"سايت أب" أفضل شركة تسويق إلكتروني في الرياض للتسويق العاطفي

Posted on27 أكتوبر 2021 0 103
“سايت أب” أفضل شركة تسويق إلكتروني في الرياض للتسويق العاطفي

“سايت أب” أفضل شركة تسويق إلكتروني في الرياض للتسويق العاطفي

نحن البشر نعتقد أن نتخذ القرارات برؤوسنا وليس بقلوبنا، ولكن كما تظهر أحدث الأبحاث حول التسويق العاطفي، فإن هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة، حيث أنها أظهرت الدراسات أن معظم المستهلكين مدفوعون بالعواطف وليس المنطق ويميل الأشخاص إلى اتخاذ قرارات الشراء بناءً على ما يشعرون به، كمسوقين في أفضل شركة تسويق إلكتروني في الرياض نهتم بكيفية الاستفادة من القصص التي ترتبط بمشاعر جمهورنا، لزيد العائد الربحي للعلامة التجارية. 

 ما هو التسويق العاطفي في أفضل شركة تسويق الكتروني في الرياض؟ 

تستخدم شركة سايت أب التسويق العاطفي للاستفادة من مشاعر العملاء لتتمكن من الحصول على استجابتهم لتشجيع لإجراء عمليات البيع، ويمكن أن يكون هذا النوع من التسويق فعالاً للغاية في كونه يلهم الناس، ويتواصل معهم بطريقة شخصية، ويتيح الاتصال القوي مع العملاء ويجذب مشاعرهم، واحتياجاتهم، ورغباتهم العميقة، وهناك العديد من الطرق لتطبيق التسويق العاطفي على العمل، وتعتمد هذه الطريقة على العملاء المحددين. 

الإلحاح والإلهام 

كبشر نريد دائمًا أن نكون جزءًا من الأشياء ولا نحب أن نكون خارج الحلقة بعبارة أخرى نخشى الضياع، ويحدث عندما يشعر الناس أنهم غير مدرجين في نشاط معين، ولذلك عندما تقوم أفضل شركة تسويق إلكتروني في الرياض . بعمليات التسويق تقدم عروض بيع لفترة محدودة على منتج معين وإخبار العملاء بانتهاء صلاحيته في غضون ثلاثة أيام . لتحفيز العملاء المحتملين للحصول على منتجك قبل ارتفاع السعر.

بناء دليل اجتماعي

تقوم شركة سايت أب بإنشاء محتوى يكسب ثقة عملائها بحيث يعرضون فيه العروض. والمراجعات، الصور التي تم التقاطها من قبل العملاء الراضين. 

استخدام الفيديو 

يعد الفيديو أداة قوية بشكل لا يصدق لاستحضار المشاعر. باستخدام صانعة فيديو يمكن الوصول إلى العالم، لأن محتوى الفيديو يعتبر من أكثر الطرق التسويقية التي تثير عاطفة العميل. ولهذا من المهم تصميم فيديو ذات جودة عالية، ورسوم متحركة، وقوالب مدهشة بمساعدة مصممين سايت أب. 

جعل العملاء يشعرون بالفهم 

من المهم أن يشعر العملاء بالفهم لذلك يُعد إنشاء محتوى مفيد يجيب على أسئلتهم. ويعالج نقاط الآلام لديهم يجعلهم يشعرون بأن علامتك التجارية يمكنها مساعدتهم في التخلص على تلك الآلام. ومن ثم يقومون بمشاركة محتواك وهذا يوسع دائرة جمهورك.

خلق شعور الطموح 

يشير خبراء الذكاء العاطفي إلى الفرح باعتباره عاطفة مهمة تتميز بإحساس بالطاقة والاحتمال. وبالتالي إذا رأى العملاء المحتملون أشخاصًا عاديين (مثلهم تمامًا). يشعرون بالسعادة والرضا أثناء استخدام منتجاتك، فيحتاجون إلى شريحة من نفس الفرح. واحدة من أكثر الطرق فعالية للقيام بذلك هي صور الأشخاص الذين يمثلون جمهورك المستهدف.

 والفكرة هنا هي أنه بعد مشاهدة هذه الصور. يطمح الناس إلى شراء منتجاتك لأنهم يستطيعون بسهولة تخيل خلق نفس الشعور بالبهجة في حياتهم الخاصة. وتدعم شركة سايت أب الشركات والعلامات التجارية التي ليس لها موارد أو المهارات اللازمة لإنشاء المرئيات الخاصة بها. ولهذا تقوم بتصميم الصور اليت يمكن دمجها في عملية التسويق. 

خدمات التسويق الرقمي

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022