كل ما يهمك عن أفضل مكتب ترجمة قانونية في دبي " إجادة" - United Services Group

Posted on12 أكتوبر 2021 0 122
كل ما يهمك عن أفضل مكتب ترجمة قانونية في دبي ” إجادة”

كل ما يهمك عن أفضل مكتب ترجمة قانونية في دبي ” إجادة”

الترجمة القانونية ليست فقط تلك الترجمة التي يتم فيها نقل الرسالة من لغة المصدر إلى لغة الهدف، ولكن تشمل الترجمة القانونية الإجراءات التي يقوم بها الأفراد والشركات لتحميهم وتضمن حقوقهم، في حال إذا كان الشخص أو الشركة متورطة في نزاع، ودور مكتب ترجمة قانونية في دبيإجادة ” هو تسهيل عملية فهم المستندات في العديد من الصناعات. تعرف على خدمة الحماية، والتأمين التي يقدمها مكتب إجادة.

ما هي الترجمة القانونية للتأمين؟

شركات التأمين تقوم اليوم بعمل اتفاقيات بين الأفراد والشركات، ويدفع المؤمن عليه علاوة مقابل المساعدة في حالة تأثر المؤمن بحالات خطيرة، ولأن الوثائق التأمينية أمر لا بد منه للصفقات التجارية الدولية أصبح الحاجة إلى أن تتم تلك الترجمة من قبل خبير قانوني ليساعد على ترجمة سياسات التأمين حتى يفهم حامل الوثيقة ما يشترونه، وكيف يمكن أن يساعدهم.

هدف أفضل مكتب ترجمة قانونية في دبي

هدف مكتب إجادة هو تقديم خدمة عالية المستوى لعملائها بداية من ترجمة مستند صفحة واحدة إلى الانتهاء من المشاريع المعقدة، وذلك من خلال منح كل مشروع الرعاية التي يستحقها.

خدمات ترجمة المستندات في مكتب إجادة

خدمات ترجمة المستندات القانونية واسعة النطاق للتقاضي الدولي، وبراءات الاختراع، ومسائل مكافحة الاحتكار، وعمليات الدمج، والاستحواذ والتحكم، هذا غير أننا نقدم حلولا فعالة من حيث تكلفة ترجمة المستندات ذات صلة، وهذه الخدمات نقدمها بمساعدة مجموعة من المترجمين المعتمدين ذو الخبرة في القضايا المعقدة الكبيرة.

خيارات الترجمة القانونية في مكتب ترجمة قانونية في دبي

يقدم مكتب إجادة مجموعة من خيارات للترجمة القانونية لمساعدة العملاء على تحقيق النهج الأكثر فعالية من حيث التكلفة والكفاءة وتشمل خدماتنا ما يلي:

  • ترجمة كاملة ومعقدة وهذه الترجمات قد تستغرق وقتًا أطول، وتخضع إلى تحرير شامل ودقيق، ومكثف من قبل مترجمين مؤهلين مختلفين للوثائق القانونية لضمان أن المستند الذي يسلمه العميل يلبي التوقعات الصارمة للعميل
  • ترجمة موجزة تتضمن هذه الترجمات ملخصًا للمحتوى عندما يحتاج العميل نظرة عامة على المستند في فترة زمنية قصيرة. وهذه الطريقة أيضًا فعالة من حيث الوقت والتكلفة الانتقاء كميات كبيرة من الوثائق.

متطلبات الترجمة القانونية في إجادة

في الترجمة القانونية مع مترجمين محترفين يفهمون التوجهات الثقافية للعلاقات التجارية الدولية. ستحصل على ترجمة دقيقة يمكن تقديمها إلى الهيئات التنظيمية دون الخوف من أي حدوث دعاوى قضائية أو خسارة أموال.

خدمات مكتب إجادة للترجمة المعتمدة

يوفر مكتب إجادة الكثير من الخدمات التي تلبي احتياجات العميل على مستوى عالي من الجودة والدقة وهذه الخدمات تتمثل في الترجمات التالية:

  • طبية.
  • اقتصادية.
  • مالية.
  • تسويقية.
  • تعليمية.
  • فنية.
  • أدبية.
  • تاريخية.
  • دينية.
مترجم فوري معتمد

الخلاصة 

الترجمة القانونية تٌعد من ضمن الترجمات التي تتطلب الدقة والمصداقية لأن الخطأ بها قد يكلف الكثير. وتجنب المشاكل التي من الممكن أن تتعرض لها. نقدم مكتب ترجمة قانونية في دبي من شركة إجادة للترجمة المعتمدة. تواصل معانا من خلال رقم الهاتف 01101203800 أو البريد الإلكتروني info@ejadatranslate.com وتمتع بخدمة مضمونة، وخصومات رائعة. 

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022