مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس ومساوئ جودة الترجمة فيها ولماذا إجادة؟

Posted on15 فبراير 2022 0 103
مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس ومساوئ جودة الترجمة فيها ولماذا إجادة؟

مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس ومساوئ جودة الترجمة فيها ولماذا إجادة؟

لماذا مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس ؟ ليس هناك من ينكر أن مكاتب الترجمة يمكن أن تكون مفيدة من وجهة نظر العميل، فهي مريحة خاصة إذا كنت تحتاج إلى العديد من اللغات، لذا إذا كنت بحاجة إلى ترجمة مستند إلى عشر لغات مختلفة، فلن تحتاج إلى العثور على عشرة مترجمين لأن إجادة للترجمة المعتمدة ستقوم بذلك نيابة عنك. ولا تحتاج إلى معرفة عملية الترجمة كل ما عليك هو ارسل النص الذي تريد ترجمته إلى المكتب وهم سيفعلون كل شيء من أجلك من وجهة نظر المترجم.

ما بين أفضل مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس؟

 من السهل الحصول على عمل منتظم من المكاتب. هذا يعني أنه يمكنك كسب دخل ثابت دون الحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت في تسويق خدماتك. ومع ذلك، فقد أدت هذه المزايا إلى سيطرة مكاتب كبيرة على صناعة الترجمة، ومثل كل شيء، فإن مكاتب الترجمة لها أيضًا عيوبها.

ما هي مساوئ العمل مع مكتب الترجمة؟

  1. بالنسبة للعملاء غالبًا ما يكون هناك نقص في الرعاية الشخصية. ما لم يتم اعتبار عملك مهمًا بدرجة كافية، هذا غير أنه يتم إدارة مشاريعك بواسطة مديري مشاريع ومترجمين مختلفين. لذلك يصعب عليهم معرفة أي مصطلحات أو متطلبات محددة قد تكون لشركتك.
  • بالنسبة للترجمة تقدم المكاتب أسعارًا منخفضة وتحدد مواعيد نهائية غير واقعية، وهذا يعني أن العمل مع مكتب غير قادر على التواصل مع العميل النهائي مباشرةً بشأن أي استفسارات قد تكون لديك حول مشروع ما لذلك، يتعين عليك نقل هذه الاستفسارات من خلال مدير المشروع. وبالمثل فغالبًا ما يتم إرسال أي استفسارات لدى العميل النهائي حول عملك مباشرة إليك دون الحاجة إلى تقديم أي توضيح. لذلك فإن مجال سوء الفهم كبير.

لماذا بعض المكاتب الترجمة لها سمعة سيئة

هناك العديد من الأسباب التي تجعل المكاتب الكبيرة منخفضة الأجر وغير احترافية قادرة على السيطرة على صناعة الترجمة:

  1. العديد من المترجمين على استعداد لقبول الأسعار المنخفضة التي تقدمها هذه الوكالات للحصول على دخل مضمون
  • لا تستثمر العديد من مكاتب الترجمة تدريب مديري مشاريعهم. يعني هذا النقص في التدريب أنهم سيوافقون غالبًا على مواعيد نهائية غير واقعية لمجرد إرضاء العميل وصاحب العمل. كما أنهم لا يعرفون الأسئلة المناسبة ليطلبوا من عملائهم تلبية احتياجات ذلك العميل

لماذا إجادة للترجمة هي الحل؟

إذا كنت تشتري خدمات الترجمة لأول مرة، فأنت بحاجة إلى إجراء بعض البحث. هل سيتم تلبية متطلبات مشروعك بشكل أفضل عن طريق اختيار مكتب ترجمة أو مترجم فردي؟

إذا قررت العمل مع مكتب ترجمة عليك الحرص من أن هناك العديد من المكاتب المهنية الموثوقة للاختيار من بينها.

هل المترجمين بحاجة أيضًا مكتب ترجمة؟

إذا كنت مترجمًا، فيجب أن تحصل أيضًا على توصيات من الزملاء وتكوين انطباع عن كيفية عمل مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس إجادة ” قبل الموافقة على العمل معهم. ابحث عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً مقابل تركيبة اللغة والتخصص. قبل كل شيء، التزم بمبادئك إذا كنت تعتقد أن وكالة ما تحاول دفع أقل من اللازم لك أو تحدد موعدًا نهائيًا ضيقًا للغاية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو image-2.jpeg

يمكن أن تكون مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس الترجمة ذات فائدة كبيرة لكل من العملاء والمترجمين. ومع ذلك، تحتاج إلى إجراء البحث الخاص بك قبل اختيار البحث الذي يلبي احتياجاتك على أفضل وجه 01101203800 واطلب خدمتك من إجادة .

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022