نهج سايت أب في ادارة صفحات السوشيال ميديا - United Services Group

Posted on28 يوليو 2022 0 42
نهج سايت أب في ادارة صفحات السوشيال ميديا

نهج سايت أب في ادارة صفحات السوشيال ميديا

أولاً: لماذا تعتبر ادارة صفحات التواصل الاجتماعي مهمة بالنسبة للشركات؟

تعمل إدارة صفحات السوشيال ميديا على مراقبة ورصد الشركة عبر الإنترنت وتشكيل سمعتها بواسطة منصات فعالة من حيث التكلفة. فليس هناك أي رسوم للانضمام إلى منصات التواصل الاجتماعي التي تضم مئات العملاء المحتملين. كما أنها توفر وصولاً عالميًا هذه الميزة قد لا يمكنك تحقيقها من خلال وسائل التسويق الأخرى. بالإضافة إلى ما سبق فإن ادارة صفحات التواصل الاجتماعي بشكل جيد واحترافي يساعد في تثبيت هوية العلامة التجارية من خلال التفاعلات مع الجمهور المستهدف والرسائل الواضحة. وتكمن الميزة النهائية في أن الوصول غير المكلف الذي توفره هذه المنصات للأعمال يجعل التواصل الاجتماعي أداة تسويقية مرغوبة تجذب المئات من العملاء المتوقعين وتحولهم إلى عملاء فعليين للعلامة التجارية.

يمكنك الاطلاع أيضًا على: هل تبحث عن خدمات ادارة حسابات التواصل الاجتماعي؟

ما النهج الذي نتبعه في “سايت أب” لـ ادارة صفحات السوشيال ميديا؟

فهم علامتك التجارية

العلامة التجارية هي هوية شركتك ولذلك يقوم فريق العمل لدينا بفهم مهمتك وقيمك الأساسية وفهم ما تمثله شركتك وكيف يدرك الجمهور خدماتك أو منتجاتك. ومن هنا يصبح لديهم المفتاح الأساسي لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

البدء في التعرف علة جمهورك المستهدف

إن معرفة الجمهور المستهدف هي من أولى خطوات نجاح إدارة صفحات التواصل الاجتماعي. ولذلك يقوم فريق عمل “سايت أب” بدراسة الجمهور المستهدف ووضعه في الاعتبار عن صياغة محتوى الوسائط الاجتماعية للتأكد من ارتباطهم بمشاركاتك والتفاعل معها. عند إدارة محتوى الوسائط الاجتماعية، قد لا يكون الجمهور المستهدف هو مجموعة الأشخاص الذين صممت الشركة خدماتها من أجلهم فقط. يمكن أن يشمل أيضًا مستخدمي الوسائط الاجتماعية الذين قد يكونون مهتمين بالمحتوى الخاص بك. يمكن أن يؤدي الوصول إلى هؤلاء الأشخاص والجمهور المستهدف المقصود إلى زيادة عائد استثمار الشركة لوسائل التواصل الاجتماعي.

تحديد الأهداف

تمثل خطوة مهمة جدًا في ادارة صفحات السوشيال ميديا وتلعب دورًا في توجيه إدارة حسابات التواصل الاجتماعي وتوفر مقياسًا للنجاح ونراعي في وضع أهدافًا محددة، وقابلة للقياس، وواقعية، ومرتبطة بفترة زمنية محددة، وقابلة للتحقيق.

إنشاء حسابات على منصات متعددة

يتم في هذه الخطوة مراجعة الحسابات التي تمتلكها بالفعل على منصات التواصل الاجتماعي وتدقيقها وإنشاء حسابات على المنصات الأخرى التي ليس لديك حضور قوي عليها. من أجل نشر المحتوى على منصات المختلفة. وبالتالي يؤدي ذلك إلى التنويع في نوع المحتوى الذي تشاركه والتأكد من اتصالك بالعملاء الحاليين والمحتملين.

إنشاء محتوى عالي الجودة

مما لا شك فيه أن الجمهور يتفاعل مع المحتويات الإبداعية وثيقة الصلة بالمعلومات والترفيه وبالمجال الذين يبحثون فيه عن إجابات وعلاج لمشاكلهم أو احتياجاتهم. والعمل على بناء علاقات تفاعلية مع الجمهور ومتابعة أسئلتهم، والرد على رسائلهم، وتشجيع التواصل والمتبادل بينهم وبين العلامة التجارية.

تحليل النتائج

هذه الخطوة تعتمد على إنشاء التقارير بناءًا على النتائج التي أسفر عنها تطبيق الخطوات السابقة وتتم قياسها من خلال:

  • المشاركات وعدد التفاعلات من قبل المستهدفين.
  • عدد مرات الظهور.
  • التحويلات.
  • معدلات الاستجابة.

اقرأ أيضًا: 5 أسباب لـ إدارة إعلانات ممولة على الفيس بوك مع فريق” سايت أب”

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022