هل تخطط لتوظيف أفضل كاتب محتوى عربي محترف لعملك؟ - United Services Group

Posted on15 سبتمبر 2021 0 151
هل تخطط لتوظيف أفضل كاتب محتوى عربي محترف لعملك؟

هل تخطط لتوظيف أفضل كاتب محتوى عربي محترف لعملك؟

يعد قرار تعيين أفضل كاتب محتوى عربي أحد أهم القرارات التي ستتخذها على الإطلاق، وذلك لأن الكتابة على موقع الويب الخاص بك هي التي تقرر ما إذا كان عملك سينمو بسبب معدل التحويل الذي سيحدثه محتواك أم لا. تشبه الكتابة على موقع الويب الخاص بك تمامًا عندما يأتي الأشخاص إلى مكتبك ثم تحتاج إلى التحدث معهم لإقناعهم بأن يصبحوا عملاء لك. الكتابة تفعل نفس الشيء. فوظيفة كاتب المحتوى تتمثل في إقناعهم كتابةً وهذا ما يجعل الموضوع صعبًا بعض الشيء.

لماذا تحتاج إلى توظيف أفضل كاتب محتوى عربي محترف لعملك؟

إذا كنت على علم بالأهمية الساحقة للنصوص على مواقع الويب الالكترونية فمن الطبيعي أن تبحث عن شخص لا يتقن الكتابة من الناحية الفنية فحسب، بل شخص يمكنه إنشاء محتوى يعكس صورة عملك ويوضح رسالتك بشكل يجذب عملائك ويجعلهم يتشاركون معك. وتتمثل بعض فوائد كتابة المحتوى للأعمال في:

  • يعمل على تحسين محركات البحث ورفع ترتيبك وجعلك في الصفحة الأول لعملائك.
  • يعمل على زيادة معدلات التحويل.
  • يزيد من إمكانية تحويل قاعدة العملاء المحتملين إلى عملاء فعليين.
  • يجعل رسالتك احترافية وموجهة نحو الأعمال.
  • يوفر المزيد من المال الذي يمكن أن تنفقه في الإعلانات والدعاية التقليدية.
  • يزيد من معدلات الإيرادات.
  • إشراك الجمهور الخاص بك معك مما يعمل على زيادة الثقة بين عملك وبينهم.
  • يزيد من عدد المشتركين وبالتالي ستزيد قاعة العملاء المحتملين الذين يمكنك تحويلهم فيما بعد إلى عملاء فعليين.

كيف تختار أفضل كاتب محتوى عربي محترف؟

يوجد الآلاف من كتّاب المحتوى على الإنترنت والعديد منهم جيدون جدًا. ولكن هناك أيضًا البعض ممن ليسوا على هذا النحو الجيد على أي حال، فإن النقطة المهمة هي أنك ترغب في توظيف كاتب محتوى جيد، وشخص قادر ومحترف يمكنه تقديم المحتوى حقًا. وقبل الاختيار يجب أن تكون مدرك لأهمية كتابة المحتوى في تنمية الأعمال؛ سيساعدك إذا كنت تعرف بنفسك أهمية الكتابة والتأثير الذي يمكن أن تحدثه على عملك. لأنه إذا لم تدرك الأهمية، فإن نفس الافتقار إلى الجدية سينعكس من خلال اختيارك لكاتب المحتوى.

هناك بعض المعايير الواضحة التي يمكنك البحث عنها قبل اتخاذ القرار. بعضها مدرج أدناه.

أن يكون كاتبًا جيدًا أمر لا بد منه

أي شخص يمكنه كتابة فقرة يطلق على نفسه أو نفسها “كاتب محتوى” هذه الأيام. يمكن للأشخاص كتابة مشاركات رائعة على Facebook وحتى رسائل Instagram المذهلة، ولكن هل يمكنهم تحفيزك بما يكفي لإنفاق أموالك على أعمالهم؟ كتابة المحتوى لا تتعلق بقدرة على الكتابة فقط، بل يتعلق بمدى جودة التعبير عن العلامة التجارية واقناع العميل في نقل رسالتك إلى العميل بالشكل الذي يجعله يتخذ قرارًا بالتعامل معك.  فالكتابة بطريقة مقنعة تتطلب أكثر من القدرة على الكتابة.

مستوى الخبرة

الخبرة أمر شديد الأهمية، لا يحتاج كاتب المحتوى الخاص بك بالضرورة إلى خبرة عشرة آلاف ساعة لتتمكن من كتابة محتوى ممتاز أو نسخه لك، ولكن في نهاية اليوم، من المفيد أن يكون قد كتب للعديد من العملاء. كلما زادت مهام كتابة المحتوى المتنوعة التي عمل عليها كاتب المحتوى، كان أكثر قدرة لإنصاف عملك. فالكاتب ذي الخبرة سيكون على قدر كافي من المعرفة لما يمكن فعله وما لا يمكن فعله، وما هي اللغة التي تعمل وما لا تعمل من حيث معدل التحويل وكذلك تصنيفات محركات البحث.

وجود الوقت الكافي

تستغرق كتابة المحتوى الجيد وقتًا. إنها أشياء خطيرة. عملك يعتمد عليه. لذا، فأنت تريد أن يقضي كاتب المحتوى الخاص بك وقتًا طويلاً في كتابة الكلمات الفردية والجملة الفردية والفقرة الفردية. نظرًا لأن عملك جاد بالنسبة لك، كذلك المحتوى الخاص بك. فتأكد من كاتب لديك لديه من الوقت ما يكفي لإنشاء محتوى رائع يخدم عملك.

التمتع بالحيوية على الإنترنت

هذا الأمر سيمنحه العديد من الرؤى الواضحة التي يمكن أن تساعده على اختيار العديد من الأفكار التي تخدم عملك من خلال تتبع ورؤية ومتابعة أحدث الاستراتيجيات التي يمكن أن يستغلها في خدمة أعمالك التجارية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو لا-تتردد-في-طلب-خدمات-التسويق-الرقمي-من-SITEUP.jpg

في النهاية.

لا تحتوي معظم مواقع الويب على محتوى مكتوب بشكل احترافي. لحسن حظك، أنت تفهم أهمية المحتوى عالي الجودة (لهذا السبب تقرأ هذا، أليس كذلك؟). يمكن للذكاء الاصطناعي المتقدم المستخدم في محركات البحث التفريق بين المحتوى الجيد والمحتوى السيئ. المحتوى المكتوب بشكل سيئ يزيد أيضًا من معدل الارتداد. تذكر أن الكتابة على موقع الويب الخاص بك تمثل نهجك تجاه عملائك.

هل تريد الاستعانة بـ أفضل كاتب محتوى عربي ؟

من خلال التواصل على (01050092080) أو عبر البريد الالكتروني (sales@siteupmarketing.com) الحصول أفضل كاتب محتوى عربي في الوطن العربي بأكمله.

جميع الحقوق محفوظة لــ مجموعة U.S GROUP لسنة 2022