كيف تحصل على ترجمة إيصال مرافق ؟  - United Services Group

Posted on02 يناير 2023 0 100
كيف تحصل على ترجمة إيصال مرافق ؟ 

كيف تحصل على ترجمة إيصال مرافق ؟ 

هناك إجراءات كثيرة جدًا لا حصر لها تتوقف على ترجمة إيصال مرافق ويشترط أن يكون حديث لا يتجاوز الثلاثة أشهر للمساعدة في تسهيل إجراءات أمورًا عدة، إن لم تقوم بترجمة إيصال السداد فسوف تتعرض لمعوقات كبيرة تقف أمامك في الحصول على الخدمة التي تريدها.

كيف ذلك ؟

إليك الحالات التي يشترط فيها ترجمة الوثائق الرسمية وعلى رأسها وصل الكهرباء والماء:

  1. ترجمة إيصال مرافق المياه أو الكهرباء أو الغاز أو فاتورة التليفون، وغيره من إيصالات السداد شرط أساسي للحصول على القروض البنكية وقروض السفر والرحلات وقروض السلع وقروض المشروعات متناهية الصغر وقروض السيارات والقروض الشخصية وقروض الإسكان وكذلك قروض التمويل للمشاريع التجارية وتمويل أصحاب المعاشات وقروض تمويل الأغراض الأخرى.
  2. سوف يتطلب منك ترجمة إيصال مرافق بشكل أساسي عند التسجيل على المواقع الأجنبية وعند الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المواقع وخاصة عند الشراء أون لاين. معظم المواقع الإلكترونية تتطلب تقديم إثبات شخصية يمكن أن يكون ذلك من خلال بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر أو إيصال المرافق وبالطبع يجب أن تكون هذه الوثائق مترجمة لكي يعترف بها من قبل الموقع لأنها لا تقبل هذه الوثائق باللغة العربية.
  3. ليس هذا فحسب فسوف يتطلب منك ترجمة الوثائق الرسمية الخاصة بك وعلى رأسها وصل الكهرباء أو الغاز أو الماء أو فاتورة الخط الأرضي للحصول على تأشيرة السفر للخارج وعند التقديم للهجرة إلى كندا أو أمريكا أو أحد البلاد الأجنبية.

كيف نساعدك ؟

يمكنك الاعتماد على شركة إجادة للترجمة في ترجمة إيصال مرافق المياه والكهرباء والغاز وإيصال سداد فاتورة الكهرباء أيضًا. بسرعة ودقة عالية.

كما يمكنك الاعتماد على فريق الترجمة المعتمدة في الحصول على ترجمة كافة الأوراق الرسمية والوثائق المطلوبة خلال تعاملاتك في البلاد الأجنبية. مثل ترجمة (  شهادة الميلاد – شهادة التخرج الثانوية والجامعية – شهادة التطعيم – تقرير الكشف الطبي –  البطاقة الشخصية – البطاقة العائلية – رخصة القيادة – شهادات التدريب – شهادات الخبرة –  الصحيفة الجنائية – أوراق السيرة الذاتية – …. إلخ )

لماذا تحصل على الخدمة من إجادة بالتحديد ؟

  1. إجادة شركة ترجمة موثوقة ومعتمدة تحظى بقبول رسمي وعالمي.
  2. إجادة توفر لك خدمة الترجمة على مدار ال24 ساعة على مدار  الأسبوع.
  3. وإجادة توفر خدمة الترجمة بأسعار مميزة وحصرية.
  4. إجادة تسعى دائمًا للحفاظ على سرية وخصوصية عملائها الكرام.
  5. إجادة الخيار الأفضل لكل المسافرين والعملاء التي لديهم حاجة لترجمة أوراقهم بلغات أجنبية.

متى يجب عليك أن تفكر في ترجمة أوراقك  قبل السفر أم بعد ؟

بما إنك تفكر بشكل جدي في السفر للخارج وربما تكون قد سمحت لك الفرصة بالحصول على فرصة السفر التي طالما كنت تحلم بها. فيجب أن تسأل نفسك تساؤل هام جدًا ألا وهو متى تترجم أوراق الرسمية. هل قبل السفر أم بعد السفر؟!

أنت هنا في بلدك يمكنك الوصول إلى أي مكان تريد وستكون لديك فرصة لتحضير أوراقك بشكل جيد دون أن تقف اللغة حاجز بينك وبين الحصول على الخدمة. بالإضافة إلى أنك ستكون معرض لأن يكون معك أكثر من نسخة من أوراقك. لذا البدء في ترجمة أوراقك الرسمية الآن أمر جيد. لكي تكون قادر على الاستفادة من الخدمات التي تريدها خلال رحلة سفرك مثل الدراسة واستخراج الرخص ومزاولة المهنة.

كما أنك تحتاج هذا أيضًا لأن إجراءات الهجرة للخارج تتطلب تجهيز هذه الأوراق وترجمتها بشكل مسبق لتخليص إجراءات السفر الخاصة بك. احصل على الخدمة الآن.

أفضل مواقع الترجمة

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022