زود متابعينك باستخدام خدمة صناعة المحتوى في السعودية - United Services Group

Posted on10 نوفمبر 2022 0 44
زود متابعينك باستخدام خدمة صناعة المحتوى في السعودية

زود متابعينك باستخدام خدمة صناعة المحتوى في السعودية

خدمة صناعة المحتوى في السعودية انتشرت في خلال السنوات القليلة الماضية بشكل كبير جدًا، بعدما رأى أصحاب الأعمال نواتجها العظيمة بإنفاق أقل تكلفة، إذا ما قارنها بأي وسيلة تقليدية أخرى ، يمكن اللجوء إليها. فهل تسأل كيف يمكن لصناعة المحتوى خدمتك؟ وما هي أنواع المحتوى التي يمكن أن تخدم هدفك؟ تابع السطور التالية.

كيف تزيد متابعينك باستخدام أنواع المحتوى؟

مما يضفي قيمة أكبر لصناعة المحتوى هو تعدد أنواعها. فهي لا تقتصرعلى نوع واحد فقط بل تمتد لتشمل المقالات، والرسوم البيانية، والفيديو، والصور. وسنناقش كل نوع منهم لتوضيح أهميته وكيف يمكنك استخدامه لصالحك.

النصوص والمقالات

في القرن الحادي والعشرين أعتقد أنه لا يخفى على أحد الدور الذي تلعبه النصوص والمقالات في عملية التسويق الإلكتروني، ولعل أحد أهم الجوانب التي تجعل محتوى المقال الخاص بك ذا قيمة أنه يكون دائمًا فريدًا ومميزًا، فأهمية تميز المحتوى لا تكمن فقط في زيادة ثقة عملائك بك، بل هي مهمة لدى جوجل أيضًا فهو يتعرف على النصوص التي تم تبنيها من مواقع أخرى. فحاول أن تركز في مقالاتك على الأسئلة التي تراود القراء وأجب عنها. كما أن قلة الأخطاء النحوية، والإملائية، والترقيمية تجعل المحتوى سهلًا في الفهم مما يجعل القارئ يبقى في موقعك لفترة أطول. على عكس المحتويات المليئة بالأخطاء التي تجعل القراء يغادرون بسرعة، فيزيد معدل الارتداد وبالتالي يتسبب ذلك في ترتيب أسوأ لموقعك على جوجل وأنت بالطبع لا تريد ذلك.

الصور

لا يمكن الحديث عن المقالات والنصوص بدون صور مرئية تدعم وتؤكد المعلومات التي تعرضها على جمهورك، فلابد أن تحتوي الصور على قيمة مضافة للمستخدمين، ويجب أن تراعي عند استخدام الصور الجودة العالية ومدة التحميل من خلال إحداث توازن بين كلا منهما.

الفيديو

تساعد الفيديوهات في تصنيف موقع الويب الخاص بك مثلها مثل الصور والنصوص، ولا تقل أهمية عن أي منهما. وعليه فيجب أن تخلق قيمة مضافة لفيديوهاتك؛ لحث المستخدمين على مشاركة الفيديو الخاص بك وبالتالي زيادة حركة المرور.

الانفوجراف

 الدماغ البشري يفضل الإشارات المرئية أكثر من النصوص المكتوبة، فإذا كنت لا تستخدم الإنفوجراف والرسوم البيانية فإنك بالطبع ستفقد الكثير!

هل تعلم أن خدمة صناعة المحتوى في السعودية تنقسم لأنواع على حسب الهدف؟

عملية صناعة المحتوى لا تتم أبدًا بطريقة عشوائية وإلا كانت اقتصرت على نوع واحد فقط من البداية. ولكن هذا التنوع يوضح أن كل نوع يمكن أن يخدم هدف محدد بشكل خاص:

  • محتوى تقني لتطبيقات الجوال: لا تقف قيمة كتابة المحتويات عند الحد التسويقي فقط، بل تمتد أيضًا لتشمل الشرح الوافي لاستخدام التطبيقات وتوضيح مميزاتها، والخدمات التي يمكن أن يقدمها لك هذا التطبيق.
  • المحتوى التسويقي للمنتجات: يكون الهدف من هذا النوع هو التسويق للمنتج الذي تقدمه لعملائك من خلال إبراز إيجابياته، وشرح ما يجعلك متميزًا عن منافسيك في السوق.
  • محتوى تسويق الخدمات: من خلال شرح الخدمة التي تقدمها للجمهور والمهارات التي تفيد الآخرين بها، أو عرض صور لخدمتك تبرز فيها خطوات العمل وكيفية الاستفادة من أسعارك وخدماتك.

كيف تحصل على أفكار للمحتوى الخاص بك؟

الهدف الأساسي من المحتوى هو جذب العملاء، فلابد أن تؤدي فكرتك إلى إنشاء شيء يبحث عنه جمهورك. ولكي يحدث ذلك يجب أن تسأل نفسك 4 أسئلة:

  1. هل الشيء الذي ستتحدث عنه محط اهتمام من قبل جمهورك ويريدونه؟
  2. كيف تستطيع التعبير عما يريدون بفكرة مميزة ورائعة وفريدة؟
  3. هل فكرة محتواك تتوافق مع الهدف التسويقي الذي تسعى لتحقيقه؟
  4. كيف ستثير فكرتك فضول المتابعين وتُكوٍّن رد فعل؟
كُن رقم واحد وتخطى منافسيك مع خدمة تحسين محركات البحث من "سايت اب"

في النهاية.

المحتوى الذي يقدم قيمة حقيقية يمكن أن يضاعف عملائك بشكل سريع، جربها بنفسك الآن. يمكنك التواصل مع شركة ” سايت أب ” لـ خدمة صناعة المحتوى في السعودية ونمي عملك مع أفضل فريق عمل.

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022