"سايت أب" شريكك مثالي للتزود بـ خدمات استضافة المواقع تناسب احتياجاتك - United Services Group

Posted on16 سبتمبر 2021 0 149
“سايت أب” شريكك مثالي للتزود بـ خدمات استضافة المواقع تناسب احتياجاتك

“سايت أب” شريكك مثالي للتزود بـ خدمات استضافة المواقع تناسب احتياجاتك

خدمات استضافة المواقع واحدة من العوامل، التي تحدث فارق كبير في عملية فشل، ونجاح موقع الويب لديك. لأن الاستضافة الجيدة، والقوية لموقع الويب كفيلة بأن تمنحك القوة، والتميز، مع عملية تحسين الترتيب بشكل كبير، للظهور في أولى النتائج على محركات البحث.

وذلك لأن تجربة المستخدم، وترك انطباع، وتعليق إيجابي بخصوص التجربة، يلعب دور حيوي للغاية في زيادة الوعي بالعلامة التجارية. وتحسين الصورة الخاصة بـ العامة للعلامة التجارية، الأمر الذي بدوره يساهم في زيادة حركة المرور على الموقع.

ماهي استضافة المواقع؟

 خدمات استضافة المواقع بمثابة الأرض الصلبة، التي يتم تدشينها البناء عليها، وهو الموقع. فـ في حال كانت الأرض هشة، وغير قوية. بالطيع سينهار الموقع، دون سابق إنذار. إذ أنها واحدة من الخدمات التي تتيح الفرصة للأفراد، الراغبين في الظهور لعالم الرقمنة إلى استئجار، أو شراء مساحة معينة لتخزين كافة البيانات، والملفات التي تتعلق بالموقع الإلكتروني عليها.

مع توافر كافة العناصر التي تجعل موقع الويب لديك متصل بالإنترنت، ويتم استخدام أجهزة، وتقنيات متخصصة في هذا الأمر. مع الحرص على التأكد من قدرة وصول الموقع إلى الشبكة العنكبوتية، للظهور أمام الجمهور المحلي، والعالمي. في حال استخدام أكثر من لغة، وعلى الرغم من كثرة أنواع خدمات الاستضافة للمواقع، إلا أن معظمها يعمل بطريقة واحدة.

ولكي تتمكن من تحقيق أفضل النتائج، والتي تتعلق بأمر الاستضافة، والتي تشبه المبنى القوي القادر على تحمل الصدمات، والتصدعات. فـ عليك بالاستعانة بشركة متخصصة، في توفير خدمات الاستضافة، لإطلاق موقعك الإلكتروني، والتحليق في سماء القمة.

هل تؤدي خدمات استضافة المواقع الضعيفة إلى فشل الموقع؟

بالتأكد نعم، فـ كما تمت الإشارة في السابق، أن خدمات استضافة المواقع الجيدة تلعب دور مميز في دفع الموقع إلى الأمام. وتحسين الترتيب للموقع على محرك البحث الأشهر جوجل، ولكن على الرغم من ذلك إلى أن اختيار خدمة استضافة ضعيفة، ورديئة الجودة. قد تلعب دور كبير في فشل المشروع، وبشكل كلي دون وجود سابق إنذار. 

فـ دعنا نتخيل سويًا، ماذا يحدث عندما تقوم أنت بالتصفح بموقعك الإلكتروني للتجربة؟، وفجأة!!! توقف التحميل، أو كان الموقع يحمل بطئ كبير؟. ماذا تشعر؟، فشعورك أنت كصاحب الموقع يكون هكذا، فـ ما بالك بشعور شخص ومتصفح عادي راغب، في اقتناء منتج معين توفره على موقع؟. فـ ماذا تعتقد أنه في حال صادفه توقف مفاجئ للموقع، أو حتى واجهة صعوبة في التحميل؟، هل تعتقد أنه سيعود مرة أخرى للنقر على لينك الموقع؟، إلا في حالة النقر على اللينك بالخطأ.

ونتيجة هذا التصرف الغير واعي، سوف ينصرف العميل بشكل مباشر إلى مواقع أخرى للحصول على ما يرده، لأنه لم يكن مجبر على الانتظار لفك التهنيج، المتعلق بالتوقف المفاجئ، ولا حتى مجبر على الانتظار حتى يأخذ الموقع وقته للتحميل. فهذه السيناريوهات، وغيرها كثير تؤدي إلى تحقيق نتائج سلبية لا محال. لأن العميل كون انطباع سلبي عن موقعك الإلكتروني، وذهب إلى مواقع المنافسين. وما يصاحب هذا الأمر من تحقيق خسائر بالجملة على الجانب المالي، والجانب المعنوي أيضًا.

لأننا في عصر السرعة، ولم يكن هناك شغف الانتظار لمعرفة المزيد. فـ الجميع يريد التعرف على المزيد من الوهلة الأولى، وذلك يحدث بسهولة الانتقال بين صفحات الموقع الإلكتروني. والانصراف عن الموقع والذهاب لمواقع المنافسين، من أسوأ الأمور التي يتعرض لها أي موقع إلكتروني.

كتابة محتوى حصري

وختامًا:

هل أنت مستعد لإطلاق موقعك الإلكتروني؟ إذا كنت مستعد لهذه التجربة، فيمكنك طلب أفضل خدمات استضافة المواقع التي توفرها شركة ” سايت أب ” أفضل الشركات المتخصصة في توفير حلول الويب.

واستمتع بأفضل الخدمات سريعة التحميل، مع وجود حماية للموقع من السرقة، والقرصنة، فـ من خلال نقرة زر واحدة على لينك البريد الإلكتروني (sales@siteupmarketing.com).

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022