ما أفضل موقع يقدم خدمة كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو ؟

Posted on30 ديسمبر 2021 0 97
ما أفضل موقع يقدم خدمة كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو ؟

ما أفضل موقع يقدم خدمة كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو ؟

إذا كنت تتطلع إلى تجديد وتحديث إستراتيجية تحسين محركات البحث لموقعك، وذلك من خلال كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو . فيجب عليك أن تطلع إلى هذه النصائح الخمس؛ لتحسين محركات البحث للمواقع الالكترونية.

4 نصائح لتحسين محركات البحث للمواقع الالكترونية:

ابدأ بالبحث عن الكلمات المفتاحية:

أول إجراء سيُطلب منك عند كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو هو البحث عن الكلمات المفتاحية التي ستدرجها في مقالتك، وحينئذٍ ستحتاج إلى البدء بإجراء بحث عن أهم الكلمات والموضوعات الرئيسية التي يبحث عنها عملاؤك المستهدفين.

حيث يسمح لك البحث عن الكلمات المفتاحية باكتشاف الكلمات والعبارات الرئيسية التي يبحث عنها الأشخاص عبر الإنترنت؛ للعثور على منتجعات مثل منتجك، حيث تسهل أدوات مثل WordsFX و Keyword Tool و Answer the Public العثور على الموضوعات التي تهم الباحثين، وبعد ذلك، يمكنك تضمين هذه الكلمات الرئيسية على موقع الويب الخاص بك، وإنشاء محتوى مخصص لمعالجة الموضوعات التي تكتشفها.

إنشاء محتوى مخصص:

عند الحديث عن المحتوى، يمكنك إنشاء محتوى مفيد لمعالجة الكلمات المفتاحية والعبارات التي تريد استهدافها؛ وذلك لاستهداف أكبر شريحة ممكنة من العملاء، كما يمكنك أيضًا إنشاء صفحات على موقعك للتعامل مع هذه الأسئلة، وقد تفكر في إضافة قسم الأسئلة الشائعة مع تحضير إجابات عليها.

أيضًا تعد إضافة المحتوى المرئي طريقة رائعة لإضفاء الإثارة على إستراتيجية المحتوى الخاصة بك، ويمكن للصور ومقاطع الفيديو أن تمنح الأشخاص نظرة من الداخل على الموقع الخاص بك، وتشجعهم على التواصل معك، وبالتالي شراء المنتج أو الخدمة، بالإضافة إلى ذلك، يضع المحتوى المخصص موقعك كأفضل خيار، ويسهل على الزوار معرفة المزيد عن منشأتك وعروضك التي تقدمها لهم.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 4-نصائح.jpg
تحسين البحث المحلي:

عندما يبحث الأشخاص عن منتجات معينة عبر الإنترنت، فمن المحتمل أنهم يريدون العثور على منتج في منطقة معينة. وهذا يعني أنه أمر مهم للغاية بالنسبة لك؛ وذلك لتحسين موقعك للبحث المحلي.

حيث يمكنك القيام بذلك عن طريق إضافة الكلمات المفتاحية للموقع في عناوين الصفحة ومحتوى الموقع. كما يمكنك أيضًا تسجيل موقعك على خرائط Google والمطالبة بقوائم الأعمال المحلية الخاصة بك على مواقع مثل Google My Business و Bing و Yelp.

وبعد ذلك، عندما يبحث الأشخاص عن منتجات تخصهم في المنطقة التي تتواجد بها. فمن المرجح أن يظهر نشاطك التجاري في نتائج البحث. مما يسهل على الأشخاص معرفة المزيد والتواصل معك.

تحسين ظهور موقعك عبر الجوال:

اليوم، ما يقرب من 60٪ من عمليات البحث تتم على الأجهزة المحمولة. حيث تشير الإحصاءات والتقديرات إلى أن 35٪ من حجوزات السفر ستتم عبر الأجهزة المحمولة وذلك عام 2018. وإذا لم يتم تحسين موقع الويب الخاص بك للجوّال، فقد تفقد زيارات قيّمة من قبل العملاء المستهدفين.

كما يضمن تحسين الأجهزة المحمولة أن يبدو موقع الويب الخاص بك رائعًا وجذابًا. وسهل التعامل معه، ويعمل بشكل جيد عبر عدد من الأنظمة الأساسية بما في ذلك الأجهزة المحمولة. والأجهزة اللوحية (tablets)، كما أنه يسهل على المسافرين الحجز أثناء التنقل. ويمكن أن يشجع المزيد من الأشخاص على الحجز في الموقع الخاص بك.

كُن رقم واحد وتخطى منافسيك مع خدمة تحسين محركات البحث من "سايت اب"
كُن رقم واحد وتخطى منافسيك مع خدمة تحسين محركات البحث من “سايت اب”

لا عليك الآن سوى التواصل معنا نحن شركة “سايت أب” أفضل شركة تسويق الكتروني. فنحن نقدم لك خدمةكتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو بأنسب الأسعار وأعلى جودة ممكنة. ماذا تنتظر يا عزيزي!

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022