كتابة محتوى إبداعي من " سايت أب " لـ بناء علاقة طويلة الأمد مع الجمهور -

Posted on06 أغسطس 2022 0 37
كتابة محتوى إبداعي من ” سايت أب ” لـ بناء علاقة طويلة الأمد مع الجمهور

كتابة محتوى إبداعي من ” سايت أب ” لـ بناء علاقة طويلة الأمد مع الجمهور

هل هناك للمحتوى الإبداعي انواع

بكل تأكيد نعم فـ هناك أنواع للمحتوى الإبداعي والتي تساهم في تحقيق الأهداف المنشودة بشكل مميز ويتم الاعتماد عليها وفقا للهدف المطلوب تحقيقها، وتتمثل تلك الأنواع في التالي:

محتوى إبداعي مرئي

الصورة تساوي ألف كلمة فما بالك أنك هنا جمعت بين الصورة والكلمة في مكان واحد، لذا يتفاعل الكثير من الأفراد مع المحتوى المرئي سواء أكان عبارة عن صور أو فيديوهات.

حيث أن هذا النوع يساعد في عرض الكثير من التفاصيل التي تتعلق بكيانك المؤسسي في شكل صوت وصورة سواء أكان عن طريق موشن جرافيك أو غير ذلك والتي تساهم في تحريك مشاعر الجمهور المستهدف وحثه على اتخاذ القرار المطلوب.

المحتوى النصي

يعتبر من الأنواع الرائدة التي يمكن أن تجني ثمارها بالأخص مع الجمهور الذي يفضل الاطلاع أولًا على المعلومات وبعد ذلك يستغرق وقتًا للتفكير فيها وتمريرها على العقل.

وكلما احتاج إلى معرفة المزيد يعود مرة أخرى إلى هذا المحتوى، ويعتبر من أكثر الأنواع طلبًا من قِبل الجميع الراغبين في عرض محتوى تفاعلي مميز على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

المحتوى الإبداعي الصوتي

 دائمًا يكون الصوت من العناصر الفعالة والمتميزة التي تعمل على جذب انتباه الجمهور المستهدف وتجعله متحمسًا لمعرفة المزيد.

ونتيجة لذلك قد يوجد تحمس لدى الكثير من مالكي المواقع إلى الاعتماد على هذا النوع بعرض المقاطع الصوتية التي تحمل بعض التفاصيل والمعلومات عن العلامة التجارية. وقد تمكنت الكثير من تحقيق النجاح الساحق والمنتظر.

موقع إلكتروني
موقع إلكتروني

خلاصة القول

عندما يتعلق الأمر بالمحتوى فسيكون الإبداع هو المفتاح الوحيد الذي يساهم في فتح الأبواب المغلقة لتعزيز تواجدكم الرقمي وإعلام الجميع بوجودك. لذا إذا كنت تحتاج إلى مساعدة مهنية لـ كتابة محتوى إبداعي مميز محسن علامتك التجارية.

فيمكنك أن تترك المهمة للأقلام الشابة التي تمتلكها شركة ” سايت أب ” للتسويق الرقمي وحلول الويب يمكنك طلب خدماتك بمجرد مراسلة فريق الدعم عن طريق الواتساب (01050092080).

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022