قراءة حية للسوق من قبل خبراء مدى أقوى مكتب استشارات اقتصادية في الخليج  -

Posted on14 ديسمبر 2022 0 40
قراءة حية للسوق من قبل خبراء مدى أقوى مكتب استشارات اقتصادية في الخليج 

قراءة حية للسوق من قبل خبراء مدى أقوى مكتب استشارات اقتصادية في الخليج 

دعنا نعرف ما هي احتياجاتك وثق أنه بإمكاننا مساعدتك في إيجاد الحل الأفضل. والأهم من ذلك نود أن تسمح لنا أن نقترب منك ونحمل همك لمساعدتك في تحديد المشكلات التي تعاني منها ومساعدتك على حلها وتوجيهك نحو الأمور التي يجب الاهتمام بها.

شركة مدى مكتب استشارات اقتصادية في الخليج قادر على مساعدتك في إنشاء وإدارة أعمالك على المستوى المحلي والدولي، مع الاهتمام بأصولك الحالية أو إدارة مشاريعك وإطلاق مشاريع جديدة.

كيف نساعدك؟

يمكننا أن نحدث فارق كبير في حياة استثماراتك مما يحدث فارق كبير في حياتك، نحن نسعى لإحداث هذا الفارق بشكل جدي. لدينا خبرة كبيرة وقراءة واسعة وعميقة لسوق الأعمال في قطاعات لا حصر لها على المستوى المحلي والدولي، يمكنك الحصول على قراءة لسوق العقارات والبناء والتشييد والتعدين والزراعة والخدمات والصناعة والتجارة إلى أخره من القطاعات الحيوية والثانوية. اتصل بنا وشاهد كيف يمكن أن نساعدك.

إليك قراءة حية للسوق من قبل خبراء مدى اقوى مكتب استشارات اقتصادية في الخليج :

  • يُظهر الاقتصاد العالمي مؤشرات جدية لاستقرار السوق، مع تحقيق معدلات نمو معتدلة هذا العام عن العام المقبل، لذا نسعى أن نساعدك على استغلال الفرص ومساعدتك على إطلاق المشروعات التي تطمح إليها وتطوير المشاريع القائمة في ضوء متغيرات السوق الحالية.
  • نساعدك على كسب ثقة المستهلكين. حيث تشير استطلاعات السوق التي نجريها على استمرار ثقة المستهلك في سوق الأعمال. وذلك من خلال تقديم رؤية ثاقبة عن سوق القطاعات التي يمكن الاستثمار فيها دون مخاطرة حقيقة. على الرغم من ضعفت معنويات الكثير من المستثمرين في معظم القطاعات باستثناء ثقة قطاع الخدمات التي تحسنت إلى حد ما. إلا أنه توجد الكثير والكثير من الفرص الاستثمارية التي تقف بانتظار اقتناصها واستغلالها من قبل المستثمرين.
  • على الرغم من أن مؤشرات تجارة التجزئة تشير إلى زخم نمو محسن على المدى القصير. إلا أن هذا يقابله ضعف في المؤشرات قصيرة الأجل للائتمان والوافدين السياحيين. ولا سيما مع تداعيات فيروس كورونا المستجد. مما يعكس التطورات الاقتصادية السلبية على قطاع السياحة. لدينا رؤية ثاقبة ودراسة تحليلية لأوضاع السوق في عدد كبير من البلدان. اعتمد علينا وسنوجه نظرك نحو استثمارات خفية لا ينتبه إليها كثير من المستثمرون.

فرص ظهور قوى جديدة  “الفرص والمخاطر”

هل ترغب في أن تصبح قوة عظمى في مجالك ؟

هل تريد أن يصبح مشروعك علامة رائدة ؟

من المتوقع أن يتحسن سوق الاستثمار وتختلف مراكز القوى في الفترة المقبلة وفقًأ لمتغيرات السوق. من المتوقع أن تزيد إيرادات الشركات نهاية هذا العام مقارنة بالعام الماضي. مدفوعة بالسياسات المتغيرة التي تسيطر على السوق العالمي. يجب أن تعوض هذه العوامل مجتمعة التأثير السلبي الذي أحدث تباطؤ في النشاط الاقتصادي والمالي لكثير من الدول، وأثر بالسلب على عائدات المستثمرين وثرواتهم.

من المتوقع أن يستقر سوق الاستثمار في القطاع العام والخاص هذا العام . ومع بداية العام الجديد مع تحسن طفيف في الظروف الاقتصادية.  ننصحك باستغلال الفرصة والتفكير بشكل جديد في إطلاق استثمارات جديدة وتطوير استثماراتك الحالية لمساعدتها على البقاء صامدة في السوق ومواجهة المتغيرات الحالية.

يمكنك الاعتماد على خبرائنا في دراسة السوق في مصر والسعودية والكويت والإمارات وقطر والبحرين وعدد كبير من الدول العربية دعنا نساعدك. مدى أقوى مكتب استشارات اقتصادية. في الخليج من شأنه أن يوفر لك قراءة حية وعميقة لسوق الاستثمار في البلاد العربية.

مكتب دراسات جدوي

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022