كيف يمكن لأفضل كاتب محتوى طبي من "سايت أب" زيادة قاعدة عملائك؟

Posted on04 يناير 2022 0 104
كيف يمكن لأفضل كاتب محتوى طبي من “سايت أب” زيادة قاعدة عملائك؟

كيف يمكن لأفضل كاتب محتوى طبي من “سايت أب” زيادة قاعدة عملائك؟

يعد التسويق الرقمي لخبراء الرعاية الصحية والأطباء والعاملين في المجال الطبي بناء قوي وموثوق عبر الإنترنت سواء على مواقع الويب أو عبر قنوات ووسائل التواصل الاجتماعي. يجلب التسويق الرقمي وتحديدًا كتابة المحتوى من قِبل كاتب محتوى طبي متمكن العديد من الفوائد للأطباء والمهنيين الطبيين. من خلاله تستطيع العيادات والشركات الطبية ان تعلن عن خدماتها ضمن مجموعة من المعلومات القيمة التي تقدمها لمجموعة واسعة من الجمهور كما انها تساعد في إدارة صورة علامتها التجارية بشكل أفضل، وجذب المزيد من العملاء الجدد لأعمالهم. فما فائدة التسويق الرقمي وكتابة المحتوى الطبي التسويقي على وجه التحديد؟ تعرف على المميزات الفريدة من شركة “سايت أب”

ما هو التسويق الرقمي في المجال الطبي؟

يشير التسويق الرقمي للرعاية الصحية إلى عملية الترويج لخدماتك للطامحين للرعاية الصحية من خلال المنصات عبر الإنترنت. يعد التسويق الرقمي خيارًا استثماريًا مربحًا لخدمات الرعاية الصحية عبر الإنترنت.

تقريبًا، يبحث 88٪ من الأشخاص عبر الإنترنت عن المعلومات الصحية، وأفاد 70٪ من الأشخاص أن المعلومات الصحية التي يجدونها تؤثر على قرار العلاج. يمهد التسويق الرقمي طريقة رائعة لتجعلك على اتصال دائم بالمرضى الحاليين والجدد متى احتاجوا إلى ذلك.

تسويق المحتوى ودوره في المجال الطبي

يكشف تسويق المحتوى بواسطة كاتب محتوى طبي قادر على صناعة محتوى طبي متميز لـ المدونات والرسوم البيانية ومقاطع الفيديو والكتب الإلكترونية وما إلى ذلك عن خبرتك للجمهور المناسب. فمن خلال المحتوى الغني بالجودة، سيصبح من السهل مشاركة خبرتك والتعامل مع المرضى بطريقة مباشرة وموثوقة.

على سبيل المثال، إذا كنت اختصاصي تغذية متمرسًا، فاكتب مدونات ذات صلة بموضوعات مثل السمنة لدى الأطفال، والنظام الغذائي، ونصائح اللياقة البدنية، والمزيد. من خلال نشر مقالات بناءً على الموضوعات المتعلقة بمكانتك، يمكنك تقديم أفضل حل لقرائك وكذلك عرض خبرتك لجمهورك.

فائدة للتسويق الرقمي للأطباء والمستشفيات والعيادات؟

  • تحسين الوصول إلى الجمهور والتوعية بالخدمة. فإذا كنت ترغب في الاحتفاظ بتدفق جيد للعملاء فمن المهم أن تنشر الوعي بالخدمات التي تقدمها.
  • وصول أسهل إلى المرضى يساعد التسويق الرقمي للمستشفيات في الواقع في جعل الأمور أكثر سهولة ويسهل وصول المرضى إليها.
  • بناء ولاء المرضى لعملك.
  • استخدام تسويق قابلة للتخصيص فلا يقتصر التسويق على إنشاء مقاطع فيديو ترويجية جذابة ونشر إعلانات براقة. تكمن فائدة استخدام التسويق الرقمي للمستشفيات في أنه يمكنك تخصيصه حسب حاجتك.
  • تحسين معدلات التحويل.

احصائيات تثبت لك أهمية الاستعانة بـ كاتب محتوى طبي لعملك في مجال الرعاية الطبية

  • أنتج تسويق محتوى الرعاية الصحية ثلاثة أضعاف التسويق الخارجي وتكلفة أقل بنسبة 62٪ من طرق التسويق الأخرى
  • 83٪ من المؤسسات الصحية تعمل في تسويق المحتوى
  • يستخدم 58٪ من المسوقين في مجال الرعاية الصحية المدونات في استراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بهم
  • يحصل مسوقو فيديو الرعاية الصحية على 66٪ أكثر من العملاء المؤهلين سنويًا.

ففي عالم اليوم الذي يعتمد بشكل كامل على التسويق الرقمي كونك صاحب عمل طبي أو مؤسسة طبية يجب أن تُدرج استراتيجية التسويق الرقمي ضمن استراتيجيتك التسويق من اليوم.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%83%D9%8F%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%AD%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D8%AB-%D8%AC%D9%88%D8%AC%D9%84-%D9%88%D8%B2%D9%88%D8%AF-%D8%A3%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%AD%D9%83-%D9%85%D8%B9-SITEUP.jpg

شركة “سيات أب” هي شريكك المثالي

شركة سايت أب هي شركة متخصصة في مجال التسويق الإلكتروني تقدم كافة الخدمات الشاملة بأفضل العروض والباقات، يمكن أن تساعدك شركة سايت أب في تحقيق اهدافك، كما أنها تضم نخبة متميزة من أفضل كتاب المحتوى المتخصصين في المجال الطبي. تواصل معنا الآن واحص على دعم وخبرة أفضل كاتب محتوى طبي من خلال الضغط على (01050092080) أو إرسال رسالة هبر البريد الالكتروني على (sales@siteupmarketing.com.)

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022