هل تحتاج لـ موقع للموشن جرافيك متخصصة في عملك؟ - United Services Group

Posted on22 يناير 2023 0 85
هل تحتاج لـ موقع للموشن جرافيك متخصصة في عملك؟

هل تحتاج لـ موقع للموشن جرافيك متخصصة في عملك؟

التصميمات المتحركة ومقاطع الفيديو هي الوسيلة الأكثر جذبًا للجمهور وخلق الوعي بالعلامة التجارية، وإيصال رسائل العلامة التجارية بطريقة ملائمة فعلى سبيل المثال أثناء التمرير عبر موجز الوسائط الاجتماعية الخاصة بك إذا صادفت رسوم متحركة إبداعية أو تصميمات سوشيال ميديا مثيرة للاهتمام فإنك ستتوقف لترى المحتوى ثم تنتقل إلى الصفحة الرسمية لتلك العلامة التجارية وتتحقق من أعمالهم وخدماتهم فهكذا جذبتك العلامة التجارية بالرسوم المتحركة الابداعية وخلقت فضولاً فيك وبسبب ذلك وصلت إلى صفحتها وأصبحت على دراية بالعلامة التجارية. بالضبط هذا ما يمكن أن يفعله موقع للموشن جرافيك لعملك التجاري ويعززه.

ما هي الفوائد المتوقعة من الموشن جرافيك لعملك التجاري؟

من الطبيعي أن تنجذب عيون الإنسان إلى التصاميم الجذابة بصريًا لذلك حاول أن تستفيد من هذه السمة البشرية والعمل على تصميم رسومات مخصصة ذات جودة عالية تبدو مميزة من الوهلة الأولى. بالإضافة إلى ذلك:

الموشن جرافيك يولد حركة المرور والعملاء المحتملين

قد تُنشئ محتوى رائعًا إعلاميًا أو ترفيهيًا لكن كل مجهودك سيذهب سُدى ما لم يأت الناس إلى المحتوى الخاص بك. عندما لا يأتي الأشخاص إلى المحتوى الخاص بك فعليك أن تأخذ إبداعك إليهم. كيف يتم ذلك؟ يعد الإعلان الرقمي أحد أسرع أشكال التسويق نموًا وتحديدًا الاعتماد على موقع للموشن جرافيك يصنع لك فيديوهات رسوم متحركة مُعدة خصيصًا لعملك كإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي فإن ما يقرب من 46% من العملاء قد كشفوا عن شرائهم بعد مشاهدة مقاطع فيديو للعلامة التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي.

إبرازك من بين المنافسين

مهما كان العمل الذي تتعامل معه سيكون لديك عدد لا يُحصى من المنافسين في السوق، وقد تكون منتجاتك هي نفسها التي يبيعها منافسيك ونفس الجمهور المستهدف، إذن لا بد من وجود حيلة تميزك عن المنافسين لتصبح أنت الخيار الأول في نظر العملاء بدلاً من غيرك. إذا كان التسويق والعلامة التجارية الخاصة بك فريدة من نوعها فإن ذلك كافي لتمييزك من بين المنافسين، وتحديدًا الاعتماد على المرئيات فإننا بطبيعتنا كائنات بشرية بصرية ننجذب نحو الممتع بصريًا فعندما تضع استراتيجيتك التسويقية لا تنس دمج فيديوهات الموشن جرافيك بها لتعزيز علامتك التجارية وتصدّر المنافسين.

توجيه هوية علامتك التجارية في أذهان الناس إلى الأبد

هناك بعض الإعلانات التلفزيونية التي لا تنساها حتى بعد سنوات ولا تنسى تلك العلامة التجارية. يتم ربط ارتباط عاطفي بالعلامة التجارية. وبالمثل، عندما تكون مفتونًا بالفيديو المرئي الإبداعي للعلامة التجارية، فسوف تتذكر تلك العلامة التجارية لفترة طويلة. لا تزال إعلانات كوكاكولا وفودافون حية في معظم ذكرياتنا بسبب الإبداع والرسوم المتحركة. هذا هو تأثير الرسوم المتحركة على أذهان الجمهور.

معدلات مشاركة أفضل

نقول إن مقاطع الفيديو تجذب انتباه الجمهور ولكن لا يمكن الاهتمام إلا لبضع دقائق ما لم يكن الفيديو مثيرًا للإعجاب وجذابًا بدرجة كافية. في هذه الأيام يهتم الناس أكثر بأسلوب الترفيه الأقصر والأكثر هشاشة كما يتضح من ميزات الفيديو الأقصر المتوفرة على معظم منصات التواصل الاجتماعي . فلا شك أن الرسوم المتحركة وسيلة فعالة لتأسيس الوعي بالعلامة التجارية وهوية العلامة التجارية الخاصة بك بين جمهورك المستهدف.

في النهاية.

لقد ولت الأيام التي كان الاعتماد عليها بشكل كامل على المجلات أو الإعلانات التليفزيونية أو ما شابه ذلك. وأصبح التركيز الأول على التسويق والأساليب الرقمية في الاستراتيجيات التسويقية.
تصميم هوية

هل تحتاج إلى موقع للموشن جرافيك متخصص لعلامتك التجارية؟

تضم شركة “سايت أب” نخبة متخصصة من الخبراء الرقميين الأعلى تقييمًا في الوطن العربي والقادرين على تلبية متطلبات عملك وابتكار أفكار فريدة ذات صلة بعلامتك التجارية. ما عليك سوى التواصل معنا هاتفيًا أو عبر الواتساب على (01050092080) أو عبر البريد الالكتروني على (www.siteupmarketing.com)

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022