتوى عبر الإنترنت، وذلك بفضل الإنترنت. مع استهلاك الكثير من المحتوى يوميًا، فلا عجب أن الشركات تبحث بشكل متزايد عن كتاب موهوبين لإنشاء محتوى لمنتجاتهم وخدماتهم ومواقعهم الإلكترونية. مهارة مطلوبة بشدة، ولكن ما هي كتابة المحتوى بالضبط؟ وما الذي يشكله كل هذا؟ ماذا يفعل كاتب المحتوى؟ فيما يلي دليل من “سايت أب” مع نظرة عامة شاملة على كتابة المحتوى، بما في ذلك أهميته وأمثلة عليه.

ما هي كتابة المحتوى؟

كتابة المحتوى هي العملية الإبداعية لإنشاء المحتوى من خلال التخطيط الدقيق والبحث والكتابة والتحرير الذي يتم نشره بعد ذلك على منصات عبر الإنترنت بهدف جذب القراء وإشراكهم والاحتفاظ بهم، فالهدف النهائي لكتابة المحتوى هو الوصول إلى الجمهور المستهدف والتفاعل معه.

وبغض النظر عن الشكل، يجب أن يهدف كل المحتوى إلى خدمة غرض ما، سواء كان ذلك توفير المعلومات أو تثقيف القارئ أو الترفيه عنهم. هذا هو المكان الذي يأتي فيه كاتب المحتوى – لإنشاء محتوى ليس مقنعًا فحسب، بل أيضًا ملائمًا ومستهدفًا للجمهور المناسب.

من هو كاتب المحتوى؟

كاتب المحتوى هو كاتب محترف متخصص في إنشاء محتوى لمنصات مختلفة على الإنترنت. يمكن أن يتخذ هذا المحتوى شكل مقالات أو منشورات مدونة أو تحديثات وسائط اجتماعية أو محتوى صفحة ويب أو أوصاف منتج أو حتى مواد تسويقية. ومع ذلك، يظل هدفهم النهائي كما هو – إنشاء محتوى مقنع وملائم وجذاب.

أهمية كتابة المحتوى

مع ازدهار الإنترنت والصناعات الأخرى ذات الصلة بالإنترنت، اكتسب المحتوى أهمية هائلة. أصبح إنتاج محتوى جديد ومناسب أمرًا ضروريًا للبقاء والتميز في السوق التنافسي اليوم.

تعتبر كتابة المحتوى مهارة ضرورية، حيث إنه أمر حيوي بالنسبة للأعمال التجارية لبناء العملاء واكتسابهم. توضح النقاط التالية بالتفصيل أهمية كتابة المحتوى في سيناريو الأعمال اليوم:

ضروري لكبار المسئولين الاقتصاديين

من أجل الحصول على مرتبة عالية في SERP ، تحتاج الشركات إلى التأكد من أن موقع الويب الخاص بهم يحتوي على محتوى عالي الجودة وذات صلة. هذا لأن Google ومحركات البحث الأخرى تستخدم خوارزميات تأخذ في الاعتبار عوامل مختلفة مثل كثافة الكلمات الرئيسية وطول المحتوى والمزيد لتحديد ترتيب موقع الويب.

أداة توليد العملاء المحتملين الرئيسية

يعد المحتوى عالي الجودة أداة أساسية لتوليد العملاء المحتملين. من خلال إنتاج محتوى مفيد وغني بالمعلومات، يمكن للشركات جذب جمهورها المستهدف إلى موقعها على الويب وتحويله إلى عملاء متوقعين.

يبني المصداقية

لكي يثق العملاء في الأعمال التجارية ، عليهم أن يروا أن العمل خبير في مجاله. يمكن تحقيق ذلك من خلال إنتاج محتوى عالي الجودة وثيق الصلة بالنشاط التجاري ومنتجاته أو خدماته.

الاحتفاظ بالعملاء

الاحتفاظ بالعملاء لا يقل أهمية عن اكتساب عملاء جدد. بمجرد الحصول على العميل، من المهم إبقائه مشاركًا في العمل. تعد مهارة كتابة المحتوى الجيدة ضرورية لإنتاج أشكال مختلفة من المحتوى مثل الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني والمدونات وما إلى ذلك، والتي يمكن أن تجعل العملاء يعودون للمزيد.

مهارات كتابة المحتوى التي يتمتع بها فريق “سايت أب

هناك بعض الصفات المتأصلة التي يجب أن يمتلكها كُتاب المحتوى في شركة “سايت أب للتسويق الرقمي“:

مهارات الكتابة والاتصال

القدرة على التواصل بوضوح ودقة أمر بالغ الأهمية لكاتب المحتوى الكتاب هنا قادرون على فهم متطلبات المشروع والتعبير عن أفكارهم بطريقة مكتوبة جيدًا ومنظمة وخالية من الأخطاء النحوية والإملائية.

الإبداع

التفكير الإبداعي ضروري لكتابة المحتوى لأنه يساعد على الخروج بأفكار جديدة ومثيرة للاهتمام تجذب القارئ.

الاهتمام بالتفاصيل

الاهتمام الجيد بالتفاصيل لأنه يضمن تقديم جميع المعلومات بدقة في الجزء الأخير من المحتوى.

مهارات البحث

يعد البحث واكتساب المعلومات حول الموضوع أمرًا حيويًا لتقديمه بطريقة مفهومة للقراء. يجب أن يكون الكتاب أيضًا على دراية بأحدث الاتجاهات في مجال خبرتهم لإنتاج محتوى ذي صلة.

إدارة الوقت

الكتاب في “سايت أب” متسقين ويعملون ضمن المواعيد النهائية لنشر المحتوى بشكل منتظم، كما أنهم متمكنين من تحديد الأولويات وإدارة الوقت لإكمال المشروع في الوقت المحدد.

المهارات الفنية

قد تتطلب بعض أشكال كتابة المحتوى أن يكون لدى الكاتب معرفة أساسية عن تحسين محركات البحث وخوارزمية. هنا في “سايت أب” جميع الكتاب يمتلكون الكفاءة لاستخدام أنظمة وأدوات إدارة المحتوى المختلفة.

تصميم هوية

 إن كان عملك لا يعتمد على استراتيجية كتابة المحتوى حتى الآن فأنت تهدر وقتك!

كافة الأعمال تعتمد على التسويق الرقمي بكل أنواعه في الوقت الحالي، إن كنت لا تدمج استراتيجية التسويق بكتابة المحتوى ضمن خطتك فأنت تقدم عملائك على طبق من ذهب لمنافسيك. تضم شركة “سايت أب” باقة متنوعة من كُتاب المحتوى القادرين على ترقية عملك وإبراز نقاط القوة التي يتمتع بها. كل ما عليك هو التواصل معنا هاتفيًا أو عبر الواتساب على (201050092080) أو عبر البريد الالكتروني على (www.siteupmarketing.com)

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022