خدمات استشارية متكاملة من افضل مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة -

Posted on14 ديسمبر 2022 0 40
خدمات استشارية متكاملة من افضل مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة

خدمات استشارية متكاملة من افضل مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة

 يعتبر ” مدى “ افضل مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة ، والذي يضم نخبة مختارة من الاستشاريين في مختلف التخصصات، وذلك لتمكين المستثمرين من الحصول على أفضل الحلول المبتكرة، والتي تساهم في تحقيق النجاح المنتظر من الفكرة الاستثمارية التي يرغبون في تنفيذها داخل سوق الشارقة بشكل خاص، وسوق الإمارات الواعد بشكل عام .

لماذا يحتاج المستثمرين إلى أفضل مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة؟

تعتبر الشارقة واحدة من مدن الإمارات التي تتميز بالسوق الواعد، والكبير، والمميز القادر على استيعاب، وقبول عدد غير متناهي من الفرص الاستثمارية.

 وذلك لم يكن فقط للموقع الاستراتيجي المميز، والبنية التحتية القوية، بل أيضًا لما تمتلكه الإمارات من مخزون نفطي مميز.

 فـ الموقع الاستراتيجي المميز يجعلها محط أنظار الكثيرون، ولكن عملية التنفيذ للمشروعات لا تقتصر فقط على السوق الواعد، ولا حتى على الفكرة الخارجة عن المألوف.

وهنا يظهر دور دراسة الجدوى التي تعتبر واحدة من الاستشارات الاقتصادية التي يوفرها مختصين مكتب ” مدى ” أفضل مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة .

 حيث أن الاستشارات الاقتصادية واحدة من أهم العوامل التي تعمل على نجاح المشروع الاستثماري المقترح في مختلف المجالات، والتخصصات.

وذلك لما توفره من معلومات تتعلق بدراسة البدائل، وتقييم الوضع العام للمشروع سواء أكان حجمه، وأيضًا ما توفره من حلول تساهم في اقتحام السوق بشكل قوي، ومميز.

كيف يساعد استشاريين ” مدى ” أهم مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة المستثمرين ؟

الاستشارات الاقتصادية جزء لا يمكن فصله عن نجاح المشروعات المراد تحويلها إلى واقع، وذلك لما لها من دور كبير في تحديد ما يجب، وما لا يجب بخصوص نجاح، وتنفيذ المشروع.

لذا تضم ” مدى ” أشهر مكاتب استشارات اقتصادية في الشارقة نخبة مختارة من أفضل الاستشاريين في مختلف التخصصات لتوفير خدمات متميزة للمستثمرين، ورواد الأعمال من خلال التالي :

تحديد الهدف من المشروع:

إن لأي استثمار أهداف يرغب المستثمر في تحقيقها، وذلك لأنه من غير المنطقي أن يتم دفع ملايين الدولارات في استثمار ما، بدون وضع أهداف يجب تحقيقها، والوصول إليها خلال حقبة زمنية معينة.

لذا يتم تحديد الأهداف للمشروع من قبل المستثمرين، وفريق المختصين داخل ” مدى”  أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات، ومن ثم يتم دراسة كافة الموارد، والإمكانات المتاحة التي تساهم في تحديد هذه الأهداف .

دراسة السوق:

الجدوى التسويقية لأي نشاط استثماري من أهم الأمور التي لابد من القيام بها، وذلك لما توفره من تحليلات، ومعلومات عن السوق المستهدف بشكل كلي، وكامل.

ومن ثم التعرف على القدرات الشرائية، وحجم المنافسة، و التهديدات، والعقبات التي تحيط بالمشروع.

 وأيضًا الفرص، وعوامل القوة التي تحقق النفع للفكرة المطروحة، وبناءً على المعلومات الناتجة من تحليل السوق.

 قد يتم وضع البدائل، والحلول المفيدة، والتي تخدم المشروع بشكل إيجابي، ومن ثم تمكين المستثمرين من تحقيق افضل النتائج.

 وأيضًا اختيار أنسب الوسائل، والاستراتيجيات التي تعمل على تحقيق الانتشار الواسع، والسريع للمشروعات المقترحة.

الدراسة الفنية:

وفيها يتم تحديد متطلبات المشروع التشغيلية، والتقنية، والتكنولوجيا، ومن ثم وضع أفضل الحلول للتعامل مع هذه الموارد، والمتطلبات لتحقيق النجاح المنتظر.

الحلول المالية:

فـ من خلال المعلومات التي تم توفيرها من قبل مختصين أفضل مكتب دراسة جدوى عن السوق، ومتطلبات المشروع، فقد يتم العمل على تحديد التدفقات النقدية اللازمة لتحويل المشروع إلى واقع فعلي ملموس.

وبناءً على ذلك يحرص فريق المختصين داخل أشهر مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة على توفير استشارات مالية متميزة للتنفيذ المشروع في ضوء الإمكانات المالية المتاحة في الوقت الراهن.

 كما أنه أيضًا يتم عمل كافة الإجراءات الخاصة في حال الاحتياج لتمويل خارجي من جهة خارجية، أو غير ذلك.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو كيف-استثمر-اموالي-في-السعودية-2-1.jpg

وفي الختام، إذا كنت ترغب في استثمار أموالك داخل سوق الإمارات، ولكن متردد من خوض التجربة، فإن فريق الاستشاريين المختصين داخل مكتب ” مدى ” افضل مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة على أتم استعداد لمديد العون، ومدهم بكافة المعلومات عن فرص نجاح المشروع المقترح، من ثم توفير أفضل الاستشارات التي تخدم الفكرة، وتساهم في تحويلها إلى واقع، فكل ما عليك مراسلة فريق الدعم من خلال الواتساب (201025401017.)، للحصول على استشارات اقتصادية متكاملة عن مشروعك بأفضل الأسعار التنافسية.

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022