دور شركة إجادة للترجمة في تنمية الأعمال التجارية عالميًا - United Services Group

Posted on15 نوفمبر 2022 0 45
دور شركة إجادة للترجمة في تنمية الأعمال التجارية عالميًا

دور شركة إجادة للترجمة في تنمية الأعمال التجارية عالميًا

العالم اليوم قد أصبح أكثر ارتباطًا وتشابكًا من أي وقت مضى. وقد لعب هذا دورًا في زيادة الفرص للأعمال الدولية في الأسواق الخارجية فقد أصبح الأمر أكثر سهولة. ولكن من أجل الوصول إلى هؤلاء الجماهير تحتاج شركات الأعمال إلى خدمات ترجمة معتمدة لدعم التواصل الواضح مع الأسواق المحلية الخارجية. وفي هذا الصدد يمكن لـ شركة إجادة للترجمة مساعدتك بوضوح في الترجمة الدقيقة للمستندات. مما يمكنك من التعامل بوضوح مع الشركاء المعنيين وبالتالي يمهد الطريق لمشروعك التجاري بالنجاح. في هذه المقالة سنتعرف على الدور الذي تلعبه شركة “اجادة للترجمة المعتمدة” في تنمية الأعمال التجارية.

لماذا تحتاج الشركات إلى الخبراء اللغويين؟

الترجمة هي عملية تحويل النص من لغة معينة تسمى اللغة الأصل إلى لغة أخرى تسمى اللغة الهدف مع الحفاظ على المعنى وحدًا في كل من المستندين ثقافةً ومعني. في الوقت الحالي لا يوجد عمل تجاري واحد لا يحتاج إلى الترجمة فالتشابك التجاري والتداخل الثقافي الذي أحدثه الإنترنت في السنوات الماضية جعل العالم كله قرية كونية صغيرة وأصبح من في الشرق في حاجة إلى الخدمات التي يقدمها من في الغرب يشمل هذا الاحتياج كل من المجال الصناعي والتجاري والتعليمي والطبي وكل قطاع من القطاعات.

خدمات الترجمة المعتمدة بشكل عام يمكن أن تساعد تلك الأعمال على كسر أي حواجز لغوية قد تنشأ بين شركتين مختلفتين لغويًا. بالإضافة إلى تعكس صورتك في أفضل صورة أمام جمهورك المستهدف خارجيًا بما يتناسب مع ثقافتهم المحلية. لا يقف دور الترجمات المعتمدة عند الحد التجاري فقط، بل تتسع لتشمل الجانب التعليمي والوظيفي أيضًا، إذا كنت ترغب في الحصول على تعليم دولي في إحدى الدول الأجنبية فإن ترجمة مستنداتك وأوراقك الرسمية مطلب أساسي للحصول على القبول من قبل الهيئات والسفارات المختصة باتخاذ القرار.

يأتي دور خبراء شركة اجادة للترجمة المعتمدة في تمثيلك وتزويدك بأفضل الترجمات المعتمدة ابتداءًا من:

  • الترجمة التسويقية.
  • الترجمة الأكاديمية.
  • ترجمة المواقع الالكترونية.
  • خدمات ترجمة الوثائق الشخصية.
  • ترجمة المستندات الأكاديمية.
  • الترجمة التجارية.
  • خدمات الترجمة الهندسية.
  • الترجمة الفورية.
  • خدمات الترجمة السياحية.
  • الترجمة التاريخية.
  • ترجمة الشاشة والفيديو.
  • ترجمة المستندات القانونية.
  • الترجمة المالية.
  • ترجمة الصور.

6 فوائد ستحققها مع خدمات شركة اجادة للترجمة

سواء كانت شركتك تتطلب خبيرًا لمساعدتك في التواصل بشكل أكثر فاعلية مع عميل أو سوق جديد في الخارج، أو فرد يحتاج إلى ترجمة للمستندات يمكن لخدمات الترجمة الاحترافية في شركة “إجادة” أن تسهل العمليات وتضمن له دقة الاتصال. وتتمثل المزايا التي تتمتع بها خدمات الترجمة لدينا في:

ضمان الجودة

ما يميز مترجم عن مترجم آخر أو شركة ترجمة عن شركة أخرى هو مستوى الجودة في الترجمات التي يقدمها. فشركة “إجادة” تضم نخبة من المترجمين المدربين على أعلى مستوى بالإضافة إلى أن جميع المترجمين لدينا يتمتعون بقدر كافي من التخصص في المجالات التي تغطيها خدمات الترجمة المعتمدة لدينا. بالإضافة إلى أننا نضم نخبة من المحررين والمراجعين من ذوي المهارات العالية لضمان عدم وجود أي أخطاء.

أوقات تحول سريعة وفعالة

إذ كنت تحتاج إلى ترجمات سريعة في الحال فإن شركة اجادة للترجمة تتمتع بأعلى مستويات الاستجابة ولا سيما إذا كان لديك مواعيد نهائية ضيقة لترجمة مستنداتك فنحن هنا بتقديم أدق الترجمات في الوقت المناسب على ايدي خبراء لغويين جاهزين من أجلك.

فهم الاختلافات الثقافية

إذا كنت ترغب في ترجمة مستندات تسويقية أو فنية لغزو سوق تجاري دولي فإن الفهم الثقافي للجمهور المستهدف ضروري للغاية. بخبرة تتجاوز الـ 7 سنوات فنحن قادرون على ترجمة كافة الأوراق والمستندات والمواقع الإلكترونية مع مراعاة كافة هذه الاختلافات.  فالترجمات في هذا المجال أكثر من مجرد ترجمة للكلمات والأقوال.

توفير للمال والوقت

لماذا تضيع الساعات والوقت في البحث عن المستقلين بينما يمكنك الانتقال مباشرة إلى خبراء شركة اجادة للترجمة! فإذا انتهى بك الأمر إلى اختيار الخيار الأول بدلاً من الأخير فقد ينتهي بك المأل إلى دفع المزيد على المدى البعيد. تقدم شركة اجادة كافة خدمات الترجمة المعتمدة بأسعار تنافسية ومميزة وبأعلى جودة على مدار سنوات عملها الماضية.

خبراء في الترجمة ومتخصصون في مجال عملك

نضم نخبة من المترجمين المحترفين المتخصصين في كل مجال من المجالات التي نخدمها، وهذا يجعلهم قادرون على فهم صناعتك مما يساعدهم على تقديم خدمة عالية الجودة.

لدينا شروط وأحكام واضحة وسياسة شفافة

شروط الدفع والتسليم لدينا واضحة ونلتزم بها منذ المرة الأولى سيذكر ممثلي خدمة العملاء عرض الأسعار مما يجعلك على علم تام بما ستدفعه بالضبط. كما أن أسعارنا عادلة وملزمون بها دون أن تدفع أي فلس واحد إضافي حتى في حالة المراجعات.

إجادة للترجمة المعتمدة

ماذا تنتظر؟ اتصل بنا الآن واحصل على ادق ترجمة معتمدة لمستنداتك

خبراء شركة اجادة للترجمة المعتمدة في انتظار مساعدتك وعلى أتم الاستعداد لتزويدك بأدق الترجمات كل ما عليك هو الضغط على (01101203800) والتواصل معنا هاتفيًا أو عبر الواتساب، أو بإرسال رسالة إلكترونية على (info@ejadatranslate.com)

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022