لماذا تبحث الشركات عن أفضل مكتب ترجمة معتمد في الفحيحيل لترجمة فيديوهات أعمالهم؟

Posted on18 أكتوبر 2021 0 107
لماذا تبحث الشركات عن أفضل مكتب ترجمة معتمد في الفحيحيل لترجمة فيديوهات أعمالهم؟

لماذا تبحث الشركات عن أفضل مكتب ترجمة معتمد في الفحيحيل لترجمة فيديوهات أعمالهم؟

لماذا تحتاج كرائد أعمال الاستثمار في ترجمة الفيديو؟

عند إنشاء محتوى فيديو تسويقي ومشاركته مع جمهور مستهدف متعدد اللغات، تعد الترجمة جزءًا حيويًا من خطة عملك التسويقية. وفي هذا الصدد ستحتاج إلى ترجمات دقيقة مطابقة للمادة المصدر ومترجمة بشكل صحيح للجمهور المستهدف؛ لجعل تجربة المشاهد أفضل وهذا هو السبب الأساسي.

وتتمثل بعض المزايا الأخرى في:_

زيادة الحصة في السوق

إذا كنت قد لاحظت فجوة في السوق الكويتي في الفترة الأخيرة وكنت ترغب في سدها، فإن استراتيجية ترجمة الفيديو حلاً رائعًا للوصول لهذا العدد من العملاء المحتملين. حتى على المستوى المحلي، فهناك العديد من الكويتيين يعيشون الجزء الأكبر من حياتهم بلغة غير لغتهم الأم. نظرًا لأنك تعلم بالفعل أن الفيديو أداة اتصال فعالة بشكل لا يصدق، فقد تكون زيادة حصتك في السوق سببًا قويًا للنظر في استراتيجية الترجمة.

حماية علامتك التجارية الدولية

إذا كنت تعمل في سوق أجنبية، فإن عدم التواصل باللغة المحلية له عدة عيوب منها فقدان الفئة المستهدفة التي تتحدث بلغة غيرك لغتك الأم. ولا تحتاج أن أخبرك بأنك إذا لم تقم أنت بذلك فإن المنافس لك سيقوم به بكل تأكيد. 

زيادة الظهور على الإنترنت

يبحث الأشخاص عن الأشياء عبر محركات البحث باستخدام محركات البحث، وأصبحت محركات البحث أكثر ذكاءًا. في فهم الطريقة التي يرغب بها العملاء في الحصول على المعلومات التي تناسبهم. وترجمة فيديو أعمالك هي الطريقة الأكثر موثوقية للترتيب على Google.

فترجمة الفيديو من خلال أفضل مكتب ترجمة معتمد في الفحيحيل والكويت . بشكل عام سيساعدك على قطع شوطًا طويلاً نحو تحقيق هذا الهدف.

زيادة المشاركة

تتم مشاهدة الفيديوهات بدون صوت بأكثر من 85% على منصة Facebook. ولذلك، فإن ترجمة الفيديو تجعل من السهل على الأشخاص استهلاك والاستفادة من المعلومات المقدمة دون الحاجة إلى تشغيل الصوت. فترجمة الفيديو لا تجع الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر سهولة فحسب، بل تشجع الأشخاص على المشاركة الفعالة أيضًا.

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022