ما القيمة المضافة لعملك الطبي من تهيئة الموقع لمحركات البحث ؟ - United Services Group

Posted on05 سبتمبر 2022 0 40
ما القيمة المضافة لعملك الطبي من تهيئة الموقع لمحركات البحث ؟

ما القيمة المضافة لعملك الطبي من تهيئة الموقع لمحركات البحث ؟

أهمية التسويق الرقمي في القرن الواحد والعشرين حقيقة لا يمكن إنكارها، فقد أصبح التسويق الرقمي أفضل حليف للشركات والاعمال لجذب عملاء جدد والاحتفاظ بالعملاء الذين لديهم بالفعل وتوفير قيمة مضافة لجمهورهم المستهدف. ما لا يعرفه العديد هو أن تلك الاستراتيجية قابلة للتطبيق على جميع أنواع الأعمال وأنها يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة للعيادات عندما يتعلق الأمر بالحصول على المزيد من المرضى وتزويدهم بتجربة فريدة من نوعها فإن تهيئة الموقع لمحركات البحث يمكن أن يحقق لك أفضل النتائج في هذا الصدد. حيث تعتبر التصنيفات الأفضل التي تأتي من خلال محسنات محركات البحث مصدرًا اساسيًا للعملاء المحتملين وزيادة الوعي بالعلامة التجارية. لهذا السبب، يمكن أن تكون محسنات محركات البحث هي الاستراتيجية المثالية على عكس استراتيجيات التسويق الأخرى التي تتطلب الإنفاق الإعلاني المستمر.

ما المقصود بـ تهيئة الموقع لمحركات البحث؟

SEO ، أو تحسين محرك البحث، هو العملية التي يتم من خلالها تحسين موقع الويب الخاص بك لتمكين محركات البحث مثل Google و Bing من ترتيب موقعك ضمن نتائج البحث. تتكون حملة تحسين محركات البحث (SEO) من عدد من الخطوات وأفضل الممارسات لضمان عرض موقعك للجمهور المناسب، ويمكن أن تصبح مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) في المستشفى محددة جدًا بسرعة، اعتمادًا على تخصصاتك واحتياجاتك. يحافظ محسنات محركات البحث أيضًا على موقعك مع أي تغييرات تجريها محركات البحث على كيفية عرض المعلومات للمستخدمين. فبدون محركات البحث يمكن أن يتقلب ظهور موقعك بشكل كبير ويمنعك من الوصول إلى المرضى المحتملين بينما يتقدم منافسوك عليك في صفحات النتائج الأولى.

هذا هو أحد أهم الأسباب التي تجعل من الضروري أن تكون حملة تحسين محركات البحث للرعاية الصحية مستمرة بدلاً من تنفيذها لمرة واحدة. فسواء كنت تتطلع إلى زيادة عدد المرضى الذين يأتون إلى عيادتك أو زيادة معدل ظهورك فإن حملة تحسين محركات البحث للرعاية الصحية هي الطريقة الأفضل والأكثر فعالية من حيث التكلفة للوصول إلى المرضى المحتملين وتحسين سلطة عملك في الصناعة الطبية ناهيك عن زيادة عائد استثمارك. وما يؤكد ذلك هو أن 77% من المرضى يستخدمون نتائج محركات البحث لاختيار الطبيب قبل حجز موعد أو استشارة. فمن الذكاء الاستفادة من عمليات البحث هذه بجعل موقع الويب الخاص بك مرئيًا قدر الإمكان. فسواء كنت مستشفى كبيرة أو عيادة محلية صغيرة تمنحك محسنات البحث فرصة لترتيب أعلى وتصدر قوائم البحث باستهداف الكلمات الرئيسية الأكثر استخدامًا.

كيف يعمل تهيئة الموقع لمحركات البحث؟

في المستوى الأساسي هناك مكونان أساسين لتحسين محركات البحث على الصفحة وخارج الصفحة، تتضمن عوامل تحسين محركات البحث على الصفحة المحتوى الموجود بالفعل على موقع الويب الخاص بك ابتداءًا من الصور والمحتوى والتجربة على الأجهزة المحمولة. يعد تحسين تجربتك على الصفحة أمرًا مهمًا لـ Google لفهم محتوى موقع الويب والزحف إليه بكفاءة وترتيبه جيدًا. تريد Google رؤية مواقع الويب التي يتم تنظيمها جيدًا، ويتم تحميلها بسرعة، وتكون متوافقة مع الجوّال، وتوفر محتوى مفيدًا يطابق الغرض من استعلام الباحث.

لماذا تحتاج عيادتك الطبية إلى تنفيذ استراتيجية تهيئة الموقع لمحركات البحث؟

إن تحسين محركات البحث للعيادات الطبية هو المفتاح في الاستراتيجيات الرقمية للقطاع الصحي. مع تهيئة موقع الويب الخاص بعملك ستحصل على زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. فعندما تقوم بدمج استراتيجيات تحسين محركات البحث، فلن تحصل فقط على مكانة جيدة في محرك البحث جوجل. وبكن موقع الويب الخاص بك سيكون أكثر فائدة لكل من المستخدمين الذي يتصفحونه ولروبوتات جوجل التي تزحف إلى موقع الويب الخاص بك. من خلال تحسين موقع الويب الخاص بك فإنك تساعد جوجل على معرفة ما المجال المتخصص فيه موقعك وما إذا كان مفيدًا للمستخدمين أم لا وبذلك سيساعدك محرك البحث في الحصول على حركة مرور مؤهلة.

كما أن استراتيجيات تحسين محركات البحث المُنفذة جيدًا تضيف قيمة عن منافسيك وتوفر قيمة مضافة لمستخدميك، فأول شيء يجب عليك فعله قبل تنفيذ أي نوع من استراتيجيات تحديد المواقع العضوية هو دراسة قطاعك على الإنترنت والكمات الرئيسية المتعلقة بنشاطك والتي تجلب المزيد من الحركة إليه، وستكون قادرًا على تحسين موقع الويب الخاص بك للكلمات الرئيسية التي تريد أن يجدها المستخدمين في محركات البحث. وتتمثل الفوائد الرئيسية لتحسين محركات البحث لممارسة الرعاية الصحية الخاصة بك في:

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%84%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%A7-%D8%AA%D8%AD%D8%AA%D8%A7%D8%AC-%D8%B9%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D8%AA%D9%83-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%A9-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%AA%D9%86%D9%81%D9%8A%D8%B0-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%AC%D9%8A%D8%A9-seo-%D8%9F-1024x576.jpg

عملاء محتملون ذوو جودة عالية

يولد تحسين محركات البحث عملاء محتملين ذوي جودة عالية من خلال تهيئة الموقع لمحركات البحث لأنه يتيح لك استهدف شريحة معينة من المرضى المهتمين بخدماتك الصحية، عندما يبحث أحد المستخدمين عن “الرعاية الأولية بالقرب مني” على Google، يمكن أن تظهر صفحات عملك ذات الصلة على SERP إذا تم تحسينها بشكل صحيح لعبارة البحث هذه. لذلك، فإن غالبية المرضى الذين يرون ممارستك الطبية على SERPs يحتاجون على الأرجح إلى خدماتك الطبية. احتمالية انخراط هؤلاء المحتملين وتحويلهم عند زيارتهم لموقع عيادتك على الويب مرتفع.

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022