نصائح شركة seo في السعودية "سايت أب" لتكون في الصفحة الأولى - United Services Group

Posted on16 سبتمبر 2021 0 158
نصائح شركة seo في السعودية “سايت أب” لتكون في الصفحة الأولى

نصائح شركة seo في السعودية “سايت أب” لتكون في الصفحة الأولى

يُعد تحسين محركات البحث مجالًا معقدًا حيث لا يتم تحديد القواعد بوضوح بواسطة محركات البحث في الواقع، بل الأمر متروك لمشرفي المواقع للاختبار باستمرار لمعرفة كيفية استجابة الخوارزميات للإجراءات المختلفة، ولكن بعد أكثر من 20 عامًا من وجود Google اتفق العديد من مُحسنات محركات البحث على أفضل الممارسات المحددة والفعالة، وبالرغم من معرفة تلك الممارسات إلا أنه هناك بعض الأخطاء الرئيسية التي تتم. لهذا توضح شركة seo في السعودية أكثر الأخطاء شائعة وضارة في تحسين محركات البحث. 

أخطاء تحسين محركات البحث 

فيما يلي قائمة بـ 4 أخطاء في تحسين محركات البحث نراها بانتظام في الشركات ناقصة المعرفة والعلم، وهذه الأخطاء تشرحها أفضل شركة seo في السعودية ” سايت أب” لأن تلك الممارسات لها أخطاء كبيرة وضارة بمُحسنات محركات البحث وهذه الأخطاء تشمل التالي: 

التركيز بشكل كبير على حركة المرور 

الحصول على حركة المرور داخل الموقع ليست دليل على أن الموقع جيد، بل يجب على أن يتم دراسة حركة المرور عبر احصائيات تجيب على الأسئلة التالية: 

  • هل هذه الحركة تساعد في أداء العمل؟ 
  • هل حققت تلك الحركة المزيد من الأرباح؟ 
  • ما هو معدل التحويل؟ 
  • هل الوعي بالعلامة التجارية أصبح أفضل؟ 
لا تستخدم وسيلة مساعدة في الكتابة 

يمكن أن تساعد الإضافات مثل WordPress Yoast و Rankmath على تحسين الكتابة، ولكن من وجهة شركة السيو في السعودية ” سايت أب” هو أنه من الضروري تعيين كاتب محترف قادر على تحسين المحتوى بدون حشو، نظرًا لأن خوارزميات جوجل تتطور باستمرار لخدمة تجربة المستخدم، هذا يعني أن المحتوى عامل مهم في تحسين الموقع، ومن ثم تحسين محركات البحث جوجل. 

لا تدقق في شعبيتك 

جوجل لا تقوم بإظهار المواقع الشهيرة في الصفحات الأولى حتى وأن كانت تقدم محتوى عالي. ولأن كل كلمة رئيسية تؤدي إلى نتائج بحث مختلفة يمكن التغلب على المنافسين من خلال استهداف كلمات رئيسية أخرى. يعني هذا من المهم الاعتماد على الأهداف والكلمات الرئيسية بالنظر في التدقيق على المنافسين. 

لا تقم بمراجعة موقع الويب بانتظام 

من الضروري تعديل موقع الويب من فترة إلا أخرى. ولكن ليست بصورة مستمرة ليكون موقعك مؤثر في أذهان المستهلكين. ومن أكثر الأمور التي توضحها أفضل شركة seo في السعودية التي تحتاج إلى التعديل المستمر لتجنب المشاكل ما يلي: 

  • عناوين URL متداخلة في موقع الويب الخاص بك، وإعادة التوجيه إلى صفحات 404 التي تحتوي على أخطاء.
  • محتوى مكرر
  • عناوين URL المعاد توجيهها الموجودة في خريطة الموقع.
  • علامة Hreflang عندما يكون للموقع إصدارًا أجنبيًا من إصدار الموقع.
افضل شركة سيو

الخلاصة 

تحسين محركات البحث (SEO) هو موضوع تقني يتطلب معرفة بالأدوات والأساليب، والذي يحتاج إلى شركة سيو احترافية تمتلك محترفين ومتخصصين.وتعتبر سايت أب أفضل شركة seo في السعودية لأنها تقدم مستوى عالي من الجودة. في حال إذا كنت تحتاج إلى خدمات سايت أب. ما عليك إلا التواصل على رقم الهاتف 01050092080

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022