ما الفائدة من كتابة المحتوى الرقمي في تجارة العقارات؟ - United Services Group

Posted on17 نوفمبر 2022 0 45
ما الفائدة من كتابة المحتوى الرقمي في تجارة العقارات؟

ما الفائدة من كتابة المحتوى الرقمي في تجارة العقارات؟

 3 أسباب تقنعك بأهمية التعاقد مع كاتب محتوى عقاري

يعد الاستعانة بكاتب محتوى عقاري (أو خدمات كتابة محتوى عقاري) للعناية بتسويق المحتوى المطلوب للعثور على عملاء محتملين جدد واكتساب عدد أكبر من المتابعين حلاً ذكيًا وواقعيًا. راجع هذه الأسباب لإضافة كاتب محتوى ويب متخصص في العقارات إلى فريقك، خاصة إذا كنت ترغب في تحديث إستراتيجيتك التسويقية وجذب جمهور جديد. مثل:

نشر محتوى ذا صلة شاملاً وجذابًا

سيساعدك كاتب المحتوى العقاري على نشر منشورات مدونة حية ومعروفة تضعك بشكل مباشر كخبير حي. تتضمن بعض فئات المحتوى الشائعة التي يجب مراعاتها في استراتيجية تسويق المحتوى العقاري ما يلي:

  • لمحات عامة عن الأحياء والمجتمعات والمناطق التعليمية والمرافق المحلية
  • تقارير طويلة عن اتجاهات السوق
  • نصائح للعملاء المحتملين الذين يشترون أو يبيعون منزلًا، بما في ذلك الأدلة التي تغطي الرهون العقارية وإعادة التمويل وعملية الإغلاق وغيرها من الموضوعات الرائجة.
  • الأسئلة المتداولة حول كل جانب من جوانب صناعة العقارات.
  • دراسات الحالة التي تسلط الضوء على خاصية فريدة أو قائمة جديدة ساخنة أو قصة العميل أو اتجاه الصناعة.
  • تفاصيل حول المطاعم المحلية والمتنزهات والمتاحف ونقاط الاهتمام.

يقوم مشترو المنازل بإجراء بحث مفصل عبر الإنترنت قبل اتخاذ أي خطوة. على سبيل المثال ، يبحث 44٪ من المشترين الذين شملهم الاستطلاع في دراسة أجرتها الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين عن محتوى محلي التركيز من مدونات وكلاء العقارات. إذا قمت بتعيين كاتب عقارات يمكنه تقديم معلومات محلية جديدة عبر الإنترنت . فسيعتبر المشترون والبائعون في منطقتك موردًا مهمًا قبل أن تلتقي شخصيًا. ولهذا السبب تعتبر كتابة المحتوى الرقمي من أهم وأبرز الأمور التي يجب أن تضمنها خطتك التسويقية.

تمييز علامتك التجارية

يمكن أن تكون صناعة العقارات تنافسية للغاية . لذا فإن تأسيس نفسك كخبير محلي بمدونة إعلامية يمكن أن يميزك عن الوكلاء الآخرين في منطقتك. وفقًا لبحث نشرته الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين . فإن 11٪ فقط من أصحاب العقارات الذين تتراوح أعمارهم بين 49 عامًا وأصغر لديهم مدونة. النسبة أقل حتى بالنسبة للمهنيين العقاريين الأكبر سنًا. توفر هذه الإحصائيات مساحة كبيرة لك ولكاتب المحتوى العقاري الخاص بك لإحداث تأثير من خلال تواجد نابض بالحياة وغني بالمعلومات عبر الإنترنت.

الإجابة على أسئلة القارئ

يتيح لك البحث عن الكلمات الرئيسية الإجابة عن الأسئلة الفعلية التي يبحث عنها القراء المحتملون عبر الإنترنت. يمكنك العثور على هذه المعلومات على الفور باستخدام أدوات مجانية مثل Google Trends و Answer the Public. لتكون بمثابة مصدر قيم . تحتاج مدونتك إلى تعليم جمهورك مواضيع شيقة في مجال العقارات. من خلال تشجيع كاتب العقارات الخاص بك على التركيز باستمرار على عدد قليل من الكلمات الرئيسية. وكتابة معلومات قابلة للقراءة وجذابة ، سيبدأ موقع الويب الخاص بك في الترتيب لهذه الكلمات الرئيسية وجذب الجمهور بشكل طبيعي.

موقع إلكتروني

استفد بالمزيد من المزايا الخاصة لـ كتابة المحتوى الرقمي مع “سايت أب

تقدم شركة “سايت أب للتسويق الرقمي” خدمة الكتابة العقارية على أيدي كُتاب محتوى من الطراز الأول ممن لهم باع طويل في الكتابة التسويقية للعقارات. تواصل معنا هاتفيًا أو عبر الواتساب على (201050092080) أو عبر البريد الالكتروني عل (sales@siteupmarketing.com)

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022