لماذا تبحث الشركات عن أفضل مكتب ترجمة معتمد في الفحيحيل لترجمة فيديوهات أعمالهم؟ -

Posted on19 سبتمبر 2021 0 147
لماذا تبحث الشركات عن أفضل مكتب ترجمة معتمد في الفحيحيل لترجمة فيديوهات أعمالهم؟

لماذا تبحث الشركات عن أفضل مكتب ترجمة معتمد في الفحيحيل لترجمة فيديوهات أعمالهم؟

مما لا شك فيه أن محتوى الفيديو أكثر فعالية عندما يصل إلى عدد أكبر عدد من الأشخاص، ولعل ذلك من أهم الأسباب وراء البحث عن أفضل مكتب ترجمة معتمد في الفحيحيل . فرواد الأعمال يعلمون أنه يفقدون فرصًا في التسويق إذا كانوا لا يستثمرون في ترجمة فيديوهات الأعمال الخاصة بهم. أصبح الآن في عام 2021 86% من الشركات تستخدم الفيديو كأداة للتسويق، وأفصح 84 % من الناس أنهم اقتنعوا بشراء منتج أو خدمة من خلال مشاهدة فيديو الشركة. فليس هناك من ينكر أهمية الفيديو في التسويق، وأيضًا أهمية ترجمة الفيديو فكليهما يسير على حدٍ سواء.

هل تريد إنشاء محتوى فيديو يلقى رواجًا، ويزيد مبيعاتك؟

ترجمه. كما قرأت ترجمة الفيديو بلا شك ستجعل عملك وعلامتك التجارية تصل إلى جمهور متعدد وأكثر تنوعًا. ومن هنا يجب على الشركات في الكويت ومدنها البحث عن أفضل مكتب ترجمة معتمد في الفحيحيل من خلال إعطاء الأولوية في الجهود التسويقية للفيديو وترجمته، وترجمة البرامج التعليمية للمنتجات.

ما هي ترجمة الفيديو؟

بكل بساطة ترجمة الفيديو تعني أخذ مقطع فيديو أصلي ووضعه من نص مكتوب مترجم من اللغة المصدر إلى اللغة الهدف.

على سبيل المثال: إذا كنت رائد أعمال كويتي وتستهدف فئة من المستهلكين الإيطاليين فمن الواجب عندما تنشئ فيديو تنسخ الصوت ويترجم بواسطة أفضل مكتب ترجمة معتمد في الفحيحيل .

لماذا تحتاج كرائد أعمال الاستثمار في ترجمة الفيديو؟

عند إنشاء محتوى فيديو تسويقي ومشاركته مع جمهور مستهدف متعدد اللغات، تعد الترجمة جزءًا حيويًا من خطة عملك التسويقية. وفي هذا الصدد ستحتاج إلى ترجمات دقيقة مطابقة للمادة المصدر ومترجمة بشكل صحيح للجمهور المستهدف؛ لجعل تجربة المشاهد أفضل وهذا هو السبب الأساسي.

وتتمثل بعض المزايا الأخرى في:_

زيادة الحصة في السوق

إذا كنت قد لاحظت فجوة في السوق الكويتي في الفترة الأخيرة وكنت ترغب في سدها، فإن استراتيجية ترجمة الفيديو حلاً رائعًا للوصول لهذا العدد من العملاء المحتملين. حتى على المستوى المحلي، فهناك العديد من الكويتيين يعيشون الجزء الأكبر من حياتهم بلغة غير لغتهم الأم. نظرًا لأنك تعلم بالفعل أن الفيديو أداة اتصال فعالة بشكل لا يصدق، فقد تكون زيادة حصتك في السوق سببًا قويًا للنظر في استراتيجية الترجمة.

حماية علامتك التجارية الدولية

إذا كنت تعمل في سوق أجنبية، فإن عدم التواصل باللغة المحلية له عدة عيوب منها فقدان الفئة المستهدفة التي تتحدث بلغة غيرك لغتك الأم. ولا تحتاج أن أخبرك بأنك إذا لم تقم أنت بذلك فإن المنافس لك سيقوم به بكل تأكيد. 

زيادة الظهور على الإنترنت

يبحث الأشخاص عن الأشياء عبر محركات البحث باستخدام محركات البحث، وأصبحت محركات البحث أكثر ذكاءًا. في فهم الطريقة التي يرغب بها العملاء في الحصول على المعلومات التي تناسبهم. وترجمة فيديو أعمالك هي الطريقة الأكثر موثوقية للترتيب على Google.

فترجمة الفيديو من خلال أفضل مكتب ترجمة معتمد في الفحيحيل والكويت . بشكل عام سيساعدك على قطع شوطًا طويلاً نحو تحقيق هذا الهدف.

زيادة المشاركة

تتم مشاهدة الفيديوهات بدون صوت بأكثر من 85% على منصة Facebook. ولذلك، فإن ترجمة الفيديو تجعل من السهل على الأشخاص استهلاك والاستفادة من المعلومات المقدمة دون الحاجة إلى تشغيل الصوت. فترجمة الفيديو لا تجع الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر سهولة فحسب، بل تشجع الأشخاص على المشاركة الفعالة أيضًا.

نحن-على-استعداد-تنفيذ-كافة-خدمات-الترجمة-بجميع-اللغات-2

ثق في ” إجادة ” لترجمة الفيديو الخاصة بك مع أفضل مكتب ترجمة معتمد في الفحيحيل

تقدم شركة “ إجادة ” للترجمة المعتمدة العديد من خدمات الترجمة ومن بينها ترجمة الفيديو. يمكنك الوثوق في فريق العمل لدينا المكون من خبراء ومتخصصين على قدر عالي من الخبرة والمهنية. تواصل معنا أينما كنت واحصل على أفضل ترجمة في الكويت.

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022