خدمات اعلانات الفيسبوك : كيف يمكن أن تنقل عملك عاليًا؟

Posted on17 أكتوبر 2021 0 110
خدمات اعلانات الفيسبوك : كيف يمكن أن تنقل عملك عاليًا؟

خدمات اعلانات الفيسبوك : كيف يمكن أن تنقل عملك عاليًا؟

هل تساءلت يومًا كيف يمكن لـ خدمات اعلانات الفيسبوك أن تنمي عملك؟ وهل تساءلت عن انجذاب رواد الأعمال للاستثمار فيها؟ ربما خطرت هذه الأسئلة في ذهنك يومًا ما وبصرف النظر عن التسويق الالكتروني وتصميم الويب الخالي من العيوب وتحسين محركات البحث وأنها مهمة بالفعل وتأتي بنتائج مزدهرة، إلا أن هناك أيضًا مليارات الأشخاص الذين يستخدمون فيسبوك كل يوم. وإذا قمت بوضع إلان واحد فقط مستهدف على المنصة، فإن فرصك في الوصول إليهم سترتفع. وإذا كنت قد سمعت أن إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي لا تؤدي إلى نتائج أو أنها لا تستحق العناء فنوصيك بالتفكير مرة أخرى. فإذا كانت فوائد إعلانات فيسبوك لا تزال غامضة بالنسبة لك. سيقوم فريق ” سايت أب” بالحديث عن أكثر من سبب يدفعك للاستثمار فيها.

5فوائد يمكنك الاستفادة منها بـاستخدام خدمات اعلانات الفيسبوك من “سايت اب

استهداف الجمهور بدقة

يعني الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي لمعظم الأنظمة الأساسية منح المعلنين القدرة على تركيز الإعلانات على جماهيرهم المستهدفة باستخدام بيانات من المستخدمين – ولا يختلف Facebook عن ذلك. في الواقع، تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية للإعلان على Facebook في أن النظام الأساسي غني جدًا بالبيانات. يمكنك استهداف الجمهور الأفضل لعملك بشكل دقيق.

توفر منصة الإعلان على Facebook تحليلات قوية

ضع علامة على كلماتنا: لن تجد هذه التحليلات في مكان آخر.

يتم تزويدك بمقاييس حول مدى وصولك الأسبوعي، والمشاركة، وإعجابات الصفحة، والمشاركات التي تتمتع بأفضل أداء. لكنها لا تنتهي عند هذا الحد. احصل على نظرة ثاقبة لأشياء مثل النقرات والتحويلات وحتى المبيعات. وبصراحة، هذا مجرد غيض من فيض. من خلال رؤية هذه البيانات، يمكنك تعديل إعلاناتك بناءً على ما هو مطلوب، بدلاً من الاضطرار إلى التخمين أو اكتشاف لاحقًا أن استثمارك كان بلا فائدة. تذكر، إذا لم تتمكن من تتبع شيء ما وقياسه، فلا يمكنك معرفة ما إذا كان يعمل أو كيف يمكنك تحسينه.

يمكنك بسهولة العثور على عملاء متوقعين جدد من خلال خدمات إعلانات الفيسبوك

بمجرد العثور على جمهورك الذي يتحول بشكل أسرع، من الممكن جذب الأشخاص الذين يشبهونهم تمامًا باستخدام “الجماهير المشابهة” على Facebook. تسمح لك هذه الميزة بأخذ جمهور مخصص واستخدام Facebook للعثور على أشخاص مشابهين من المرجح أن يشتروا منك.

الناس دائما تقريبا على وسائل التواصل الاجتماعي

اتبع الحشد. إذا كان غالبية جمهورك المستهدف موجودًا على Facebook، فأنت بحاجة إلى أن تكون على Facebook أيضًا. في المتوسط ​​، يقضي الشخص ما يقرب من 2. إلى 5ساعات يوميًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

تسمح لك الاعلانات بتجديد نشاطك التسويقي

نقطة اتصال واحدة لن تكون كافية. يحتاج الناس إلى رؤية علامتك التجارية في أي مكان من ثلاث إلى سبع مرات قبل أن يتخذوا إجراءً أخيرًا.

يُعد الإعلان على Facebook طريقة أساسية لتوسيع نطاق وصولك على المنصة الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك، تلعب إعلانات Facebook دورًا في التسويق الرقمي الشامل الخاص بك عن طريق زيادة الوعي بعلامتك التجارية، وجذب العملاء المحتملين، وأحيانًا تحويل المستخدمين إلى عملاء.

خدمات التسويق الرقمي

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022